Army Tank Transport Plane Sim‏
verified_user
تفضيل
favorite_border
ذكٍرني
notifications_none
تقييم
star_border
الموقع تحت الصيانة حالياً
مُشاركة
share
المتجر حالياً تحت الصيانة، شكراً لإهتمامك

الذي يريد أن يخدم قوة نقل الجيش الأمريكي كسائق شاحنة تابعة للجيش لإنجاز اجب الثقيلة شاحنة بضائع القيادة لنقل البضائع العسكرية لمختلف basecamps الجيش الأمريكي. ويشمل المعين حديثا شاحنة تابعة للجيش الأمريكي سائق الثقيلة نقل سيارات الجيب والشاحنات والدبابات وشاحنة بضائع مع البعثات طائرة نقل عسكرية. استمتع الجيش الطرق الوعرة الأكثر إثارة مغامرة قيادة النقل في هذه الطرق الوعرة لنا الجيش عبة النقل. الأدوات الحادة يتحول، واجبا ثقيلا قيادة الشاحنة ونقل الجيش بالمعدات العسكرية والبضائع. أليس هذا كافيا؟ ثم دعونا الحصول على وسائل النقل الطيران إلي تطير عاليا في سماء لاتخاذ شحن عسكرية مع البعثات طائرة نقل كمدير الطائرة للمحترفين.

وأحب ألعاب نقل الطائرة من قبل عشاق طائرة شحن حقيقية. تصبح الموالية نقل الجيش الطرق الوعرة معنا طائرة نقل نقل الجيش. هذا هو عام 2018، لذلك لا يستريح، ودعونا انتزاع أحدث سيم النقل جيش الطرق الوعرة والتمتع نقل البضائع العسكرية مع وسائل النقل الطائرة. ركلة تبدأ حياتك المهنية من لعبة شاحنة تابعة للجيش والسعي الى القاعده الجيش الأمريكي كسائق شاحنة الجيش الموالية. الجيش عبة طائرة نقل يتيح لك تحقيق رغبتك في اللعب كما سائق الشاحنة الجيش وطيار الطيران إلي التقدم في حياتك المهنية كرئيس قافلة تابعة للجيش. كما يتم تضمين اتخاذ USA شاحنة بضائع عسكرية إلى مطار والطيران الامريكية نقل طائرة الجيش كطيار طائرة الموالية لاستكمال البعثات طائرة نقل عسكرية في واجبات ضابط الأمريكية.

حتى ضابط في الجيش الأمريكي! الاستعداد لرحلة لا تنسى النقل جيش ألعاب محاكاة. ركلة تبدأ حياتك المهنية من شاحنة بضائع القيادة مليئة شحن عسكرية وأعتبر الى القاعده الجيش الأمريكي كسائق شاحنة بضائع للمحترفين. الجيش ألعاب النقل تتيح لك تحقيق رغبتك القيادة دبابات الجيش، الجيش شاحنة القيادة والطائرات تحلق الجيش كطيار طائرة الموالية لتصبح قطب النقل في نهاية المطاف. كن سائقا للمحترفين! محرك بعناية دبابات الجيش على مسارات الطرق الوعرة ونقل الجيش إلى المطارات المحلية. خذ دبابة عسكرية داخل رحلة طائرة الجيش وتطير الطائرة لرحلة النقل الجوي. انها مثل كنت تلعب طائرة تحلق ألعاب 2018 مع البعثات النقل شاقة صعبة.

دعونا نثبت الجانب سائق شاحنة البضائع الخاصة بك إلى العالم. محرك شاحنة مقطورة ودبابة عسكرية الى القاعده والطرق الوعرة المطارات الجيش من المباريات نقل الجيش 2018 يمكن أن تكتمل تحدي البعثات النقل ليتم استدعاؤها قطب النقل


ميزات:
• في الوقت الحقيقي جيش طائرة تحلق الخبرة
• رسومات عالية الجودة، والرسوم المتحركة 3D مذهلة
• مستويات جذابة مصممة بشكل جميل الطائرة ألعاب نقل مقرها
• تحدي البعثات النقل شاقة من البضائع والطائرات تحلق
• العسكرية للشحن الناقل لديها الادمان محاكاة الطيران الوضع اللعب

يمكنك تحميل Army Tank Transport Plane Sim‏ APK v1.5 لـ Android الآن ومجاناً.

الوسوم: ArmyTankTransportPlaneSim‏

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Apr 07 2019
بواسطة
how_to_reg
المستخدم الذي قام بمراجعة التطبيق
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
المتجر حالياً تحت الصيانة، شكراً لإهتمامك
7,193 visibility 10 - 100 accessibility كل من يبلغ 10 أعوام فما فوقعنف غير حاد
Army Tank Transport Plane Sim‏ 104752 vv1.5 Army Tank Transport Plane Sim‏ 104753 vv1.5 Army Tank Transport Plane Sim‏ 104754 vv1.5 Army Tank Transport Plane Sim‏ 104755 vv1.5 Army Tank Transport Plane Sim‏ 104756 vv1.5

adb تطبيقات أُخرى من المطور

Beach House Builder Construction Games 2018‏
Derby Car Mayhem‏
الطرق الوعرة الجيش الأميركي ال
أقصى السطح الدراجة رايدر سيم

android حَمل المستخدمون أيضاً المُشابهة المزيدchevron_left