تحميل الميت الكسول مطلق النار الهدف الكسول ألعاب 3D  APK
verified_user

تحميل لعبة الميت الكسول مطلق النار الهدف الكسول ألعاب 3D APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة الميت الكسول مطلق النار الهدف الكسول ألعاب 3D تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.14 المحدثة بتاريخ 2020-10-19، هذه اللعبة من تطوير trendsetter ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

البقاء على قيد الحياة من خلال قتل موجات من الكسالى القتلى خطيرة لتصبح FPS غيبوبة البقاء بطل!

الميت الكسول مطلق النار: الهدف الكسول ألعاب 3D هي لعبة سيسقط غيبوبة جديدة مع كامل المغامرة والتشويق التي لديك لانقاذ المدن المتضررة عن طريق اطلاق النار الكسالى.

وقد وضعت لقاح فيروس خطير قوية تسمى كيفيريون أن يتغير البشر الى الكسالى والمعركة من الكسالى يبدأ. هذا الفيروس تتأثر كثير من مدن الولايات المتحدة الأمريكية. بسبب هذه العدوى غيبوبة، أصبحت الآلاف من الناس الذين يعيشون القتلى. غيبوبة قاتل قد تؤثر على الآخرين حتى مهمتكم هي لقتل كل الكسالى
وتنظيف المناطق battlelands لتصبح الميت غيبوبة هنتر. حفظ الجنس البشري!

لعبة غيبوبة جديدة هنا ليروق لك مع مختلف البعثات اطلاق النار التحدي الذي يمزج حدود ألعاب إطارا في الثانية. القواعد بسيطة جدا، اذبح موجات لا تنتهي من الكسالى أو قد دماغك تؤكل من قبل battlelands zoombies. جميع المستويات من ألعاب مجانية الكسالى هي المغامرات التي تحتاج لجثث الموتى تبادل لاطلاق النار الشر للبقاء على قيد الحياة. تتحول إلى warface غيبوبة مطلق النار، وجعل شوارع ساحة المعركة من خلال تحدي البعثات غيبوبة deadshot!

في الميت يتأثر الكسول مطلق النار الهدف من الكسالى جنون العديد من أنواع الألعاب غيبوبة الحرة. المتضررة الحرب غيبوبة محاكاة يمكن أن تهاجم عليك. للحصول على ميزة من الألعاب deadshot غيبوبة على الانترنت، كنت في حاجة الى استراتيجية لقتل الهدف وهزيمة الكسالى قبيحة مع اطلاق النار قناص. هل هذه الحرب غيبوبة حربية كاملة مع الألعاب غيبوبة اطلاق النار؟ فهو يعتمد عليك - الصياد الناجين!

الميت الكسول هنتر يختلف عن غيرها من الألعاب متعددة غيبوبة القاتل بسبب اللعب الادمان لها ورسومات مذهلة. تبادل لاطلاق النار الكسالى لقتل عن طريق اختيار أفضل غيبوبة الشر بندقية من مخزن بندقية. إذا كنت لا تريد أن تكون القتلى، وقتل جميع اليسار 4 الكسالى القتلى.

تحميل APK النسخة v1.14 المجانية Free Download

يمكنك تحميل الميت الكسول مطلق النار الهدف الكسول ألعاب 3D APK v1.14 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.4 والأحدث update Sep 01 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,258 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقرعب
الميت الكسول مطلق النار الهدف الكسول ألعاب 3D 1819206 vv1.14 الميت الكسول مطلق النار الهدف الكسول ألعاب 3D 1819207 vv1.14 الميت الكسول مطلق النار الهدف الكسول ألعاب 3D 1819208 vv1.14 الميت الكسول مطلق النار الهدف الكسول ألعاب 3D 1819209 vv1.14 الميت الكسول مطلق النار الهدف الكسول ألعاب 3D 1819210 vv1.14

eventالجديد في هذا الإصدار v1.14 :

Dear Game Lovers!

We are continuously working on game quality that's why we have removed bugs from the game. If you feel any issue during game play then please let us know by contacting us on our support email.

Enjoy the game.

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left