تحميل لعبة Arkheim – Realms at War The MMO Strategy War Game Free APK لـ Android
verified_user
تفضيل
favorite_border
يتم الآن إعدادات واجهة المستخدم
ذكٍرني
notifications_none
يتم حالياً تهيئة اعدادات التذكير
تقييم
star_border
يتم حالياً تجهيز نظام التقييم لدينا
مُشاركة
share

تحميل لعبة Arkheim – Realms at War The MMO Strategy War Game APK مجاناً Free لـ Android

لعبة Arkheim – Realms at War The MMO Strategy War Game تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.4.4 المحدثة بتاريخ 2020-10-12، هذه اللعبة من تطوير Travian Games GmbH ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

--- Arkheim - العوالم في الحرب حاليًا في مرحلة الوصول المبكر. مجموعة الميزات لم تكتمل بعد وسيتم تحسين اللعبة وتحسينها. ---

اكتشف Arkheim - Realms at War ، لعبة الحرب MMO الخيالية الجديدة من صانعي لعبة ترافيان الاستراتيجية الكلاسيكية MMO. قم بالبناء ، والإغارة ، والمعركة في PVP الحقيقي عبر الأنظمة الأساسية - عمق لعبة استراتيجية RTS ، مع إمكانية الوصول إلى تطبيق جوال.

قاتل في لعبة MMO خيالية ملحمية RTS
توحد في مملكة قوية ، تعرف باسم عالمك ، مع لاعبين من جميع أنحاء العالم. حارب من أجل الفتح الإقليمي والأجرام الغامضة القيمة لتوسيع إمبراطوريتك. العب كقزم قساة أو أقزام ابتكارية ، وادخل الحرب على نبوءة قديمة. اكتشف أراضي Arkheim وثرواتها وأسرارها. اجمع جيشًا من الجنود الذين سقطوا ، واحصد قوة الأقمار الثلاثة ، واصعد مع عالمك في النور الأبدي.

التعمق في ماضي Arkheim
تم تدمير Arkheim ، ذات مرة إمبراطورية أسطورية ، مع بقايا مملكتها تطفو في السماء. الآن ، أثارت آثارها القديمة المستكشفين الجدد مثلك ، القوة الواعدة والإجابات حول الماضي. تنبئ نبوة بأنه بمجرد اصطفاف جميع الأقمار الثلاثة إلى ثالوث القمر الكامل ، سيصعد أولئك المستحقون إلى مملكة الضوء الأبدي. لتحقيق ذلك ، يجب عليك جمع الأجرام الغامضة التي تسمح لك بتوجيه طاقة الأقمار ، وتحويلها إلى بقايا هائلة في مركز عالمك: الفلك. كلما كان الفلك أقوى ، زادت قوة إمبراطوريتك.

خلق مستقبل مزدهر
أنت صاعد ، موهوب بقدرات نادرة ومقدر لتحويل مستوطنتك إلى مدينة مزدهرة. في لعبة RTS الخيالية هذه ، الأمر متروك لك لبناء اقتصادك وتدريب جيش قوي ، حيث ستصبح مدينتك العمود الفقري لجميع مغامراتك في ساحة المعركة وخارجها. الحرب ليست بعيدة أبدا. انزل إلى أعماق الزنزانة أسفل مدينتك وقاتل شياطينها الملتوية ، واكتسب معرفة قديمة وعناصر قوية في المقابل.

تشكيل تحالف عظيم
توحد مع أسلاف آخرين وأنشئ إمبراطوريتك الخاصة. قيادة أمراء الحرب الأقوياء والاشتباك مع.

تحميل APK النسخة v1.4.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Arkheim – Realms at War The MMO Strategy War Game APK v1.4.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 5.0 والأحدث update Sep 16 2020
بواسطة
how_to_reg
المستخدم الذي قام بمراجعة التطبيق
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
المتجر حالياً تحت الصيانة، شكراً لإهتمامك
7,056 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
لعبة Arkheim – Realms at War The MMO Strategy War Game 1877221 vv1.4.4 لعبة Arkheim – Realms at War The MMO Strategy War Game 1877222 vv1.4.4 لعبة Arkheim – Realms at War The MMO Strategy War Game 1877223 vv1.4.4 لعبة Arkheim – Realms at War The MMO Strategy War Game 1877224 vv1.4.4 لعبة Arkheim – Realms at War The MMO Strategy War Game 1877225 vv1.4.4

eventالجديد في هذا الإصدار v1.4.4 :

• Bugfixes for the Endgame
• Added some missing translations

adb تطبيقات أُخرى من المطور

لعبة Rail Nation
Travian Kingdoms