تحميل لعبة Euro Cargo Truck Driving Xtreme Offroad Simulator Free APK لـ Android
sync_alt
تفضيل
favorite_border
يتم الآن إعدادات واجهة المستخدم
ذكٍرني
notifications_none
يتم حالياً تهيئة اعدادات التذكير
تقييم
star_border
يتم حالياً تجهيز نظام التقييم لدينا
مُشاركة
share

تحميل لعبة Euro Cargo Truck Driving Xtreme Offroad Simulator APK مجاناً Free لـ Android

لعبة Euro Cargo Truck Driving Xtreme Offroad Simulator تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2020-09-24، هذه اللعبة من تطوير Slango Tech Slot ومتوافق مع هواتف Android 4.3 والأحدث.

تجلب ألعاب الشاحنات متعة نقل شحنات البضائع من مدينة إلى أخرى في محاكاة شاحنة. كسائق لشاحنة بضائع باليورو ، يجعل قيادة المركبات الثقيلة أسهل بالنسبة لك من خلال الحصول على جزء من ألعاب قيادة الشاحنات.
قصد سائقو الشاحنات القيام بمهمة نقل البضائع من مدينة إلى أخرى في ألعاب قيادة الشاحنات. لكونك سائق شاحنة ، ستجد أوضاعًا صعبة لألعاب محاكاة الشاحنات مع النقل بالشاحنات الصعبة للمهام المختلفة لألعاب الشاحنات.
تبدأ مغامرة محاكاة الشحن على مسار على الطرق الوعرة مع المركبات الثقيلة للقيادة في ألعاب قيادة الشاحنات التي تجلب المرح والمتعة أثناء القيادة على طول مناطق التلال الجبلية مع وجود العديد من العقبات على طول الرحلة.
ألعاب نقل الشاحنات
في عالم الشاحنة باليورو ، تلعب دورًا رئيسيًا عن طريق النقل عبر الشاحنات المتاحة في المرآب مع حمل الشحنة الخاصة بها في محاكي الشاحنة في شكل مهام مختلفة لسائق شاحنة يمكن للاعب لعبها بما في ذلك أوضاع ألعاب الشاحنات.
احصل على الشاحنة من المرآب بما في ذلك الشاحنات الأمريكية وناقلات النفط وابدأ القيادة بالشاحنة في المناطق الجبلية بمغامرة المناطق الطينية والتلال طوال رحلة محاكاة شاحنة. يبدأ اللاعب دور لعبة قيادة الشاحنة كسائق شاحنة لجعل النقل من مناطق مختلفة أسهل من ذي قبل في شكل سلع متعددة لنقلها في ألعاب محاكاة الشاحنات.
تجعل Euro truck simulator المهمة أسهل بالنسبة لك من خلال تقديم أوضاع تدريب متنوعة لنقل البضائع في لعبة محاكاة الشاحنة المجانية هذه. تبدأ شاحنات اليورو في القيادة بإطارات دوارة بواسطة سائق شاحنة على الطريق ورحلة خارج الطريق في محاكي قيادة الشاحنة. بدأت Euro truck النقل في محاكي الشاحنة مع توفر شاحنات ثقيلة للقيادة في مهام مختلفة لألعاب الشاحنات كجزء من محاكاة شاحنة اليورو.
تشجع المهمة ذات المستويات المختلفة من الصعوبة سائقي الشاحنات على التدريب على كل موقف أو مسار للقيادة عليه. رحلة النقل صعبة على.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Euro Cargo Truck Driving Xtreme Offroad Simulator APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.3 والأحدث update Sep 24 2020
بواسطة
how_to_reg
المستخدم الذي قام بمراجعة التطبيق
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
المتجر حالياً تحت الصيانة، شكراً لإهتمامك
50 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
لعبة Euro Cargo Truck Driving Xtreme Offroad Simulator 1910970 v1.0 لعبة Euro Cargo Truck Driving Xtreme Offroad Simulator 1910971 v1.0 لعبة Euro Cargo Truck Driving Xtreme Offroad Simulator 1910972 v1.0 لعبة Euro Cargo Truck Driving Xtreme Offroad Simulator 1910973 v1.0

adb تطبيقات أُخرى من المطور

لعبة حافلة محاكي مدرب ثقيل لعبة حافلة حافلة اليورو