تحميل مدينة السارق اللص محاكاة لعبة التسلل الشبح  APK
sync_alt

تحميل لعبة مدينة السارق اللص محاكاة التسلل الشبح APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة مدينة السارق اللص محاكاة التسلل الشبح تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.3 المحدثة بتاريخ 2020-03-03 بحجم 51M، هذه اللعبة من تطوير Space Tech Gamers ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

العب أحدث لعبة للسرقة ثلاثية الأبعاد ، اقتحم المنزل في مدينة الضواحي الأمريكية ، في لعبة اللص ثلاثية الأبعاد هذه. تلعب مهمة الشبح لعبة مكثفة وسرقة النقدية ، والمجوهرات والأشياء الأكثر قيمة في منزل الملياردير. كسر نظام الأمن ، دودج كاميرا الأمن وسرقة الحلي ذات القيمة العالية.

العب دور المحتال المنخفض المستوى الذي استأجره صاحب متجر البيدق ، وعليه إكمال أهداف المبيعات المفاجئة حتى يعرض عليك أن تسرق في البلدة القريبة. لقد ولت أيام السطو على البنوك ، وأصبحت كلاب الشرطة وحراس الأمن يصعب التعامل معهم الآن. سرقة الأدوات الكهربائية أو الآلات الموسيقية أو السلسلة الذهبية ، عليك تحقيق الهدف الذي حدده تاجر البيدق. العب أحدث لعبة محاكاة لص ، وسوف تنسى جميع عمليات السطو على البنوك أو السرقة وإطلاق النار. سرقة الأموال ، اقتحام المنزل وكسر الشفرة الآمنة التي لا ينتهي بها التشويق مطلقًا في هذه اللعبة الأحدث لمحاكاة اللص 2019. انتقل من الظلال إلى الظل دون إصدار أي صوت أو ضوضاء أو أن صاحب المنزل أو الجار قد يتشكك. لعب مذهلة لعبة التقاط اللص منزل مذهلة من السحب والبحث في الشقة لمزيد من العناصر ذات القيمة العالية. البحث عن المال والمجوهرات تشعر بالإثارة من المحتال في لعبة محاكاة اللص الأكثر شهرة. تعلم فن السرقة والتسلل من خلال لعبة السرقة الأكثر تحديا.

العب البطل الشبح أحدث لعبة محاكاة لص لعام 2019 كما لم يحدث من.

تحميل APK النسخة 1.0.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل مدينة السارق اللص محاكاة لعبة التسلل الشبح APK 1.0.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Mar 03 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدار المتوافق

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
151 visibility 0 - 10 accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام فما فوقعنف غير حاد
مدينة السارق اللص محاكاة لعبة التسلل الشبح 1351855 v1.0.3 مدينة السارق اللص محاكاة لعبة التسلل الشبح 1351856 v1.0.3 مدينة السارق اللص محاكاة لعبة التسلل الشبح 1351857 v1.0.3 مدينة السارق اللص محاكاة لعبة التسلل الشبح 1351858 v1.0.3 مدينة السارق اللص محاكاة لعبة التسلل الشبح 1351859 v1.0.3

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left