تحميل Castle Princess Ariel AdventureFirst Game Free APK لـ Android
verified_user
تفضيل
favorite_border
يتم الآن إعدادات واجهة المستخدم
ذكٍرني
notifications_none
يتم حالياً تهيئة اعدادات التذكير
تقييم
star_border
يتم حالياً تجهيز نظام التقييم لدينا
مُشاركة
share

تحميل لعبة Castle Princess Ariel AdventureFirst Game APK مجاناً Free لـ Android

لعبة Castle Princess Ariel AdventureFirst Game تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2020-11-03، هذه اللعبة من تطوير MirolSofiaGame ومتوافق مع هواتف Android 2.3.3 والأحدث.

مغامرة الأميرة آرييل رنر هي لعبة رائعة للتمرير الجانبي السحري والمغامرة
استمتع بمزاج العداء في العالم السحري مع أبطال المغامرة المفضلة Princess Princess Ariel! اليوم هو وقت أسرع بطل Adventure Princess Ariel Runner world.Let السحر المدهش تشغيل Princess First تبدأ المغامرة! مساعدة الأميرة ارييل للهروب من القلعة المهجورة لعن في عمق الغابة. في الغابة ، هناك معبد يعيش ساحرة شريرة تلقي تعويذة شريرة على القلعة. تجنب هذا المعبد! إحضار الأميرة الهروب من القلعة والخروج من الغابة. اندفاعة وتشغيل بأسرع ما يمكن! كن صخبا بقدر ما تستطيع. ابحث عن الأميرة تشاينا على الطريق.
القفز ، اندفاعة ، تشغيل ، عجل ، سباق كما يمكنك! دعنا نبدأ في المرح مع بطل Adventure Princess Ariel Runner الآن. حاول الوصول إلى نهاية الطريق ، وتجاوز العقبات ، وفي نفس الوقت جمع العملات المعدنية واحصل عليها.
مساعدة صوفيا عداء للقفز مثل النينجا من مبنى إلى آخر وجمع القطع النقدية. كلما زاد عدد القطع النقدية التي تجمعها. كن يقظًا ولا تسقط ، وإلا فستفقد حياتك! ساعد الأميرة في القفز مع حصانها من مبنى إلى آخر وجمع القلوب. لمزيد من القلوب التي تجمعها. كن يقظًا ولا تسقط ، وإلا فستفقد حياتك!
مغامرات مذهلة للمغامرة الأميرة آرييل عداء. مساعدة مغامرة الأميرة ارييل عداء للهروب من لعنة الجديد! لقد ألقت الساحرة الشريرة تعويضا ، والآن تحتاج الأكاديمية الملكية للأميرة الشابة إلى اجتياز أنقاض قلعة قديمة ، هربًا من لعنة ضخمة! فقط يمكنك مساعدتها!
Traduire la description en Français à l&39;aide de Google Traduction؟ Traduire
Enchanted First Little Princess Ariel Game هي لعبة Princess Princess تتميز باللعب الممتع بما في ذلك الركض والقفز و 100 مستوى من التحديات! مع الرسوم الجميلة والمؤثرات الصوتية ، تقدم لعبة The Enchanted First Little Princess Ariel لعبة جري لا حصر لها لجميع الأعمار! سوف تواجه التشويق والإثارة في جميع أنحاء الأميرة المغامرة الأولى.
مساعدة أول جمال الأميرة للعثور على أميرها الساحرة في قلعة ساحرة في عمق الغابة. هناك .

تحميل APK النسخة v1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Castle Princess Ariel AdventureFirst Game APK v1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 2.3.3 والأحدث update Jun 07 2019
بواسطة
how_to_reg
المستخدم الذي قام بمراجعة التطبيق
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
المتجر حالياً تحت الصيانة، شكراً لإهتمامك
3,279 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
Castle Princess Ariel AdventureFirst Game 1343431 vv1.0 Castle Princess Ariel AdventureFirst Game 1343432 vv1.0 Castle Princess Ariel AdventureFirst Game 1343433 vv1.0 Castle Princess Ariel AdventureFirst Game 1343434 vv1.0 Castle Princess Ariel AdventureFirst Game 1343435 vv1.0

adb تطبيقات أُخرى من المطور

Bubble Mermaid pop
Bubble Panda - Panda Bubble Shooter