تحميل Sin City Crime Boss Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة Sin City Crime Boss APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Sin City Crime Boss تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1.0 المحدثة بتاريخ 2018-09-20 بحجم 19M، هذه اللعبة من تطوير Delawearer ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

كن بوس الجريمة ونشمر في رحلة خطرة جديدة من خلال مدينة الخطيئة، مدينة العصابات والمجرمين. مسح الشقي من الأحياء الفقيرة لإعادة بناء الارهاب الجريمة بوس في مدينة جنون المواطنين الجريمة. لمحبي الألعاب الشعبية العمل جريمة سيارة أنشأنا محاكاة الجريمة، مدرب الجريمة في مدينة لاس. في هذه المدينة الجنائية الخطرة، الفرار من الشرطة وترويع المارة. الصلب والسيارات والدراجات النارية والطائرات المروحية وحتى الطائرات. سرقة الماره قبل اطلاق النار عليهم مع بندقية والبنوك ومكاتب سرقة.
احصل على استعداد للمتعة، غامرة، والحروب بندقية البرية!
في هذه المدينة المجنونة جريمة سرقة، والاستيلاء، وذبح للسيطرة على بوردو الجديدة مثل رئيسه الجريمة. بوس الجريمة هي العلامة التجارية الجديدة دور المعركة لعب اللعبة المنصوص عليها في الكون عنيف وشجاع من المافيا الإجرامية. كن الكبير مدرب الجريمة العصابات وتجميع الأسرة جريمة الخاص بك. تجهيز شخصياتك مع أسلحة وحشية، والمواد، والمركبات، وحصة طلبك على الشركات المحلية. تنمو قوتك العصابات الكبرى وحصة في الرذيلة العصابات الإجرامية مدينة الجريمة مثل العصابات الحقيقية فيغاس. بناء فرقة العصابات الخاصة بك لتولي مدينة لاس جنون الجريمة والانتصار في الحروب المافيا
السجن سجن لاس فيغاس الاميركية، وجعل العصابات، مجرم، قاسية وجعل ملوك المافيا والحياة مدرب الجريمة في التل. قبل أن السجن الجريمة بوس عراب المافيا، قاتل محترف، ودون الحقيقي، القاتل الكبير، أسطورة، ورئيسه عصابة لسنوات في شوارع وسط مدينة شيكاغو، نيويورك، سان أندرياس وفيغاس. استخدمت بك هجوم خطير، وإطلاق النار، قاتل التجسس والمهارات الهروب الجنائية لنشر الرعب بين وكلاء gangstar المافيا الجنائية والشرطة ورجال الشرطة، والعمل لمافيا Gangstars. ولكن كنت خيانة في تحطيم مهمة من قبل رجال الشرطة رئيسك كانت تسمى هناك عندما كنت وصلت الى مسرح الجريمة وكان البقاء على قيد الحياة.

تحميل APK النسخة 1.1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Sin City Crime Boss APK 1.1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.0 والأحدث update Sep 20 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
53 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد, ‏‫لغة حادة‬
Sin City Crime Boss 1528958 v1.1.0 Sin City Crime Boss 1528959 v1.1.0 Sin City Crime Boss 1528960 v1.1.0 Sin City Crime Boss 1528961 v1.1.0 Sin City Crime Boss 1528962 v1.1.0

eventالجديد في هذا الإصدار 1.1.0 :

version 1.1.0

adb تطبيقات أُخرى من المطور