مهكرة
تحميل ساموراي نينجا Samurai Ninja Warrior - Sword Fighting مهكرة Mod APK
verified_user

تحميل لعبة ساموراي نينجا Samurai Ninja Warrior - Sword Fighting APK مهكرة Mod للاندرويد

لعبة ساموراي نينجا Samurai Ninja Warrior Sword Fighting تنزيل APK الاصدارة المهكرة Mod للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.2 المحدثة بتاريخ 2021-01-10، هذه اللعبة من تطوير Super Effective Inc ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

مرحبًا بك في محاكاة معركة العصور الوسطى Samurai Ninja Warrior - Sword Fighting Games وهي ألعاب سيف جديدة لعام 2020. معركة ملحمية بين محارب النينجا مقابل الفرسان. في ألعاب الساموراي الجديدة هذه ، يجب عليك إظهار كل مهاراتك في القتال بالسيف ومهارات الكونغ فو للكاراتيه التي تعلمتها في مدرسة فنون الدفاع عن النفس حيث ستقاتل ضد أبطال المصارع. أثبت لنفسك قاتل بطل النينجا وكن بطل هذه البطولة القتالية. Ultimate ninja warrior killin hero هي لعبة إستراتيجية مليئة بالمغامرة وعليك البقاء على قيد الحياة في معركة ملحمية من التنين والقتال ضد محاربي النينجا الظل.

Samurai ninja warrior - sword fight games 2020 هي ألعاب حرب في العصور الوسطى ضد تنانين قوية. قاتل خارقة النينجا آرتشر لديه القدرة على القتال ضد التنين لإنقاذ المملكة. ستعطيك لعبة النينجا الجديدة هذه كل متعة ألعاب الرماية والشعور الواقعي بأنك بطل مصارع أو قاتل ساموراي أثناء القتال من أجل المجد. محارب النينجا النهائي لديه مهارات الكونغ فو الكاراتيه وعلى استعداد لهذه المعركة الملحمية من القتال بالسيف. ربما تكون قد لعبت العديد من ألعاب النينجا وألعاب الساموراي ولكن ليس لعبة قتال النينجا الظل هذه لأن هذه اللعبة لا تدور حول قتال الشوارع أو قتال حلقة
، samurai ninja warrior هي لعبة إستراتيجية حيث ستقاتل ضد الفرسان والرؤساء الملحميين. بصفتك مقاتلًا قتاليًا خارقًا حديثًا عليك البقاء على قيد الحياة في هذه المعركة الكبرى لقاتل النينجا.

ابدأ لعبة الساموراي مع محارب ديانا الذي لا يعرف الخوف ولديه كل مهارات القتال بالسيف. ديانا هي محاربة سيدة وامرأة عجيبة تعرف باسم فتاة الساموراي ذات مهارات قتال الشوارع السريعة. المرأة المعجزة هي فتاة خارقة تتمتع بجميع القوى الخارقة وتقبض على مهارات القتال القتالية. العب مع فتاة النينجا الخارقة العجيبة واستمتع بألعاب الحرب في العصور الوسطى. أنت مقاتل الساموراي الحقيقي الوحيد الذي يمتلك مهارات فنون الدفاع عن.

تحميل APK النسخة 1.0.2 المهكرة Mod

يمكنك تحميل ساموراي نينجا Samurai Ninja Warrior - Sword Fighting APK 1.0.2 لـ Android مهكرة Mod الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Jan 18 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
21,150 visibility 500 - 1,000 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقعنف متوسط
ساموراي نينجا Samurai Ninja Warrior - Sword Fighting 1586997 v1.0.2 ساموراي نينجا Samurai Ninja Warrior - Sword Fighting 1586998 v1.0.2 ساموراي نينجا Samurai Ninja Warrior - Sword Fighting 1586999 v1.0.2 ساموراي نينجا Samurai Ninja Warrior - Sword Fighting 1587000 v1.0.2 ساموراي نينجا Samurai Ninja Warrior - Sword Fighting 1587001 v1.0.2

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0.2 :

- تم إصلاح اختفاء الأعداء والزعيم
- تم إصلاح أزرار القائمة الرئيسية
- تحسين جودة الرسومات
- مستوى الرسومات ثابت
- الظلال ثابتة

adb تطبيقات أُخرى من المطور