تحميل محاكي سيارات الأجرة الأمريكية مدينة الحديثة سائق  APK
sync_alt

تحميل لعبة محاكي سيارات الأجرة الأمريكية مدينة الحديثة سائق APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة محاكي سيارات الأجرة الأمريكية مدينة الحديثة سائق تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2017-08-09 بحجم 52M، هذه اللعبة من تطوير Action Simulation Games ومتوافق مع هواتف Android 2.3 والأحدث.

وصف:

محاكي سيارات الأجرة الأمريكية: مدينة الحديثة سائق 3D

الحصول على ركوب في سيارات الأجرة الأمريكية المفضلة لديك في مدينة أورليانز. حمل مجانا
مرحبا الجميع! هل أنت مستعد لاتخاذ ركوب في سيارة أجرة المفضلة لديك في أعلى مدينة العصابات الأمريكية نيو اورليانز. الجميع في عجلة من امرنا لاتخاذ سائق سيارة أجرة المدينة محاكاة بسبب واقع الخطر من مدينة نيو اورليانز الأمريكية. محاكاة سيارات الأجرة الأمريكية: مدينة حديثة سائق 3D هو محاكاة سيارة أجرة حقيقية مع سائق المدينة الحديثة التي يأخذك كل مدينة نيو اورليانز مع القيادة الآمنة. هذا 3D سائق المدينة الحديثة هي لعبة محاكاة سيارات الأجرة الأمريكية مجانا لأولئك الذين يحبون مثيرة وتحديا ركوب في مدينة خطرة من الولايات المتحدة. سوف تجد بيئة الطرق الجميلة مثل الجسور والأسواق وغيرها من المتاجر بينما كنت ركوب هذه العصابات المدينة، نيو اورليانز. هذا السائق الحديث للمدينة الأمريكية سيكون في الوقت المحدد في الصباح لاختيار وإسقاط لك إلى المكتب، ورضا الركاب هو المهم أن تنمو عملك في مدينة مشغول نيو اورليانز. هذه اللعبة محاكاة سيارات الأجرة الأمريكية لأولئك الركاب الذين يمكن استدعاء سيارة أجرة المدينة، والتي يمكنك الذهاب لبعض الحزب أو تأخذ سوى ركوب إلى السوق لبعض التسوق في الوقت المحدد بالضبط.

هناك الكثير من ألعاب محاكاة مدينة تاكسي قد لعبت ولكن هذا أفضل لعبة محاكاة تاكسي مع سائق المدينة الحديثة، وسوف تجد بيئة مذهلة من المدينة الحديثة في الولايات المتحدة. نيو اورليانز هي واحدة من أغنى المدن في الولايات المتحدة مع البنية التحتية الحديثة، وأفضل التنمية والمرافق الحديثة. هناك الكثير من العصابات الشريرة من العصابات في مدينة نيو اورليانز. الجميع في المدينة على عجل للوصول إلى منازلهم في الوقت المحدد قبل إغلاق الأسواق في منتصف الليل. هذه المدينة الأمريكية سيارة أجرة محاكي خاصة بالنسبة لأولئك الناس الذين.

محاكي سيارات واقعية للاندرويد محاكي سيارات واقعية محاكي سيارات مهكرة محاكي سيارات للكمبيوتر محاكي سيارات تنزيل محاكي سيارات قير عادي
محاكي سيارات نقل محاكي سيارات للاندرويد محاكي سيارات الغولف .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل محاكي سيارات الأجرة الأمريكية مدينة الحديثة سائق APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 2.3 والأحدث update Aug 09 2017
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
41 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
محاكي سيارات الأجرة الأمريكية مدينة الحديثة سائق 1434062 v1.0 محاكي سيارات الأجرة الأمريكية مدينة الحديثة سائق 1434063 v1.0 محاكي سيارات الأجرة الأمريكية مدينة الحديثة سائق 1434064 v1.0 محاكي سيارات الأجرة الأمريكية مدينة الحديثة سائق 1434065 v1.0 محاكي سيارات الأجرة الأمريكية مدينة الحديثة سائق 1434066 v1.0

adb تطبيقات أُخرى من المطور