تحميل مدرب حافلة محاكي الجيل التالي مدرسة لتعليم القيادة  APK
verified_user

تحميل لعبة مدرب حافلة محاكي الجيل التالي مدرسة لتعليم القيادة APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة مدرب حافلة محاكي الجيل التالي مدرسة لتعليم القيادة تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب سباقات.
تحميل النسخة v2.0 المحدثة بتاريخ 2021-06-16، هذه اللعبة من تطوير Wacky Studios -Parking Racing Talking 3D Games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

مدرب حافلة محاكاة 2017 هي أحدث لعبة محاكاة من شأنها أن توفر لك الفرصة لتصبح سائق الحافلة الحقيقي! تجربة من التشويق والقيادة مدرب الحديثة في مدينة نيويورك. حملة المقبل جنرال حافلة المدينة لنقل المواطنين والسياح في جميع أنحاء المدينة المترو. تعلم قيادة الحافلة اليورو مع الدقة في مدرسة لتعليم القيادة ويكون سائق مدرب النهائي. كما سائق الحافلة المترو واجبكم هو لنقل الركاب بين المحطات في جميع أنحاء المدينة الحديثة. قيادة الحافلة العامة من خلال حركة المرور الاندفاع وتجنب الاصطدام للوصول إلى الوجهة في الوقت المحدد. الحصول على متن الحافلة اليورو وقيادة على جميع الطرق نقل المدنيين في جميع أنحاء المدينة الضواحي وني.

قيادة المدرب من خلال المدينة واتخاذ السياح من مدينة إلى أخرى، وتبين لهم أماكن مذهلة والمناظر الطبيعية. تجربة قيادة مجموعة متنوعة من المركبات بما في ذلك: المدرب المدينة، حافلة الحزب، طابقين ونماذج الحافلات المدرسية في واحدة من أفضل ألعاب القيادة لعام 2017. وهناك العديد من طرق العبور لإكمال عبر المدينة الكبيرة. تأخذ الركاب من محطة المترو ودفعهم إلى وجهاتهم في أجزاء مختلفة من العاصمة. الحصول على وراء عجلة القيادة من الجيل المقبل من المدينة نقل المدينة وإسقاط المواطنين الأمريكيين في محطات المترو في جميع أنحاء المدينة والمدن. لتصبح سائق الحافلة الحزب الحقيقي اتباع قواعد المرور والتوقف عند الضوء الأحمر لتجنب حوادث السيارات في هذا محاكاة الحافلة 2018. محرك متعددة نماذج الحافلات العبور في بيئة واقعية فائقة مفتوحة العالم. مركبات الحافلات العبور مفصلة للغاية مع الداخلية المعقدة تجعلك تشعر وكأنك تقود حافلة حقيقية!

مكافأة المستوى:
تصبح سائق الحافلة المدرسية وتوفير بيك وإسقاط الخدمة للطلاب في مدينة الولايات المتحدة. إثبات مهارات القيادة إكستريم الخاص بك ومحرك الحافلة المدرسية الحديثة في جميع أنحاء نيويورك. إسقاط طلاب المدارس.

تحميل APK النسخة v2.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل مدرب حافلة محاكي الجيل التالي مدرسة لتعليم القيادة APK v2.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Aug 23 2019
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
41,526 visibility 1,000 - 5,000 accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام فما فوقعنف غير حاد, عنف ضمني

eventالجديد في هذا الإصدار v2.0 :

Thank you so much for critical feedback. We have done some amazing updates:
- Brand New Huge Environment with Highway Roads
- Vehicle Upgradation System
- New Map Navigation System
- Dynamic Bus Interior
- Improved Bus Braking System (ABS)
- Manual and Auto Transmission Modes
- Highly improved graphics
- Improved Gameplay
If you have any suggestions please let us know in your reviews. Thank you guys once again.

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left