مسنجر بيب BiP Messenger‏
مسنجر بيب BiP Messenger‏
4.4     807,797
v3.53.12

مسنجر بيب BiP Messenger‏

4.4 / 5    807,797
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
3.53.12
حجم التطبيق :
35M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.1 +
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

ماسنجر بيب تطبيق يمكنك من خلاله إرسال رسائل غير محدودة مع الأصدقاء في تطبيق بيب ، إرسال الصور وأشرطة الفيديو، كما يمكنك مشاركة موقعك. يمكنك التحدث بشكل جماعي من خلال المجموعة التي يمكن أن تقوم بإعدادها مع من تحب. ليس لديك أي أصدقاء يستخدمون تطبيق بيب؟ لا تقلق! توجد إمكانية إرسال رسائل نصية ورسائل وسائط مجانية. كم يبدو ذلك ممتعاً أليس كذلك؟

على سبيل المثال، المكالمات الصوتية والمرئية. في تطبيق بيب، سوف تتمكن من الإستمتاع بتجربة البحث عن الفيديو والصوت بالجودة الجيدة جدا.مع تطبيق بيب يمكنك التحدث مع جميع أصدقائك وعائلتك بالصورة والصوت وبالجودة العالية ، مجاني.

حتى الأصدقاء الذين ليس لديهم تطبيق بيب يمكنك تجربة إعداد ألو معهم. يمكنك الاتصال بالهواتف الأرضية والهواتف المحمولة في الوقت الذي تريد خلال النهار أو الليل. كيف؟ في تطبيق بيب يمكنك الإتصال بأي وجهه تريد. كيف يمكنني الإتصال بأي وجهه؟ على سبيل المثال، انت في المانيا. تريد الاتصال بأقاربك في تركيا والذين ليس لديهم تطبيق بيب. يعاملك تطبيق بيب كما لو كنت في تركيا وبدون دفع أي رسوم إضافية. ولكن كيف؟ رائع.

يمكنك تفعيل إعداد المتابعة. ليس فقط في مكان واحد، يمكنك مشاركة موقعك الحالي وأن يتعرف اصدقائك على موقعك الحالي طالما أنك تسمح بذلك. هذا ايضا شئ جميل.

هناك إعداد إكتشف في تطبيق بيب. مع إعداد إكتشف في تطبيق بيب، يمكنك الجمع في مكان واحد أكثر من عملية تفعيل عبر القنوات المختلفة. مع تسهيل الحياة يقدم لك أيضاً محتوى ممتع. مثلاً الرياضية، المجلات، يمكنك متابعة القنوات الإخبارية، تسجيل إجراءات الوصول على الانترنت ، يمكنك الاستفادة من التحويلات المالية وخدمة العناية بالعملاء.

يوجد مترجم ايضاً في تطبيق بيب. مع مترجم تطبيق بيب يمكنك الترجمة من اللغة، وإلى اللغة التي تريدها، وعمل الترجمة التحريرية والشفوية. لن تشعر بالغربة.

يمكنك مع تطبيق بيب إجراء العديد من عمليات الفاكس ، مع الفاكس الذكي يمكنك إجراء العديد من عمليات الفاكس. تخيل أنك يمكنك أن تأخذ الفاكس خارج المكتب الخاص بك. هذا أمر لطيف جدا في الواقع.

في تطبيق بيب هنالك رسائل مفقودة ايضاً. يمكنك إرسال رسالة بأمان، كما يمكنك تحديد الوقت الذي يتم بعده حذف الرسالة. ستتأكد من أنها خاصية جميلة للغاية لتقول بنفسك كم هي جميلة هذه الخاصية.

هذا هو تطبيق BiP. ها هو حماس تطبيق BiP.

عرض أكثر
متوفر
أندرويد 4.1 والأحدث
Sep 30 2019
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها Imad abdi
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
504,399
500 - 1,000
الجميع

  الجديد في هذا الإصدار:

- تحسين الأداء وإصلاح الأخطاء
مع إعداد جي اس ام في تطبيق بيب، يمكنك التواصل مع كل مستخدمي تطبيق بيب حول العالم. لماذا؟ لأن هناك الكثير من الميزات التي يستخدمها تطبيق بيب.