تحميل الجريمة مدينة اللص محاكي - ألعاب السرقة الجديدة  APK
verified_user

تحميل لعبة الجريمة مدينة اللص محاكي - ألعاب السرقة الجديدة APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة الجريمة مدينة اللص محاكي ألعاب السرقة الجديدة تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب كاشجوال.
تحميل النسخة v1.9 المحدثة بتاريخ 2023-01-20 بحجم 56,4MB، هذه اللعبة من تطوير X Simulation ومتوافق مع هواتف Android 4.3 والأحدث.

هيا نلعب Crime City Thief Simulator - ألعاب جديدة للسرقة. احصل على استعداد للعب لعبة محاكاة اللص ماستر الأكثر إثارة للسرقة لعام 2019. في هذه اللعبة اللصقة الأكثر صرامة ، ستحصل على مهام التسلل اللصوصية حتى تظهر مهارات سرقة المسروقات المسروقة لتصبح ملك اللص. تصبح بطلا الشبح وسرقة أغلى الأشياء من المنازل وتخزينها في مكان آمن في هذه اللعبة التفاعلية لص السرقة ثلاثية الأبعاد.
لعبة اللص هذه هي مجرد لعبة محاكاة لص واللعب لاختبار قدرات حل البحث. سيتم إعطاؤك القرائن والتلميحات لتسهيلها ، وستكون هناك أيضًا عدة أدوات للقرصنة لكسر أبواب المنازل للوصول إلى العنصر المستهدف في لعبة السرقة التفاعلية هذه. هذه اللعبة اللصيقة اللصيقة المذهلة هي أفضل لعبة على الإطلاق للبعثات السرية من سرقة البنوك وغيرها من ألعاب محاكاة الجريمة. يجب أن تكون خارج الظل أثناء مهمة السرقة السرية وأن تكون حذرًا ودقيقًا أثناء الدخول في غرف الأمن الكاملة للحصول على النجاح في السرقة لتصبح ملك اللص. تحرك من زاوية إلى أخرى واعتقل الأشخاص الأمنيين في المدينة بذكاء وتنفيذ وصول ناجح إلى المكان المستهدف في لعبة محاكاة السرقات المجانية هذه.
هل تستطيع أن تثبت أنك أكثر لص في العالم ذكاءً وناجحًا ومدهشًا؟
نهب الأشياء باهظة الثمن من المنازل مثل المال والسيارات وغيرها من الأشياء الثمينة ليصبحوا أثرياء ويصبحوا بطل الشبح اللصوص الذين يسرقون الألعاب. قد تواجه مقاومة أثناء السرقة لأنه إذا استيقظ أي شخص وحاول العثور على اللص لمنع السارق ، فقد أصبح الآن اختبارًا لمعالجتك لموقفك ويهرب بعيدًا بأمان في لعبة جريمة منزل المحاكاة هذه. هناك العديد من بعثات السرقة لمحاكاة الجريمة في هذا النوع من ألعاب اللص الجديدة 2019. يمكنك أيضًا بيع ثروتك المسروقة في المتجر في لعبة bob الممتعة هذه. هذه اللعبة الإجرامية مختلفة تمامًا وإدمانًا على اللعب وعليك أن تعمل كعميل سري لهذه اللعبة الأكثر صرامة.
CRIME CITY: مميزات لعبة المحاكاة:
o بعثات سرقة اللص متعددة مثيرة وصعبة.
س بيئة هائلة محاكاة اللص والمؤثرات الصوتية.
س الضوابط السلس للتنفيذ.
س اللعب سهلة الاستخدام والرسومات HD.
القرائن ومفاتيح متعددة في هذه اللعبة اللص.
س خالية تماما للعب.

جريمة مدينة سلا جريمة مدينة اسفي جريمة مدينة الداخلة جريمة مدينة الرحاب جريمة مدينة العين جريمة مدينة السلام
جريمة مدينة نصر 1998 جريمة مدينة السلام اليوم جريمة مدينة السادات .

تحميل APK النسخة 1.9 المجانية Free Download

يمكنك تحميل الجريمة مدينة اللص محاكي - ألعاب السرقة الجديدة APK 1.9 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.3 والأحدث update Dec 31 2019
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدار المتوافق

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
7,446 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقرعب
الجريمة مدينة اللص محاكي - ألعاب السرقة الجديدة 1437051 v1.9 الجريمة مدينة اللص محاكي - ألعاب السرقة الجديدة 1437052 v1.9 الجريمة مدينة اللص محاكي - ألعاب السرقة الجديدة 1437057 v1.9 الجريمة مدينة اللص محاكي - ألعاب السرقة الجديدة 1437082 v1.9 الجريمة مدينة اللص محاكي - ألعاب السرقة الجديدة 1437083 v1.9

eventالجديد في هذا الإصدار 1.9 :

Minor Bug

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left