مدينة الجزيرة Sim Tropic Paradise‏
مدينة الجزيرة Sim Tropic Paradise‏
4.6     15,368
v1.3.9

مدينة الجزيرة Sim Tropic Paradise‏

4.6 / 5    15,368
مجاني
الإصدار الحالي :
1.3.9
حجم التطبيق :
65M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.1 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

هل حلمت من قبل بأن تكون وحدك على جزيرة مهجورة تكون معزول فيها عن مظاهر الحضارة بأميال؟ إن كنت قد حلمت بامتلاك جنة استوائية، تطورها بنفسك وتحولها من أرض قاحلة إلى مدينة عامرة، فستحب هذه اللعبة الرائعة التي تحاكي بناء المدن على جزيرة منعزلة غريبة.

الجنة الاستوائية: مدينة الجزيرة
سوف يحب عشاق المحاكاة من جميع الأعمار هذه اللعبة التي تحاكي بناء المدن والتي ستأخذ اللاعبين إلى مكان سحري وخيالي تكون أنت فيه المهندس. يستطيع اللاعبون الكبار والصغار إنشاء منتجعهم الخاص على شاطئهم الافتراضي في لعبة محاكاة لجزيرة مهجورة حيث سيرى اللاعبون جزيرتهم تنمو من مجرد قرية صغيرة إلى مدينة كاملة.

يمكنك البدء في بناء مدينة صغيرة بمفردك في منتجعك الافتراضي والاستمتاع بالرسومات الرائعة والبنايات الملونة. وبينما تلعب، سوف تتحول قريتك إلى مدينة أكبر ثم إلى مدينة عملاقة. حاول الإبقاء على مواطنيك الافتراضيين سعداء، لذلك تأكد من مواصلة بناء العقارات السكنية والتجارية. إن أنت اعتنيت جيدا بقاطني مدينتك الافتراضية، فستعتني اللعبة بك بشكل جيد أيضا.

العب وحدك، أو مع أصدقائك، أو كن أنت مصمم المدينة مع العائلة بأكلمها. تناسب اللعبة جميع الأعمار، وتمكن اللاعبين من فتح المزيد من المستويات المثيرة بينما يطورون مدينتهم لتصبح عالما افتراضيا كاملا يمكنك التحكم فيه والسيطرة عليه.

في لعبة محاكاة بناء وتصميم المدن المثيرة هذه، يمكنك بناء جنة أحلامك الاستوائية بالشكل الذي تريد. ويمكنك إنشاء أي نوع من المنشآت تريد على جزيرتك الخاصة، وتحولها من مجرد قرية ريفية صغيرة إلى مدينة كبيرة رائعة. الفارق الوحيد هو مقدار المجهود والخيال الذين ستقرر وضعهما في إنشاء عالم خاص بك. انطلق في عالم حدوده أحلامك وخيالك واترك إبداعك يحملك إلى آفاق جديدة.

تفاعل مع عالم المحاكاة وارحل إلى عالم بعيد. اترك عالم المحاكاة يأخذك إلى أرض الأحلام حيث تحكم العالم، بدءا بمدينتك الصغيرة التي ستبنيها من لا شيء تقريبا لتحولها إلى حضارة عظيمة وفقا لأكثر أحلامك جموحا في هذه العالم الافتراضي الذي تكون فيه أنت الزعيم.

عرض أكثر
متوفر / مجاناً
أندرويد 4.1 والأحدث
Mar 22 2019
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها MOHANNAD
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
7,026
100 - 500
الجميع

  الجديد في هذا الإصدار:

1.3.9

المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • لعبة المزرعة القرية Township اونلاين

    التحديث الجديد للعبة محاكاة الزراعة تاون شيب Township
    القرية التي صارت تدعم اللغة العربية وهي من اشهر العاب المزرعة, لعبة مزرعة المدينة هي مزيج فريد من بنا المدينة وتجربة الزراعة للتابليت أو الهاتف!

    شارك رؤيتك في العيش بالمكان المثالي!وحصاد المحاصيل, والمرافق...

  • عصابات  مافيا جانجستار فيجاس Gangstar Vegas

    التحديث الجديد والحصري على سوق الاندرويد العربي لأقوى لعبة قتال وعصابات أكشن مافيا في العالم Gangstar Vegas Mafia Game جنجستر فيجاس لعبة الحرب و القتال والعصابات والجريمة الشبيهة بلعبة حرامي السيارات الشهيرة المقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي وقد صارت تدعم اللغة العربية...

  • سيتي  آيلاند City Island 5‏

    التحديث الجديد من لعبة محاكاة البناء City Island 5‏ بجزئها الخامس سيتي آيلاند 5 - تايكون بيلدينج بلاي ستيشن ، وهي لعبة جديدة لبناء مدينة تشتغل أوفلاين ، ستجعلك عمدة مدينة صغيرة تبدأ من جزيرة واحدة فقط. ومن خلال المنطاد الخاص بك سوف تكتشف العالم وتطلق العنان للجزر الجديدة الجميلة...

  • نينجا  شادو الانتقام Overdrive - Ninja Shadow

    التحديث الجديد من لعبة القتال اوفردرايف Ninja Shadow Revenge نينجا الظلام المنتقم وهي لعبة جديدة تأتي رسومات جديدة وتلعب أوفلاين.
    في المستقبل، يتم إنشاء أنواع قوية، مزيج من البشر والتكنولوجيا والمعادن السوداء.
    الحكومة تطلق عليها اسم الظل سايبورغ، ويسمح لكل قطاع أن يكون لها...

  • سباق اكسب لتموت Earn to Die 2

    التحديث الجديد للعبة الزومبي Earn to Die 2 كسب الموت الاصدار الثاني التي تتمتع بأفضل تقييم في جوجلبلاي . في هذه اللعبة القتالية عليك قيادة سيارتك من خلال الزومبي الضخمة متابعة ضربها والنجاة من الموت!
    سفينة إخلاء تنتظر على الجانب الآخر من البلاد. الشيء الوحيد الذي يقف في طريقك:...

  • لعبة الكاشجوال سيمبسون Simpsons

    التحديث الجديد من لعبة الكاشجوال The Simpsons : Tapped Out هذه اللعبة هي ركض مضحك بلاتوقف !الانسان تسبب عن طريق الخطأ قضى على مدينة سبرينغفيلد. ! الآن , الامر متروك لكم لإعادة بنائها ! من مسلسل عائلة سمبسون , الاستفادة من لعبة بنا المدينة التي تمكنك من إنشا المعيشة الخاصة بك , والتنفس...

  • البقاء على قيد الحياة Last Day on Earth

    التحديث الجديد للعبة الزومبي الرائعة والمشهورة Last Day on Earth Survival البقاء على قيد الحياة آخر يوم في الأرض، الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف apk واحد وبدون مرفقات من سوق الاندرويد العربية.
    وهي لعبة زومبي متعددة اللاعبين يمكنك اللعب بها أونلاين وتأتي برسومات ثلاثية الأبعاد...

  • صبواي دبي Subway Surfers‏

    التحديث الجديد للعبة صبواي فتى القطارات وهذه المرة من مدينة دبي الامارات وتعد هذه اللعبه من اشهر العاب الكاشجوال العالمية ويمكنكم مراجعة كافة اصداراتها على سوق الاندرويد العربي.
    انطلق بأسرع ما يمكنك!
    قم بتفادي القطارات القادمة!
    ساعد جايك، و تريكي و فريش على...

  • محاكاة قيادة السيارة اونلاين Car Simulator 2‏

    التحديث الجديد للعبة محاكاة القيادة الأكثر واقعية لعام 2019! كار سيملاتور الاصدار 2، الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف apk واحد وبلامرفقات، ويمكنكم اللعب بها أونلاين عبر النت.
    اللعبة تدور في عالم جديد مفتوح، وأكثر من 20 سيارة جديدة، وهي رائعة وتستخق التجربة!

    العب عبر...

  • محاكاة قيادة الشاحنات الاوربية Euro Truck اونلاين

    التحديث الجديد لعبة المحاكاة Euro Truck Driver الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف apk واحد وبلامرفقات، وهي لعبة قيادة وتعلم رائعة ورسوماتها واقعية وتدعم اللعب أونلاين كما انها مقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي .

    لعبة محاكاة سائق الشاحنة الاوربية تتيح لك أن تصبح سائق شاحنة...

  • محاكاة البناء والحياة سيتي آيلاند 4 HD

    التحديث الجديد من النسخة الرابعة للعبة محاكاة بناء الجزيرة City Island 4 Sim Town Tycoon وبجودة HD في لعبة المحاكاة الجديدة من ألعاب محاكاة بناء المدن ستجد أن بناء المدن أصبح أكثر متعة من ذي قبل! ستكون أنت الثري الذي سيحول القرية الصغيرة على الجزيرة إلى مدينة ضخمة تترامى أطرافها على...

  • لعبه صديقتي انجيلا المتكلمة

    التحديث الجديد للعبـه My Talking Angela القط المتكلمة أنجيلا وهي من أشهر العاب الكاشجوال ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي .
    استكشف عالم أنجيلا المتكلمة وخصص أزيائها وتسريحة شعرها وماكياجها ومنزلها - كل هذا بينما تلعب ألعاباً مصغرةً لطيفةً بإدمان.
    مع أكثر من 165 مليون...