تحميل لعبة حافلة محاكي مدرب ثقيل لعبة حافلة حافلة اليورو Free APK لـ Android
sync_alt
تفضيل
favorite_border
يتم الآن إعدادات واجهة المستخدم
ذكٍرني
notifications_none
يتم حالياً تهيئة اعدادات التذكير
تقييم
star_border
يتم حالياً تجهيز نظام التقييم لدينا
مُشاركة
share

تحميل لعبة حافلة محاكي مدرب ثقيل حافلة حافلة اليورو APK مجاناً Free لـ Android

لعبة حافلة محاكي مدرب ثقيل حافلة حافلة اليورو تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2020-09-18، هذه اللعبة من تطوير Slango Tech Slot ومتوافق مع هواتف Android 4.3 والأحدث.

يسمح لك محاكي الحافلة بأن تصبح سائقًا لألعاب قيادة الحافلات حيث تمثل محاكاة الحافلة في ألعاب محاكاة الحافلة أو الحافلة ألعاب قيادة حافلات مجانية. يستخدم سائق الحافلة في ألعاب المحاكاة لعبة الحافلة للقيادة المطلقة على الطريق السريع في ألعاب محاكاة الحافلة.
حافلة المدرب لا تحمل أي ركاب في محاكاة قيادة الحافلات لباص الحافلة سيم من أجل جلب المدرب في ألعاب الحافلة لمحاكاة قيادة الحافلات لسائقي الحافلات. تتيح ألعاب قيادة الحافلة لسائق الحافلة الحصول على القيادة على الحافلات في الحافلات الأصلية من حيث ألعاب الحافلات المجانية حيث لا يوجد عدد من الحافلات في الحافلة سيم قيادة الحافلة في ألعاب الحافلات المجانية.
محاكاة الحافلة هي ألعاب حافلات مجانية للسائق لقيادة الحافلات على الطريق بما في ذلك الحافلات الثقيلة أيضًا. قيادة الحافلات والمر عبر الطرق الجبلية والطرق السريعة مع الحافلات على متن الطائرة مع الركاب لأخذ لعبة الحافلة. احصل على فرصة ليصبح سائق الحافلة والمدرب من أجل أن يصبح سائق حافلة حقيقي لألعاب الحافلة المجانية. يساعدك محاكي الحافلات في إكمال المهام على الطرق زيارة كاملة للعديد من الطرق مع الركاب المتحركين في الحافلات المدرسية والحافلات والحافلات الحقيقية على الطرق السريعة وقضبان التلال الجبلية في لعبة الحافلة لألعاب المحاكاة المجانية.
استفد من فرصة أن تصبح سائق حافلة حقيقي في ألعاب الحافلة التي تجعل مهاراتك في القيادة أفضل بكثير إلى جانب تجربة السائق على الطريق السريع في القيادة. أصبحت قيادة الحافلات أفضل وأسهل مع التعامل مع حافلات الحافلات وقيادة الحافلات في محاكي الحافلات.
ألعاب Free Bus هي محاكاة للحافلة أو sim bus في الحصول على حافلة التل لمهارات قيادة الحافلة الواقعية على الطريق. الحافلات على الطريق ، الحافلة على التل تحصل على جزء منها في لعبة محاكاة الحافلات مع حافلة شاقة لحافلة السباق في محاكاة حافلة مجانية. لعبة.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة حافلة محاكي مدرب ثقيل لعبة حافلة حافلة اليورو APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.3 والأحدث update Sep 18 2020
بواسطة
how_to_reg
المستخدم الذي قام بمراجعة التطبيق
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
المتجر حالياً تحت الصيانة، شكراً لإهتمامك
42 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
لعبة حافلة محاكي مدرب ثقيل لعبة حافلة حافلة اليورو 1894520 v1.0 لعبة حافلة محاكي مدرب ثقيل لعبة حافلة حافلة اليورو 1894521 v1.0 لعبة حافلة محاكي مدرب ثقيل لعبة حافلة حافلة اليورو 1894522 v1.0 لعبة حافلة محاكي مدرب ثقيل لعبة حافلة حافلة اليورو 1894523 v1.0 لعبة حافلة محاكي مدرب ثقيل لعبة حافلة حافلة اليورو 1894524 v1.0

adb تطبيقات أُخرى من المطور

لعبة Euro Cargo Truck Driving Xtreme Offroad Simulator