تحميل Kawaii Legend Conquest of Magic RPG Anime Games Free APK لـ Android
verified_user
تفضيل
favorite_border
يتم الآن إعدادات واجهة المستخدم
ذكٍرني
notifications_none
يتم حالياً تهيئة اعدادات التذكير
تقييم
star_border
يتم حالياً تجهيز نظام التقييم لدينا
مُشاركة
share

تحميل لعبة Kawaii Legend Conquest of Magic RPG Anime Games APK مجاناً Free لـ Android

لعبة Kawaii Legend Conquest of Magic RPG Anime Games تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.5 المحدثة بتاريخ 2020-09-24، هذه اللعبة من تطوير Super Effective Inc ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

مرحبًا بك في Kawaii Legend: Conquest of Magic RPG Anime Games. Kawai Anime Game هي أحدث لعبة تقمص أدوار لعام 2020 والتي ستلعب فيها دور فتاة في المدرسة الثانوية اليابانية. كن فتاة خارقة وأظهر مهاراتك القتالية التي تعلمتها في مدرسة السحر لهزيمة الزومبي والشيطان. لعبة القتال الأنمي Kawai هي أحدث لعبة تقمص الأدوار على غرار DD التي تمنحك كل متعة من القتال بالسيف أنيمي النينجا وألعاب الأنمي غير المتصلة بالإنترنت للفتيات. العالم في حالة من الفوضى والفتيات في المدارس الثانوية في خطر. فتاة أنمي خارقة تخرج للقتال ضد الشر وإنقاذ المدينة في JRPG الخيال. إنه وقت الأساطير ، وقت الخسارة والشجار. فقط محارب النينجا الحقيقي الأنمي يمكنه أن يواجه القسوة في عمل العالم المفتوح JRPG وإنقاذ الضحايا ينتحبون في الظلام. جرب الصدام الذي لا يمكن إيقافه من قتال الممرات في ألعاب القتال أنيمي RPG على غرار DD 2020.

كن senpai للفتيات في المدرسة الثانوية ، من بينهم يقدمن جميع شخصيات الأنمي ، بما في ذلك tsundere و kuudere و yandere والعديد من فتيات الشوارع الأنيقات. Kawaii legend anime Chronicle هي لعبة سحرية لأنيمي حيث ستلبس شخصية الأنيمي المفضلة لديك بأزياء محارب النينجا. محارب النينجا الخارق أنيمي في مهمة لهزيمة أختها الشريرة ، ومحاربة الزعماء الملحميين وزاحف الزنزانة. لا ترحم أختك الشريرة وشيطان زاحفها المحصن في لعبة القتال بالسيف الملحمية. Yandere ، الشيطان الشرير يجب أن يدفع ثمن جميع خطاياه السبع المميتة. هذا هو الوقت المناسب لقهر مملكتك وإظهار كل ما لديك من قوى سحرية أسطورية ، وقوى روحية أنيمي ، وقوى خارقة ضد الزومبي الشرير في ألعاب قتال زنزانة الأنمي المحصنة. قم بتنزيل أحدث لعبة المغامرات في العالم المفتوح واستمتع بحياة أميرة الأنمي اللطيفة في لعبة محاكاة فتاة المدرسة الثانوية.

Kawaii Legend: Conquest of Magic RPG Anime Games هي لعبة أنيمي JRPG على غرار D D مصممة لجميع أولئك الذين يحبون شخصيات أنيمي kawaii وألعاب قصة أنيمي. لعبة.

تحميل APK النسخة v1.0.5 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Kawaii Legend Conquest of Magic RPG Anime Games APK v1.0.5 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Aug 01 2020
بواسطة
how_to_reg
المستخدم الذي قام بمراجعة التطبيق
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
المتجر حالياً تحت الصيانة، شكراً لإهتمامك
3,293 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقعنف متوسط
Kawaii Legend Conquest of Magic RPG Anime Games 1587144 vv1.0.5 Kawaii Legend Conquest of Magic RPG Anime Games 1587145 vv1.0.5 Kawaii Legend Conquest of Magic RPG Anime Games 1587146 vv1.0.5 Kawaii Legend Conquest of Magic RPG Anime Games 1587147 vv1.0.5 Kawaii Legend Conquest of Magic RPG Anime Games 1587148 vv1.0.5

eventالجديد في هذا الإصدار v1.0.5 :

- Bug Fixes
- Game Optimization

adb تطبيقات أُخرى من المطور

ساموراي نينجا Samurai Ninja Warrior - Sword Fighting Games 2020