طائرة طيران محاكاة
طائرة طيران محاكاة
4     24,199
vv2.25

طائرة طيران محاكاة

4 / 5    24,199
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
v2.25
حجم التطبيق :
35,9MB
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.1 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

نحن نقدم محاكاة السماء في ألعاب طائرة متقدمة متعددة المستويات. إذا كنت من محبي ألعاب الطائرات فلا تنتظر حتى تبدأ لعبتك الآن! هذه اللعبة هي مزيج من الرحلات المجانية ومهمات انقاذ الطائرات ، وتدريب نفسك مثل ألعاب الطائرة الأخرى ولكن بالإضافة إلى أنها تنقذ الناس كذلك !!
 حسن الحظ لاعب!

طائرة تابعة لمطاردة الطيران بالطائرة

واحدة من أفضل ألعاب الطائرة محاكاة. هل حلمت يوما أن تكون طيارا (في طفولتك :-)) وقهر السماء بمحاكاة الطائرة؟ آمل أن تكون متمرسًا ، ثم لا تفقد الأمل في تجربة محاكاة الطائرة هذه. استعد نفسك لتذهب إلى أعلى مع مدينة الطيار الطيران الطيار؛ هذا محاكاة الطائرة يقدم لك الرحلة الأكثر الإدمان والتي سيتم إنجازها من طائرات متعددة ومهام مفصلة.

رحلة طيران بالطائرة المدينة مع البعثات الإنقاذ أكثر إثارة للاهتمام :

تصبح المنقذ مع هذه اللعبة محاكاة ملحمة الطائرة تحلق الإنقاذ مع ميزات غير عادية ولعب عظيم. العالم المفتوح ضخمة ، مليئة بالطرق المفتوحة على مصراعيها ، والجبال ، والتلال أفضل بيئة الطائرة والإنقاذ مروحية في انتظاركم. انقاذ الحياة في هذه الألعاب انقاذ الطائرة وإثبات نفسك كأفضل طيار الطائرة. الظروف الجوية المختلفة مثل العاصفة الرعدية والمطر ليلا ونهارا كل يوم مشمس كل ما تبذلونه من لعبة مثيرة جدا للاهتمام ومدهشة. ستقودك ألعاب الإنقاذ مع إنقاذ المدنيين من منطقة العواصف والفيضانات لكسب المزيد من العملات والعمل على مستويات جديدة.

الترفيه والمتعة اللامحدود -

استمتع بمحاكي الطيران المميز بالكامل مع تجربة الطيران الأكثر واقعية. الطائرة محاكاة الطيران هي ألعاب محاكاة متقدمة للغاية المتقدمة لمستخدمي أندرويد مجانا! يتم تضمين نوع متعدد من الطائرات. نوع الجناح ، خطة المقاتل ، خطط الشحن ، خطط الركاب. خذ مقعدك في عرض قمرة القيادة وابدأ محرك الطائرات الواقعية لبدء رحلة طيرانك عبر مختلف المواقع المذهلة.

تتضمن لعبة الطائرة هذه بشكل عام ثلاثة أنواع من المهام:

1- مهام التدريب
2 - قتال البعثات
3 - مهام الإنقاذ

كيفية اللعب :

في المستويات الأولى من رحلة الطائرة ، سيتم إرشادك مع برنامج تعليمي سهل للغاية لاتخاذ سرعة عالية للإقلاع من الجري وستكون مهمتك هي تحقيق الارتفاع المحدد. بعد الانتهاء من الأدلة ، سيتم تدريبك على توجيه الطائرة الخاصة بك عن طريق إمالة جهازك المحمول إلى اليسار / اليمين. كن حذرًا أثناء الإمالة! (لا تضغط على الأرض أو أي عقبة). اتبع نقاط التفتيش الزرقاء التي سوف تقودك لمسح المستوى. بعد هذه وسائط التدريب الأساسية ، سوف تبدأ مهمتكم في الهبوط في خطة الركاب في سماء الرعد الشرر. يتم تنفيذ استمرار التشويق والإدمان المهمة القادمة من خطة النار مقاتلة ، والتي سوف تدمر معسكرات الأعداء الأساسية ثم تهبط بسلام على الطائرات. بعد هذه التوجيهات البسيطة والتعليمات ستبدأ مهمات الإنقاذ الخاصة بالطائرة ، حيث سيكون عليك القيام بمهام متعددة مثل إسقاط الماء على المنطقة المنطلقة ، وإنقاذ الطائرة للأشخاص الغارقين إلخ. العب أكثر واكتشف المزيد من المستويات الفريدة. آمل أن تستمتع هذه الألعاب الطائرة.
نحن دائما على استعداد لرد منك ، والتعليق وتقديم الاقتراحات!

ترقبوا التحديثات (كل أسبوع)!

** قم بتشغيل صوت الوسائط المحمول للحصول على تجربة أكثر راحة مع محرك الطائرة. لا تفوّت صوت السماء وهبوط الطائرة! **

عرض أكثر
متوفر
أندرويد 4.1 والأحدث
Aug 22 2019
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها 5d5991cd6306c
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
7,928
100 - 500
الجميع

  الجديد في هذا الإصدار:

مرحبا،
UserFor المستخدم ، سهام الاتجاه المضافة في اللعب.
Better للحصول على أداء أفضل للألعاب ، تدعم الآن أجهزة 64 و 32 بت للهندسة المعمارية أيضًا.
WorkSpecially العمل على لعبة الحيوية (ANR وتمسك قفل أعقاب جزئي).
ry نبذل قصارى جهدنا لمنح مستخدمينا اللعب السلس.

الآن خذ طائرة الهواء الخاصة بك وتطير في الهواء ✈????????