تحميل الحافلة المتنقلة يغسل النقل في المدينة  APK
verified_user

تحميل لعبة الحافلة المتنقلة يغسل النقل في المدينة APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة الحافلة المتنقلة يغسل النقل في المدينة تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب سباقات.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2020-11-12، هذه اللعبة من تطوير 6th Sense ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

دعنا نتحرك في جميع أنحاء المدينة في موقف حافلة حافلة مدينة الركاب. كن المهنية الولايات المتحدة حافلة النقل العام الذكية. اختيار وإسقاط الركاب إلى الوجهة المحددة. هذا هو الوقت الذي يستغرقه نقل حافلة المدينة عبر حافلة النقل المتنقلة في قيادة حافلة المدينة لاختبار القيادة. أنت مستأجر لاختيار وإسقاط الراكب. استمتع بالرحلة مع الراكب وكن في الوقت المحدد. اختر المكالمة منهم وقبول طلبهم لمحاكاة قيادة حافلة المدينة. هناك حركة المرور في المدينة المعتادة لدفع محاكاة المدرب الهندي العام.
تعد حافلة الركاب الحديثة في حافلة الأوتوبيس بمثابة إضافة أخيرة إلى ألعاب قيادة الحافلات الهندية على الطرق السريعة في المدينة والمتعة الحقيقية لمحبي لعبة محاكاة الحافلات الواقعية. استمتع بأفضل لعبة محاكاة للحافلات على قيادة الحافلة ذات الدفع الرباعي الشاقة والاندفاع عبر حركة المرور في المدينة مثل سائق محترف. تتوفر الآن خدمة الاختيار والإسقاط الأكثر واقعية في المدينة ، لذا يمكنك ركوب أفضل جهاز محاكاة للحافلات الفاخرة في العالم على الطرق الوعرة. أنت تركب في لعبة محاكاة لسباق الحافلات على الطرق الوعرة العالمية ، وواجبك هو توفير خدمة الاستقبال والإفلات للسياح والركاب في المدينة. لعبة قيادة الحافلة السياحية الجبلية المستقبلية تشبه لعبة سباق الحافلة.
كل مستوى من مستويات خدمة غسيل الحافلات الممتازة الحقيقية التي تقود عام 2019 أكثر صعوبة وإثارة من سابقتها! الركاب في انتظارك!
قم بالقيادة بعناية إلى نقطة الالتقاط ، وافتح أبواب الحافلة ، واترك الركاب يستقلون الحافلة ثم اسقطها إلى وجهتها. القيادة بعناية لأنه في كل مرة تصطدم فيها حركة المرور سوف تتضرر الحافلة الخاصة بك وسوف يصرخ الركاب! تأكد من إسقاط الركاب قبل أن تتعرض الحافلة للكسر والتلف!
بمجرد أن تكون في حافلة الركاب الخاصة بك ، فإن مهمتك هي قيادة التوفير في النهاية. باعتبارك محاكيًا جديدًا لخدمة غسل.

تحميل APK النسخة v1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل الحافلة المتنقلة يغسل النقل في المدينة APK v1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Jul 07 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
10,160 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
الحافلة المتنقلة يغسل النقل في المدينة 1370303 vv1.0 الحافلة المتنقلة يغسل النقل في المدينة 1370304 vv1.0 الحافلة المتنقلة يغسل النقل في المدينة 1370305 vv1.0 الحافلة المتنقلة يغسل النقل في المدينة 1370306 vv1.0 الحافلة المتنقلة يغسل النقل في المدينة 1370307 vv1.0

eventالجديد في هذا الإصدار v1.0 :

- Improve Game play
- Add New Parking Mode
- All bug fixed

adb تطبيقات أُخرى من المطور المزيدchevron_left