تحميل الطرق الوعرة شاحنة نقل البضائع Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة الطرق الوعرة شاحنة نقل البضائع APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة الطرق الوعرة شاحنة نقل البضائع تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.7 المحدثة بتاريخ 2020-03-13 بحجم 36M، هذه اللعبة من تطوير Turbo Game Productions ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

شاحنة نقل البضائع على الطرق الوعرة - حاوية بضائع شاحنة النقل لعبة القيادة مع المدينة + على الطرق الوعرة البيئات مستعدة للفوز التل المتطرفة تسلق عنوان القيادة ويعطي المدقع الموالية سائق سائق شاحنة على فرصة لقيادة النقل الثقيل شاحنة الكبرى. محرك شاحنة بضائع طويلة مثل الدافع الحقيقي في هذه الكبرى محاكاة شاحنة القيادة. إرفاق حاوية مع الثقيلة الشاحنات الضخمة. والشروع في القيادة في الطرق الوعرة القاسية.
في شاحنة المتطرفة لعبة القيادة الهدف القائم، لديك للتعامل مع شاحنة للنقل الثقيل مع مقطورة. نعلق مقطورة لشاحنة الطرق الوعرة ومحرك من خلال التلال والمدن والبلدات والمناطق الوعرة والشروع عالية السرعة التحدي شاحنة القيادة.

شاحنة نقل البضائع على الطرق الوعرة محاكاة يوفر في نهاية المطاف على الطرق الوعرة متسلق تلة تجربة اللعب الهوس وتلة المتطرفة تسلق يقود إلى ممارسة التل المتطرفة ملحوظة القيادة في شاحنة ثقيلة نقل الكبرى. على الطرق الوعرة شاحنة بضائع نقل يمنحك قيادة سلسة والضوابط الانجراف، الحاويات سباقات الدراج التي من شأنها أن تحفز لك للعب هذه اللعبة لحزمة من ساعة.
أبحث بت من المرح! علاوة على ذلك، كاملة البضائع الطرق الوعرة واجب شاحنة مع عبوة غاز في محطة وقود. إعادة ملء الثقيلة سائق شاحنة نقل. يكون على بينة من الزوايا الحادة، وينتقل والطرق في المدينة وإنجاز التحدي قيادة النقل. تجنب الاصطدام مع المركبات الأخرى في شوارع المدينة في تحد شاحنة القيادة.

فرصة ذهبية لإتقان مهارات القيادة شاحنة 3D على الطرق متعرج والمنعطفات. تجربة يشعر من نقل شاحنة الحقيقي ويروق في تلة التسلق خارج مغامرة الطريق. تتمتع الجنون المدقع الادمان على الطرق الوعرة القيادة مع تل معقدة تسلق البعثات القيادة. محاكاة شاحنة متسابق حركة المرور في التضاريس الوعرة ومسار الغادرة ليصبح ملك لنا الطرق. تحميل واللعب شاحنة نقل البضائع على الطرق الوعرة و تحسن بها من مهارات.

تحميل APK النسخة 1.7 المجانية Free Download

يمكنك تحميل الطرق الوعرة شاحنة نقل البضائع APK 1.7 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Mar 13 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
42 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
الطرق الوعرة شاحنة نقل البضائع 1409671 v1.7 الطرق الوعرة شاحنة نقل البضائع 1409672 v1.7 الطرق الوعرة شاحنة نقل البضائع 1409673 v1.7 الطرق الوعرة شاحنة نقل البضائع 1409674 v1.7 الطرق الوعرة شاحنة نقل البضائع 1409675 v1.7

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left