محاربي انفنيتي Infinity Warriors‏
محاربي انفنيتي Infinity Warriors‏
4.5     841
v1.3.5

محاربي انفنيتي Infinity Warriors‏

4.5 / 5    841
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.3.5
حجم التطبيق :
76M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.1 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

والأقوياء، المبارز مهزوم، أدى سعيكم ملحمة الخلود للك برج شيطان الملك. ولكن لتحقيق ما كنت تسعى، سيكون لديك لرحلة عبر الأراضي خطيرة لمحاربة المخلوقات الشرسة وعمالقة لا يرحم، وفتح أسرار الشر القديمة على طول الطريق. إتقان تقنيات والمبارز مع لمسة واحدة لعبة اللعب و، وذلك باستخدام ضوابط إنفينيتي ووريورز بسيطة، وتقديم الهجمات التفجيرية أن تزج نفسك في كل عمل شديد اللهجة.

جمع عشرات العناصر وفتح كامل إمكاناتهم، ثم تخصيص الطابع الخاص بك مع مجموعات بناء لا نهاية لها.

مميزات خاصة
- ONE-TOUCH COMBAT: ضوابط إنفينيتي ووريورز بسيطة وبديهية وسهلة لإتقان، وسوف يتم قريبا إطلاق العنان هجمات قاتلة، ومحاربة الأعداء وكأنه بطل العمل الحقيقي وقهر زعماء كل بنقرة من إصبعك. تعلم بسرعة على القفز، وانتقاد والهجوم ونشر مناورات مراوغة للتغلب على كل مستوى.

- الأسلحة الأسطورية: اكتشاف وجمع الأسلحة والخوذات والدروع وحلقات لحماية ومساعدة لكم في المعركة. المستمدة من الروافد بعيدة من عالم، والسيوف والدروع الواقية والخوذات سوف يجتمع وفتح تحمل في داخلها قوة خاصة؛ استخدامها بحكمة لهزيمة اعدائك. كما كنت مسبقا، فإن المهارات التي بناء تسمح لك لفتح قدرات الماجستير وندعو أسفل القوى الجبارة عند نشر الضربات الحاسمة.

- EPIC BOSS تحارب: السفر في المملكة من خلال التضاريس البرية وخطيرة لمواجهة قبالة ضد الشرور القديمة كل أرض وحوش عملاقة. استخدام المكر والمهارة لإنزال القبائل سحلية الزواحف الغابة وgolems المخيفة من كهوف الكريستال، للوصول إلى أكبر، ورؤساء باديست كل مجال. فقط بفوزه عليه سوف تكسب أنت حسنات عن ما يكفي من القوة لمواجهة أخيرا ملك شيطان وكسب الخلود بك.

- نوبات مذهل: السيطرة على العناصر مع لا يصدق نوبات حلقة الشاشة المقاصة. استخدام هذه الكنوز خارقة لإعادة بناء قوتك، والسيطرة على الحريق والبرق والرياح والجليد وحتى اسقاط جهنم على أعدائك عندما كنت في حاجة إليها.

- قوة لانهائية: لوط، طحن وترقية للحصول على سرعة وقوة لهزيمة الملك شيطان.

- النسيان RIFT: الوصول إلى هاوية لا نهاية لها من النسيان المتصدع لمحاربة موجة بعد موجة من الأعداء أي وقت مضى، أقوى وكسب المزيد من النقود XP وعلى هذا المستوى من التركيز على أي شيء آخر. على هزيمة كل موجة، ودفع أعمق في دوامة مخدر القتال.

إنفينيتي ووريورز

يرجى الملاحظة:
- هذه لعبة مجانية للعب، ولكن يمكنك اختيار لدفع المال الحقيقي لبعض البنود الإضافية، وسيتم تحميل حساب أبل الخاص بك.
- ليس المقصود هذه اللعبة للأطفال.
- الرجاء شراء بعناية.
- يظهر الإعلان في هذه اللعبة.
- اتصال الشبكة ليست مطلوبة للعب.
- إذا كان لديك مشكلة مع هذه اللعبة، يرجى الاتصال بنا: الرابط

تابعنا

الرابط

الرابط

عرض أكثر
متوفرة
أندرويد 4.1 والأحدث
Apr 04 2018
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
7,050
100 - 500
مناسب لمن يبلغ 7 أعوام فما فوقعنف غير حاد

  الجديد في هذا الإصدار:

* درب الشخصية
* ضوابط جديدة
* تحسينات في الأداء
* اصلاحات الشوائب

المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • لعبة الحرب Game of Warriors الاستراتيجية

    التحديث الجديد من لعبة القتال Game of Warriors وهي لعبة قتال استراتيجية برج الدفاع مع أسلوب فريد من نوعه في هذا النوع كما في لعبة كلاش . تعيين في عالم سحري سيكون لديك لترقية الدفاعات والجنود الأقوياء من أجل البقاء وحصار مناطق العدو لقهر لهم.
    وقد دفع التحالف المنافس للممالك...

  • لعبة القتال مورتال كومبات MORTAL KOMBAT X

    التحديث الجديد لأقوى لعبة قتال أكشن في العالم إنها MORTAL KOMBAT X المشهورة والمقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي .
    في لعبة القتال هذه سيكون بإمكانك تجميع فريق النخبة من المحاربين مورتال كومبات وتثبت نفسك في البطولة لأعظم قتال على الأرض.

    لعبة حرب وحشية 3 ضد 3
    إنشاء...

  • رويال موبايل الاستراتيجية Mobile Royale MMORPG‏

    التحديث الجديد للعبة القتال موبايل رويال باتل الإستراتيجية التي تلعب أونلاين وستعيش اجوااء حرب العصور الوسطى برسومات ثلاثية الابعاد، وتقاتل اللوردات لغزو وحكم كل الممالك. استخدام أفضل استراتيجية وتكتيكات ، مهاجمة منافسك بلا هوادة وتصبح محاربًا حقيقيًا! كافح من اجل...

  • محاربي الإمبراطوريه Empire Warriors TD‏

    التحديث الجديد للعبة القتال برج الدفاع و الإستراتيجية في الوقت الحقيقي Empire Warriors TD‏ وهي لعبة قتال رائعة برسومات 2D وتتمتع بجمهور كبير ويمكنك اللعب بها أونلاين .
    سيكون لديك ما يكفي من الشجاعة لاتخاذ إلى هذه الإمبراطورية الكبرى مع كوكبة من الأسلحة والأشياء السحرية وهلم جرا...

  • ستيكمان  ليجاند Stickman Legends حروب الظلام

    التحديث الجديد للعبة الإثارة Stickman Legends : Shadow of War اسطورة إستكمان النينجا شادو وار التي صارت مجانية لفترة محدودة،‏ وتعد هذه اللعبة مزيج بين نمط تقمص الشخصية RPG، والإثارة ونمط التصويب. وهي مليئة بالسيوف، والاقواس، والمسدسات، والنار والرصاص، وستأخذك في مغامرة لعالم رائع. و مثل...

  • دراجون  كريزي Crazy Dragon

    التحديث الجديد للعبة تقمص الادوار الكورية Crazy Dragon التنين المجنون راجعناها اليوم لكم لأنها غير متوفرة لبعض البلدان العربية الا من هنا وأكيد ستعجب محبي العاب الدراجون، وتتميز بمظهر المعدات والقدرة على التغيير اعتمادا على شخصية البطل!
     شخصيات البطل تتألف من المحاربين،...

  • معركة  المملكة الاستراتيجية Defender Battle

    التحديث الجديد للعبة الحرب Defender Battle Heroes Wars عالم معركة الإستراتيجية لهواة الالعاب الاستراتيجية، وهي مزيج مثالي من لعبة استراتيجية الحرب ولعبة الأدوار. وسوف تقوم بناء الجيش الخاص بك عن طريق استدعاء الجنود والأبطال للقتال في المعارك. الى جانب ذلك يمكنك أيضا التحكم البطل...

  • لعبة كلاش فور داون Clash for Dawn متعددة

    التحديث الجديد للعبة Clash for Dawn كلاش أوف داون وهي لعبة جديدة من نوع العاب قواعد اللعب RPG .

    تناول سلاحك، اختر فصيل الخاص بك، تجميع فريق من المرتزقة ذوي الصلابة والنضال ضد قوى الظلام، في الإختراق المذهل ومداهمة القرى المحصنة، صراع للفجر!

    لقد تم تمزيق قرون من السلام...

  • حرب  الإمبراطورية روما Grow Empire

    التحديث الجديد للعبة الحرب Grow Empire Rome الامبراطورية الرومانية الإستراتيجية وهي لعبة قتال رائعة من نوع برج الدفاع وتستحق التجربة وتحظى بأفضل تقييم في جوجلبلاي حتى الآن .
    أنت قيصر، القائد العظيم للجمهورية الرومانية، هدفك هو هزيمة الحضارات الأخرى في أوروبا القديمة مع جيش...

  • القلعة والقواعد Hustle Castle اونلاين

    أحدث نسخة من لعبة تقمص الادوار الشهيرة هوستل كاستل Hustle Castle : Fantasy Kingdom حيث عليك تطوير قلعتك وتدريب حراستها وحمايتها وتنمية عشيرتك وكمان سن القواعد فيها بحسب رغبتك .
    اللعبة متعددة اللعب ويمكنك اللعب بها أونلاين عبر النت للتنافس مع العشائر الاخرى .

    تولي القيادة يا...

  • الدفاع ديفندر ثري Defender III

    التحديث الجديد للعبة القتال الوحوش المدافعة Defender وهذا هو الاصدار الثالث من هذه السلسلة وهي لعبة أكشن رائعة برسوماتها الثلاثية الابعاد لمحبي العاب الدراجون والتنانين وبرج الدفاع ويمكنك اللعب بها مع اصدقائك .

    الوحوش يعودون! أصبح العدو أكثر قوة. بقيادة الرؤساء...

  • ستيكمان  ليجاند شادو Stickman Legends Shadow

    التحديث الجديد للعبة القتال نينجا حرب الزلام Stickman Legends اسطورة إستيكمان النينجا شادو وار الرائعة حيث عليك مهاجمة المخلوقات و الوحوش المختلفة وقهر العالم المظلم في أكشن مليئ بالكثير من السيوف و الأسلحة و القتال والإثارة .

    وتعد هذه اللعبة القتالية أعظم مزيج بين نمط...