تحميل لعبة Bus Simulator India Public Transport - Coach  APK
verified_user

تحميل لعبة Bus Simulator India Public Transport - Coach APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Bus Simulator India Public Transport Coach تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-02-09، هذه اللعبة من تطوير 6th Sense ومتوافق مع هواتف Android بحسب الجهاز.

- New Bus 2020 هي لعبة قيادة حافلة مثيرة ومثيرة للإدمان ستوفر لك فرصة أن تصبح سائق حافلة حقيقيًا ، وتوفر خرائط واقعية ومركبات لا تصدق ورسومات عالية الجودة لمحاكاة حافلة حقيقية تجعلك تشعر وكأنك !
تعد لعبة الحافلات المذهلة هذه واحدة من أحدث ألعاب الطرق التي ستوفر لك فرصة أن تصبح خبيرًا في مواقف الحافلات. العب ألعاب الحافلة وصقل مهاراتك في قيادة الحافلة. تحتوي ألعاب وقوف الحافلات المحاكاة هذه على بيئة وقوف سيارات مكثفة مع الكثير من صعوبات المهام الصعبة ورسومات رائعة لتسلية نفسك. تمنحك لعبة وقوف الحافلات الفاخرة هذه فرصة لزيادة قدراتك على القيادة ومواقف السيارات. إذا كنت تحب ألعاب محاكاة الحافلات وألعاب القيادة ، فستحب لعبة Bus Simulator: Parking التي تقود الألعاب ثلاثية الأبعاد.
City Coach Bus Simulator - Bus Driving 2020 - هي لعبة قيادة حافلة نقل سياحي مثيرة للاهتمام ومثيرة وإدمان والتي ستوفر لك الفرصة لتصبح سائق حافلة حقيقي! يوفر محاكي حافلات المدينة والطرق السريعة خرائط واقعية ومركبات لا تصدق ورسومات عالية الجودة لمحاكاة حافلة حقيقية تجعلك تشعر وكأنك تقود حافلة حقيقية!
لعبة محاكاة الحافلات الحقيقية 2020 هذه ولعبة مواقف الحافلات الحديثة هي حقبة جديدة من ألعاب وقوف السيارات وقيادة الحافلات مع تحكم سلس وواقعي في لعبة قيادة الحافلات. في لعبة محاكاة الحافلات هذه ، ستحصل على ساحة انتظار للحافلات وتجربة قيادة في مناطق وقوف الحافلات الصعبة. إذا كنت ترغب في تجربة شيء مختلف في ألعاب مواقف الحافلات ، فقم بتشغيل ألعاب وقوف السيارات في محاكاة الحافلات. تم تصميم ألعاب مواقف حافلات المدينة الحقيقية خصيصًا لعشاق ألعاب مواقف الحافلات الذين يريدون التحدي الصعب ويشعرون بالملل من مواقف السيارات السهلة وألعاب الحافلات. تتطلب مواقف القيادة بمحاكاة الحافلات هذه أعلى درجات الدقة ، لذا استعد كسائق حافلة.

تحميل APK النسخة v1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Bus Simulator India Public Transport - Coach APK v1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد بحسب الجهاز update Sep 18 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
19,718 visibility 500 - 1,000 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
لعبة Bus Simulator India Public Transport - Coach 1918724 vv1.0 لعبة Bus Simulator India Public Transport - Coach 1918725 vv1.0 لعبة Bus Simulator India Public Transport - Coach 1918726 vv1.0 لعبة Bus Simulator India Public Transport - Coach 1918727 vv1.0 لعبة Bus Simulator India Public Transport - Coach 1918728 vv1.0