تحميل Change Your Thinking Change Your Life By Brian T  APK
sync_alt

تحميل تطبيق Change Your Thinking Change Your Life By Brian T APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق Change Your Thinking Change Your Life By Brian T تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات مراجع وكتب.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2018-12-14 بحجم 13M، هذا التطبيق من تطوير Eventually Apps ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

ساعدت المبادئ الواردة في هذا الكتاب ملايين الناس حول العالم على التحكم في تفكيرهم وإجراء تغييرات إيجابية في حياتهم. ويمكنهم مساعدتك أيضًا. إذا كنت ترغب في تحقيق الثروة والسعادة والمهنية وتحقيق الشخص ، كل ما عليك فعله هو تغيير تفكيرك وتغيير حياتك.

يوضح لك هذا الكتاب كيفية تغيير طريقة تفكيرك وفتح أبواب جديدة لإمكانيات غير محدودة. استنادًا إلى ثلاثين عامًا من الخبرة في مشاركة هذه الفلسفة مع أكثر من مليوني شخص ، يركز Change Your Thinking و Change Your Life على أهمية تحديد الأهداف وتوسيع تفكيرك وتخيل إمكانياتك غير المحدودة. وهو يقدم اثني عشر مبدأًا قويًا سيساعد أي شخص في الوصول إلى حياة مهنية وشخصية أفضل وأكثر إشباعًا. ستوضح لك هذه المبادئ كيف تحلم بأحلام كبيرة ، وتتحمل مسؤولية حياتك ، وتصبح ثريًا ، وتحقق كل هدف يمكنك تعيينه لنفسك.

يقدم كل فصل قصصًا ومبادئ ملهمة تجعلك تفكر ، مدعومًا بممارسة التمارين التي تساعدك على تدريب نفسك على التفكير والتصرف مثل الشخص الناجح الذي أنت عليه حقًا. كل مبدأ يساعدك على تغيير تفكيرك بطريقة إيجابية. كل تمرين يجلب تغييرًا إيجابيًا في الطريقة التي ترى بها نفسك ، والعالم ، ومستقبلك. قريبا ، سوف تبدأ في رؤية إمكانيات غير محدودة في مستقبلك. سوف تتعلم كيف تفكر وتتصرف كشخص ناجح وسعيد ومزدهر ، مما يؤدي إلى نتائج مذهلة.

كل سطر في هذا الكتاب مليء بالحقيقة والحكمة والسلطة. بريان تريسي هو السلطة البارزة على إظهار كيفية تحسين حياتك بشكل كبير. دعه يكون دليلك. لقد تعلمت الكثير من بريان بنفسي حتى أستطيع أشكره بما فيه الكفاية!
—Robert G. Allen، 1 New York Times best selling author.

مرة أخرى ، كتب بريان تراسي كتابًا رائعًا يوضح الأفراد كيفية الخوض في مواردهم الداخلية بحيث لا يمكنهم تحديد الأهداف الواقعية فحسب ، بل وضع خطة حول كيفية تحقيق هذه الأهداف. ويعد هذا الكتاب بأنه أفضل بائع و للتأثير على حياة الكثيرين. يجب القراءة .
—سلالي بايبس ، رئيس معهد.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Change Your Thinking Change Your Life By Brian T APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Dec 14 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
52 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
Change Your Thinking Change Your Life By Brian T 1518844 v1.0 Change Your Thinking Change Your Life By Brian T 1518845 v1.0 Change Your Thinking Change Your Life By Brian T 1518846 v1.0 Change Your Thinking Change Your Life By Brian T 1518847 v1.0 Change Your Thinking Change Your Life By Brian T 1518848 v1.0

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0 :

Does not requires Internet

adb تطبيقات أُخرى من المطور