تحميل Zombie Frontier Shooter Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة Zombie Frontier Shooter APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Zombie Frontier Shooter تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2017-08-10، هذه اللعبة من تطوير SG Games Store ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

فيروس جلبت في غيبوبة نهاية العالم، قد كسرت الحرب ضد الزومبي خارجا والناس في خطر فوري من الموت الدموي. كما الناجي وفاصل غيبوبة، والامر متروك لكم لجعل شوارع ساحة المعركة واطلاق النار في طريقك من خلال العديد من مستويات التحدي. غيبوبة الحدود مطلق النار هي لعبة كل جديد غيبوبة اطلاق النار مع الرسومات ممتازة، لا تفوت إذا كنت من محبي أفلام الرعب أو ألعاب القتل.
 
بعض الأبواب من المفترض أن يبقى مقفلة
كما الملازم وحدة كوماندوس النخبة كنت على استعداد للتعامل مع الحالات الأكثر تطرفا من القتال المتقدمة وراء الخطوط الأمامية العدو. تدرب في إطلاق النار من الأسلحة الآلية والقناصة الحديث، كنت أفضل مطلق النار بين إخوانكم في الأسلحة. ولكن لا شيء يمكن أن أعد لك على الإرهاب لا يمكن تصورها التي جاءت من خلال شرخ في استمرارية الزمكان الناتجة عن سلاح سري مخبأة في قاعدة عسكرية منعزلة.

THE HORROR ... THE HORROR!
وhellgate شكلت حديثا الحدود البعد من الفوضى النقي، والشر المحض. والحرب التي عليك أن تكون القتال يقرر مصير العالم. كل عمل، كل رصاصة، كل من الغضب والغضب توجيهها إلى أفضل مطلق النار الخاص بك يمكن أن تتغير نتيجة هذا الصراع. ينادي التحدي الخاص بك إلى العالم. يعيش لاطلاق النار، واطلاق النار على العيش!

الوقوف في الميدان الخاص بك
فرصتك الوحيدة للبقاء على قيد الحياة هو استخدام كل ترسانة اطلاق النار المتاحة للحفاظ على الكسالى في الخليج. جلبت البوابة شيطان مجموعة مختارة من الأسلحة WW2 مرة أخرى من الماضي. لأشد الحالات مع الموتى يمكنك الاستيلاء على برج حراسة للعمل مع النظام الهدف مؤتمتة بالكامل، محملة الرصاص وترقية مع سمات فريدة لتعطيك ميزة اكبر على الكسالى القتلى.

3D الرسومات مذهلة
وحشد من الكسالى وبركاته. سوف الهرب أو تبادل لاطلاق النار في طريقك للخروج؟ غيبوبة الحدود مطلق النار هو مدهش، أدرك تماما 3D غيبوبة نهاية العالم كاملة مع الرسوم المتحركة والرسومات أوندد رائعة، هو.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Zombie Frontier Shooter APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Aug 10 2017
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
52 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد
Zombie Frontier Shooter 1773550 v1.0 Zombie Frontier Shooter 1773551 v1.0 Zombie Frontier Shooter 1773552 v1.0 Zombie Frontier Shooter 1773553 v1.0 Zombie Frontier Shooter 1773554 v1.0