تحميل The Great Prank War Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة The Great Prank War APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة The Great Prank War تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.6 المحدثة بتاريخ 2017-01-30، هذه اللعبة من تطوير Cartoon Network ومتوافق مع هواتف Android 2.3.3 والأحدث .

ساعد مورديكاي وريغبي والرجل المفتول العضلات وسكيبس في استعادة المنتزه من جين والبلهاء التابعين له باستخدام مجموعة وافرة من القوى المرتبطة بالحيل والخدع!أسلوب جديد على العرض العادي!
عندما وضع جين، مدير منتزه إيست باينز المنافس، يده على آلة الزمن، عاد بالزمن إلى الوراء حتى يمكنه الفوز بحرب الخدع والاستيلاء على المنتزه. والآن أصبح من واجب أبطالنا استعادة المنتزه، ولكن لن يكون هذا الأمر سهلاً! تشتمل اللعبة كذلك على تصميمات شخصيات جديدة ورائعة وأساليب رسوم متحركة مبتكرة للحصول على أفضل الخدع وأروعها.العب بأسلوب الهجوم والدفاع!
أثناء عملية الدفاع عن الأبراج المليئة بالحركة والإثارة، سوف تهاجم أبراج العدو وتستولي عليها حتى يمكنك بناء أبراج دفاعية لك، وسوف تقوم بكل ذلك أثناء محاربة جيش جين المكوّن من عدد لا حصر له من حراس المنتزه والدببة المتحركة آليًا وشطائر الهوت دوغ المتوحشة وأشرطة الكاسيت الراقصة، والكثير غير ذلك!أطلق العنان للحيل والخدع!
اختر اللعب وكأنك مورديكاي أو ريغبي أو الرجل مفتول العضلات أو سكيبس. لقد تدربت كل شخصية من هذه الشخصيات على بعض الحيل، واكتسب كل منهم بعض القوى الفريدة للتغلب على الأشرار. وحتى الأبراج تتضمن حيلاً وخدعًا، باستخدام البيض والغراء ووسائد الضرط ووسائل التحايل والخداع للدفاع عن حديقتك.أربعة مواسم من المتعة!
هذه عبارة عن حرب حيل وخدع طويلة، بها مستويات تتضمن الخريف والشتاء والربيع والصيف. وكل موسم به تصميمات مستويات مختلفة مليئة بالتحديات التي تضيف إلى قيمة إعادة اللعب الرائعة والممتعة، بما في ذلك أربع معارك ملحمية للرؤساء سيتم فيها اختبار مهاراتك إلى أقصى درجة.حارب وشق طريقك بصعوبة خلال أمتع المعارك على الإطلاق في حرب الخدع الكبرى.إذا كنت تواجه أي مشكلات مع هذا التطبيق، فلا تتردد عن الاتصال بنا على advanced.platformsturner.com
. أخبرنا عن هذه المشكلات التي تواجهها وكذلك عن الجهاز الذي تستخدمه ونسخة نظام التشغيل التي تقوم بتشغيلها.معلومات الخصوصية: خصوصيتك هامة بالنسبة لنا في كرتون نتورك، وهي فرع من شركة تيرنر برودكاستينغ سيستم. إن هذه اللعبة تجمع وتستخدم المعلومات كما هو موضح أدناه في سياسة الخصوصية التابعة لكرتون نتورك. ويمكن استخدام هذه المعلومات، على سبيل المثال، للاستجابة لطلبات المستخدمين؛ وتمكين المستخدمين من الاستفادة من مزايا وخدمات معينة؛ وتخصيص المحتوى؛ وتقديم الإعلانات؛ وإجراء الاتصالات عبر الشبكة؛ وإدارة وتحسين منتجاتنا وخدماتنا؛ وإجراء العمليات الداخلية الأخرى في موقع كرتون نتورك الإلكتروني أو الخدمات التي تقدمها عبر الإنترنت. وتخضع ممارسات الخصوصية لقوانين خصوصية البيانات في الولايات المتحدة. وبالنسبة للمستخدمين الذين يقيمون في دول الاتحاد الأوروبي أو الدول الأخرى خارج الولايات المتحدة الأمريكية، يُرجى ملاحظة أن هذا التطبيق قد يستخدم معرفات ثابتة لأغراض إدارة اللعبة. وعن طريق تنزيل هذا التطبيق، فإنك توافق على وتقبل سياسة الخصوصية واتفاقية ترخيص المستخدم النهائي لدينا، وتعطي الإذن لمثل هذه الاستخدامات لجميع مستخدمي الجهاز. وتُضاف سياسة الخصوصية واتفاقية ترخيص المستخدم النهائي إلى أي شروط أو بنود أو سياسات مفروضة من قبل شركة الاتصالات اللاسلكية التي تستخدمها وشركة أبل. ولا تُعتبر كرتون نتورك والشركات التابعة لها مسؤولة عن أي جمع أو استخدام أو كشف عن معلوماتك الشخصية من قبل شركة أبل أو شركة الاتصالات اللاسلكية التي تستخدمها.شروط الاستخدام:
الرابط من هنا
سياسة الخصوصية: الرابط من هنا

تحميل APK النسخة 1.0.6 المجانية Free Download

يمكنك تحميل The Great Prank War APK 1.0.6 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 2.3.3 والأحدث update Jan 30 2017
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
16,155 visibility 100 - 500 accessibility كل من يبلغ 10 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0.6 :

نسعى باستمرار إلى صقل وتحسين اللعبة للتأكد من أن لديك كل ما تحتاجه للحصول على فرصة قتال في حرب الخدع هذه. وفيما يلي بعض الأشياء التي قمنا بتغييرها في هذه النسخة:

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left