مهكرة
تحميل البقاء  والغزاة برو Survivalist invasion PRO مهكرة Mod APK
verified_user

تحميل لعبة البقاء والغزاة برو Survivalist: invasion PRO‏ APK مهكرة Mod للاندرويد

لعبة البقاء والغزاة برو Survivalist invasion PRO تنزيل APK الاصدارة المهكرة Mod للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v0.0.446 المحدثة بتاريخ 2021-01-17 بحجم 648,3MB، هذه اللعبة من تطوير TeslaGames Global ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

البطل الأسطوري خارج المهمة التالية - لكن هذه المرة لن يكون قادرًا على الفوز بدون مساعدتكم! فقط معًا يمكنك فتح جميع أسرار الأرخبيل المفقودة في المحيط وإنقاذ عالمنا من التهديد المميت.

Survivalist: غزو هي لعبة البقاء على قيد الحياة مثيرة جديدة مع عناصر آر بي جي المتقدمة. تجد نفسك في جزر andالجنةand الاستوائية ، حيث تجري المجتمعات السرية القوية والمنظمات الإرهابية تجارب يمكن أن تغير تاريخ البشرية بشكل كبير. قف في طريقها مع وكيل خاص ، يعرف باسم U.N.Known ، وتوقف عن الكارثة العالمية الوشيكة!

البقاء على قيد الحياة: يعتمد الغزو على ميكانيكا الألعاب الكلاسيكية التي تحترم الزمن. هنا سيتعين عليك استكشاف المنطقة والبحث عن الموارد وصنع الأسلحة والمعدات وبناء القاعدة وتعزيزها والمشاركة في معارك شديدة مع مختلف الأعداء - من الكسالى التقليديين إلى الزعماء المتحمسين الفريدين الذين يمتلكون قوى عظمى. البقاء على قيد الحياة في يديك.

توفر اللعبة أيضًا بعض مكونات RPG المعقدة وقصة رائعة. تحسين دروعك والأسلحة. تلبية شخصيات فريدة من نوعها واستكمال مهامهم. شارك في مواجهة العديد من الفصائل القوية. كن مستعدًا لرحلة طويلة مليئة بالمخاطر والألغاز والاكتشافات المرعبة. هذا الأرخبيل هو المكان الأكثر غموضا على الأرض. حاول عدد كبير من الناس ، من العلماء إلى وكالات الاستخبارات الأمريكية ، إخضاع القوات التي تكمن في أعماقها. ولم ينجح إلا جيش الثورة العالمي ، المعترف به كمنظمة إرهابية في معظم دول العالم. لكن هل فعلوا؟ أم أنها أكثر تعقيدًا مما تبدو للوهلة الأولى؟

يجب عليك معرفة ذلك. وستكون المساعدة الوحيدة في مثل هذا التحدي الصعب هي U.N.Known ، عميل سري ، كوماندوز سابق ، سيد فنون القتال. استمع لنصيحته ، ولكن اتخذ قراراتك الخاصة - وتعلم قوانين البقاء القاسية في جزر البقاء على قيد الحياة: غزو.

تحميل APK النسخة 0.0.446 المهكرة Mod

يمكنك تحميل البقاء والغزاة برو Survivalist invasion PRO APK 0.0.446 لـ Android مهكرة Mod الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.4 والأحدث update Feb 03 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
22,379 visibility 1,000 - 5,000 accessibility مناسب لمن يبلغ 18 عامًا فما فوقعنف مفرط
البقاء  والغزاة برو Survivalist: invasion PRO‏ 1304531 v0.0.446 البقاء  والغزاة برو Survivalist: invasion PRO‏ 1304532 v0.0.446 البقاء  والغزاة برو Survivalist: invasion PRO‏ 1304533 v0.0.446 البقاء  والغزاة برو Survivalist: invasion PRO‏ 1304534 v0.0.446 البقاء  والغزاة برو Survivalist: invasion PRO‏ 1304535 v0.0.446

eventالجديد في هذا الإصدار 0.0.446 :

1. القصة تكملها مهام ومهام جديدة ومثيرة!
2. إصلاح الخلل الطفيفة.

adb تطبيقات أُخرى من المطور