تحميل Barcode To Sheet App For Business Free APK للاندرويد
sync_alt

تحميل تطبيق Barcode To Sheet App For Business APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق Barcode To Sheet App For Business تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إدارة وأعمال.
تحميل النسخة v5.3 المحدثة بتاريخ 2020-04-22، هذا التطبيق من تطوير velsof ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

هل ينطوي عملك على إدخال وإدارة البيانات الضخمة؟ لقد حصلنا على طريقة فعالة للغاية لحفظ البيانات بتنسيق CSV و XML و Excel من خلال إنشاء النماذج المخصصة. إن تطبيق Barcode To Sheet App For Business يؤدي المهمة نيابةً عنك. يتيح لك تطبيق ماسح الباركود حفظ أجزاء كبيرة من البيانات بتنسيقات مختلفة وتسهيل الوصول إليها أيضًا.

يمكن أن يكون تطبيق Barcode To Sheet بمثابة نعمة لأعمال التجارة الإلكترونية مع مخزون كبير مع منهج تخزين البيانات وصيانته بدون مجهود. يعمل التطبيق للإدارة اللوجستية كذلك.

تراخيص متعددة مع تطبيق واحد !!

تطبيق ماسح الباركود للأعمال ليس فقط لجعل إدخال البيانات سلسًا ولكن له أيضًا مزايا إضافية للشركات. الآن ، يمكنك شراء تراخيص متعددة للتطبيق. لكل ترخيص ، يمكن استخدام التطبيق على أجهزة منفصلة. وهذا يجعل إدخال البيانات وإدارتها قطعة من الكعكة. مع إمكانية الوصول إلى أجهزة متعددة ، يقل عبء العمل وتحسن الكفاءة.

السمات البارزه:

1. إضافة أعمدة أسهل: يمكنك إنشاء أو إضافة أكثر من 15 نوعًا مختلفًا من الأعمدة مثل التاريخ والوقت التلقائي وخط الطول وخط العرض والبريد الإلكتروني وعنوان URL للويب وما إلى ذلك ، مما يجعل إدخال البيانات أكثر سلاسة.

2. خيار التحميل السريع: يقدم التطبيق ميزة تحميل إلى Dropbox و تحميل إلى Google Drive في إصدار Pro + / Enterprise من التطبيق.

3. إدخال بيانات سهل: بالنسبة لأعمال سيناريو التجارة الإلكترونية ، يمكن أن يكون إدخال البيانات وتحديثها يوميًا أمرًا صعبًا. يجعل تطبيق Barcode To Sheet For Business العملية تلقائية وسهلة.

4. دعم تنسيق VariousFile: يتيح لك تطبيق ماسح الباركود للأعمال تصدير الملف بتنسيقات متعددة بما في ذلك XLSX و CSV و XML و Excel والمزيد. يمكن تصدير الملفات في قوالب محددة مسبقًا.

5. إنشاء ورقة جديدة: يتيح تطبيق إدارة المخزون للمستخدمين إنشاء N عدد من النماذج المخصصة وتبسيط إدخال البيانات إلى المستوى التالي. يمكنك استخدام الباركود على الورقة ، الباركود إلى .

تحميل APK النسخة 5.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Barcode To Sheet App For Business APK 5.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.0.3 والأحدث update Apr 22 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
50 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
Barcode To Sheet App For Business 1513535 v5.3 Barcode To Sheet App For Business 1513536 v5.3 Barcode To Sheet App For Business 1513537 v5.3 Barcode To Sheet App For Business 1513538 v5.3 Barcode To Sheet App For Business 1513539 v5.3

adb تطبيقات أُخرى من المطور المزيدchevron_left