تحميل Mount Hit Knight Joust Multiplayer Battle Royale  APK
sync_alt

تحميل لعبة Mount Hit Knight Joust Multiplayer Battle Royale APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Mount Hit Knight Joust Multiplayer Battle Royale تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.6 المحدثة بتاريخ 2019-05-08، هذه اللعبة من تطوير Sablo Blocky World ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

مرحبًا بكم في لعبة القتال الخيول والاستراتيجية الفارسية: تتصارع معارك متعددة اللاعبين لعبة آر بي جي ذات الفتح ، حيث يتقاتل أبطال الأوثان من أجل مجدكم في معركة ملحمية في وضع لعبة متعددة اللاعبين مفرط عارضة. السيف إلى السيف يخفض عبة بطل الدفاع عن الأعداء لمنافسة كفاح الفارس ضد الأعداء الملحميين. صراع الخيول مع رماح ضرب المحاربين سبارتا ، والمقاتلين كما جبل ضرب المملكة الفتح لعبة التبارز نايت متعددة. هذه إستراتيجية ملحمية تدور حول معركة الفارس حيث تلعب رعاة البقر المتنافسين على معركة المملكة مبارزة أعداء رويال بقطع أعداء معركة مملكة كاسوريا. سوف أبطال فارس الحصان وشفرة روما القديمة الفتح الأخرى التبارز وهزيمة الفرسان المنافسين. هذه هي مملكة الأبطال التي تعود إلى العصور الوسطى في جبل الفتح في معارك Knight Joust Multiplayer Battles من المجد في قتال الفرسان المنافسين للرياضات القتالية. في هذه اللعبة المليئة بالادمان للفارسين المليئين بالمتعة ، استمتعوا بميدان حرب البايك القديم كمحارب سبارتا المحارب. الرياضة القتالية تقتل الحياة في قتال فارس القتال الرياضي.

في العصور الوسطى فارس نايت ركوب اللعبة الوحشية القديمة قتال اللانهاية فارس المعارك متعددة معارك الآن متعددة معركة joust. حارب لعبة الصدام الإستراتيجية في الإمبراطورية الرومانية لقتال الخيول وإستراتيجية تحميل لعبة قتال الفارس. رفع مهارات القتال متعددة اللاعبين في لعبة التبارز متعددة اللاعبين من خلال مهارات القتال النهائية. يدير حيوان صعب المبارزة وأكثر في عصر المغامر المنافس في حرب الفارس القتالية. قتال الخيل مع رماح الساحة القديمة معركة فارس المحارب قانون المعركة كمقاتل فارس سري. لا تنتهي أبدًا معارك اللانهاية معارك Knight Joust Multiplayer Battles تطوّر مغامرة رعاة البقر الأقوى. تكتشف القدر الملحمي في النصل الحديدي أن لعبة الفتح في ساحات المعارك في مملكة العصور الوسطى تكتشف فارس الفرسان. لعبة Bliss.

تحميل APK النسخة 1.6 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Mount Hit Knight Joust Multiplayer Battle Royale APK 1.6 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update May 08 2019
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
43 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
Mount Hit Knight Joust Multiplayer Battle Royale 1730293 v1.6 Mount Hit Knight Joust Multiplayer Battle Royale 1730294 v1.6 Mount Hit Knight Joust Multiplayer Battle Royale 1730295 v1.6 Mount Hit Knight Joust Multiplayer Battle Royale 1730296 v1.6 Mount Hit Knight Joust Multiplayer Battle Royale 1730297 v1.6

eventالجديد في هذا الإصدار 1.6 :

Optimized gameplay
Bugs Fixed