الرماية حيوان صياد رحلات السفاري
الرماية حيوان صياد رحلات السفاري
4.2     180
v1.1

الرماية حيوان صياد رحلات السفاري

4.2 / 5    180
مجاني
الإصدار الحالي :
1.1
حجم التطبيق :
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.0 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

حمى الصيد هي في ارتفاع حتى انتزاع الرماية والذهاب لاطلاق النار الحيوانات البرية. الرماية الحقيقي صياد الحيوانات البرية - الصيد سفاري هي لعبة فريدة من نوعها التي يمكن للاعب تبادل لاطلاق النار الوحوش مع القوس والسهم بدلا من استخدام بندقية قنص. قد يستغرق منك بعض الوقت لإتقان اطلاق النار مع الرماية ولكن عند تشغيله، سيكون من المثير للاهتمام لاستهداف والهدف واطلاق النار مع القوس والنشاب لضرب حيوانات الغابات. الاستعداد للحيوانات الوحوش الصيد، قتل الوحوش غاضبة مثل البيرة والذئب، وحيد القرن، خنزير، الأيل والثعلب مع القوس والسهم. تبادل لاطلاق النار الحيوانات البرية بقدر ما تستطيع مع الرماية في بيئة طبيعية جميلة، مزيج من العديد من المؤثرات الصوتية الحيوانية الغابة. أعظم تجربة صيد في العالم في حين مهاجمة وإسقاط الذئاب والدببة، وحيد القرن والثعلب والخنزير. يشعر وكأنه في بيئة الصيد مرضية واقعية. إذا كنت حصلت على بالملل مع غيرها من الألعاب قناص اطلاق النار وتحتاج إلى بعض المزيد من الترفيه ثم هنا هو الوضع المثالي بالنسبة لك.

يمكنك اصطياد الحيوانات متعددة في حين لعب اللعبة. نحن هنا يجلب لك تجربة الصيد الحقيقية من أي وقت مضى مع بيئة 3D مذهلة. صيد الحيوانات هو شغف الذي ينتمي إلى الشعوب الملكية. فقط صياد ناضجة والذين يتعرضون لخطر مطاردة الوحوش مع الشجاعة يمكن أن تواجه الحيوانات البرية في الغابة حيث كل خطوة من حياة الصياد في خطر. وسوف تجعلك الادمان على الرغم من أنه من الصعب وليس من السهل أن تقتل خطير على شخص لا خبرة. ولكن لديك لاظهار مهارات اطلاق النار كصياد محترف خبير وإثبات نفسك أفضل مطلق النار. يجب أن يكون هدفك إلى الهدف أكثر دقة ودقيقة وسريعة وإلا فإنها سوف مهاجمة عليك وسوف تفقد.

دعونا نلقي التحديات مجنون في نهاية المطاف مع الرماية فبس محاكاة الصيد. تبادل لاطلاق النار مثل الموالية تظهر المهارات الخاصة بك لاتخاذ لقطة مثالية. الحصول عليها قبل أن تحصل. هذه اللعبة سوف تحصل على أفضل البيئة البرية الغابة الطبيعية. هذا هو أول شخص لعبة اطلاق النار مع مراقبة فعالة، والمؤثرات الصوتية الخلفية واقعية والرسومات 3D لافتة للنظر. تتمتع الرماية اطلاق النار الحيوان مع الرسوم المتحركة واقعية. هناك مستويات متعددة مثيرة للاهتمام، لعبة لديها مهمة صعبة ومثيرة مختلفة. لفتح كل مهمة لديها لاستكمال أول واحد وتصبح بطل الصيد الوحوش مع القوس والنشاب. انها لعبة مجانية تماما من شأنها أن تعطيك الكثير من المرح والإثارة أثناء اطلاق النار القوس وقتل الحيوانات البرية.
ميزات:
بيئة الغابات الطبيعية الجميلة في 3D
الرماية واقعية وتجربة اطلاق النار القوس والنشاب
رسومات 3D مذهلة
مستويات مذهلة متعددة
غامرة اللعب الفيزياء
خلفية مثيرة للاهتمام الأصوات الآثار
سهلة وسلسة السيطرة
مختلف السهام والأقواس

عرض أكثر
قيد المراجعه
أندرويد 4.0 والأحدث
Feb 19 2018
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها امجد المخلافي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
7,147
100 - 500
مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوق
المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • محاكاة الاسلحة Magnum 3.0 Gun

    التحديث الجديد للعبة محاكاة الأسلحة ماجنم جن سيملاتور الاصدار الثالث Magnum 3.0 Gun Custom Simulator لمحاكاة البنادق وكل اشكال البندقية و الأسلحة من جميع أنحاء العالم.
    يمكنك محاكاة أجزاء البندقية وجعل بندقيتك واقعية باستخدام Sublogic v3.0 Gun Sim Engine. ويمكنك الاستمتاع بالأصوات والحركات...

  • شوتر سنيبر التصويب بندقية مطلق النار

    التحديث الجديد للعبة الرياضية بندقية النصع وهي لعبة رائعة للهاتف المحمول من نوع مطلق النار FPS ثلاثية الأبعاد. منطق اللعبة بسيط جدًا ، استخدم فقط سلاحك لتوجيه وتصويب مجموعة متنوعة من الأهداف للحصول على أعلى الدرجات. واللعبة مجانية تمامًا ، تعال وتحد أصدقائك ، معرفة من يستطيع ...

  • لعبة القتال Cover Fire ألعاب الرماية

    التحديث الجديد للعبة الحرب كوفر فاير Cover Fire وهي لعبة قتال جديدة ورائعة جدا برسوماتها،وهي تستحق التجربة بجدارة.
    في هذه اللعبة عليك قيادة الفرقة الخاصة بك من أبطال الحرب ضد Tetracorp. بناء الإستراتيجية الخاصة بك في ساحة المعركة ومهاجمة عدوك من جميع الجهات. زيارة ترسانة ضخمة...

  • لعبة الزومبي The Walking Zombie 2

    التحديث الجديد للعبة Walking Zombie 2 وهي لعبة زومبي جديدة عبارة عن لعبة FPS برسومات مضلعة وهذه هي الاصدارة الثانية منها تاتي مع العشرات من المهام والكثير من ألعاب الرماية بأسلحة مختلفة. أعدائك الرئيسيون هم الزومبيون الذين يسيطرون بالفعل على العالم. إنهم موجودون في كل مكان ، بأشكال...

  • زومبي  الموت Dead Zed‏

    الاصدارة التجريبية الاولى من لعبة الزومبي ديد زد Dead Zed‏ وهي لعبة قتال جديدة مازالت قيد الاختبار وتستحق التجربة، حيث يمكنكم الان تحميلها وتثبيتها بملف apk واحد وبلامرفقات.
    في هذه اللعبة عليك اسقاط الزومبي والدفاع عن قاعدة الخاص بك في إطلاق النار أونلاين .
    يعود الزومبي...

  • مطلق النار كومبات اسولت Combat Assault

    التحديث الجديد للعبة القتال Combat Assault SHOOTER‏ وهي لعبة إطلاق النار PvP جديدة الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف apk واحد وبلامرفقات .
    وتتميز لعبة الإثارة هذه باللعب المكثف ، والأسكينات ، والأسلحة ، ونظام التصنيف ، والقدرة على مستوى الشخصيات من خلال شجرة المهارات.
    اختر سلاحك...

  • طائرات اونلاين بدون طيار الظل سترايك 3

    النسخة التجريبية من لعبة القتال والمحاكاة الاروع طائرات الدرون Drone Shadow Strike 3 باصدارها الثالث، الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف apk واحد وبلامرفقات وهي تستحق التجربة.
    لقد عادت أفضل لعبة إطلاق نار FPS من خلال العمل الحربي المتطور والترسانات العسكرية المتقدمة لدفع الإثارة...

  • ستيكمان  ليجاند Stickman Legends حروب الظلام

    التحديث الجديد للعبة الإثارة Stickman Legends : Shadow of War اسطورة إستكمان النينجا شادو وار التي صارت مجانية لفترة محدودة،‏ وتعد هذه اللعبة مزيج بين نمط تقمص الشخصية RPG، والإثارة ونمط التصويب. وهي مليئة بالسيوف، والاقواس، والمسدسات، والنار والرصاص، وستأخذك في مغامرة لعالم رائع. و مثل...

  • حرب  رعاة البقر Cowboy Gun War

    التحديث الجديد للعبة القتال بين رعاة البقر التي تأتي مع مجموعة واسعة من البعثات الرئيسية لإكمالها! ويمكنك اطلاق النار على أهداف مختلفة ويكون الفائز!
    ايضا تتضمن اللعبه ألعاب صغيرة بسيطة ومميزة:
    لعبة الرشق بالسهام ، لعبة البوكر ، الرماية ، المبارزة وسباق الخيل مجموعة...

  • أسلحة الإخوة Bro Guns‏ اونلاين

    الاصدارة الأولى للعبة الأكشن المثيرة برو جنز لجميع المشجعين لمعارك القتال والرماية أونلاين على الانترنت! ومحاربة الأعداء في إثارة منقطعة النظير!
    اللعبة تتضمن معارك ديناميكية و مجموعة متنوعة من الشخصيات لن تمل منها. القتال سوف تكون سريع لتتمكن من إطلاق النار والبقاء على ...

  • مهمة الاعتداء Assault Mission

    الاصدارة الاولى والمحدثة من لعبة القتال اسولت ميسن لهواة الغاب الكوماندوز وإطلاق النار وبرسومات ثلاثية الابعاد وجودة صوت رائعة وفيها كل انواع الأسلحة وتلعب أوفلاين بدون الحاجة الى النت.
    في هذه اللعبة انت كما صياد الكوماندوس والقناص ، تحتاج إلى عمل كمين وراء العدو...

  • سنيبر هونور Sniper Honor 3D

    تحديث جديد لهواة العاب القتال وإطلاق النار ذات الرسومات الثلاثية الابعاد من لعبة الرماية ومواجهة العصابات Sniper Honor Best 3D Shooting Game الجديدة حيث الكفاح من أجل الشرف! تلتقط بندقيتك القناصة في متناول اليد وتجرب مهنتك كقاتل محترف!

    Sniper Honor هي لعبة رماية ثلاثية الأبعاد مع أفضل...