تحميل ذكي مدرب قيادة حافلة اختبار المدرسة مدينة الميترو  APK
verified_user

تحميل لعبة ذكي مدرب قيادة حافلة اختبار المدرسة مدينة الميترو APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة ذكي مدرب قيادة حافلة اختبار المدرسة مدينة الميترو تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.5 المحدثة بتاريخ 2021-05-20، هذه اللعبة من تطوير Wacky Studios -Parking Racing Talking 3D Games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

تقديم لأول مرة لعبة قيادة حافلة مدرسية مفصلية مع أدوات تحكم مزدوجة للقيادة من الأمام والخلف. لعب مترو حافلة المدينة حافلة مدرسة اختبار 2018 وتجربة التشويق قيادة حافلة النقل العام في جميع أنحاء المدينة الحديثة. تعلم قيادة حافلة اليورو بالدقة في مدرسة تعليم قيادة المدينة وكن سائقًا مدربًا في نهاية المطاف. الحصول على متن وحافلة صغيرة في جميع الطرق التي تنقل المدنيين في جميع أنحاء المدينة الضاحية ومدينة نيويورك. وباعتبارك سائق حافلة بالمترو ، فإن واجبك هو نقل الركاب بين المحطات في جميع أنحاء المدينة الحديثة. محرك حافلة لندن على الطريق السريع ملتوي من خلال الاندفاع المرور وتجنب تصطدم السيارات الفاخرة للوصول إلى محطة الحافلات في نيويورك في الوقت المحدد.

ضوابط القيادة المزدوجة التحدي
تقديم تحديات فريدة من مواقف المترو في الحافلة باستخدام عجلتي توجيه في وقت واحد. حافلات أتوبيس القيادة من خلال المدينة الحديثة للوصول إلى محطة حافلات نيكى وتوفير خدمة النقل. عجلة القيادة الخلفية في باص لندن للتنقلات الحادة والقيادة من خلال حركة مرور المترو في المدينة بسرعة. قيادة الحافلة بين المدن في مدينة الضواحي على الطريق الملتوي وتصبح سائق مدرب مدرب خبير المدينة.

مدرسة لتعليم قيادة الحافلات مفصلية
أتوبيس حافلات مدينة درايف عبر المدينة وأخذ مدنيين من محطة حافلات نيك إلى محطة مترو الأنفاق حول مدينة الضواحي. تجربة قيادة مجموعة متنوعة من مركبات النقل بما في ذلك: مدرب المدينة ، حافلة لندن ، حافلة يورو ، حافلة ذات طابقين وحافلة مدرسية في واحدة من أفضل ألعاب سائق الحافلة. حافلة قطار المدينة المترو المفصلة ، التصميمات الداخلية الواقعية وبيئة المدينة العصرية الجميلة في العالم المفتوح ستجعلك تشعر وكأنك تقود مدرسة حافلة نقل حقيقية! هناك العديد من طرق حافلات النقل العام التي يمكن استكمالها عبر الطريق الملتوي للمدينة الفائقة. أخذ الركاب من محطة الحافلات.

تحميل APK النسخة v1.5 المجانية Free Download

يمكنك تحميل ذكي مدرب قيادة حافلة اختبار المدرسة مدينة الميترو APK v1.5 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Jul 25 2019
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,242 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
ذكي مدرب قيادة حافلة اختبار المدرسة مدينة الميترو 1661329 vv1.5 ذكي مدرب قيادة حافلة اختبار المدرسة مدينة الميترو 1661330 vv1.5 ذكي مدرب قيادة حافلة اختبار المدرسة مدينة الميترو 1661331 vv1.5 ذكي مدرب قيادة حافلة اختبار المدرسة مدينة الميترو 1661332 vv1.5 ذكي مدرب قيادة حافلة اختبار المدرسة مدينة الميترو 1661333 vv1.5

eventالجديد في هذا الإصدار v1.5 :

We have added exciting new features in this release.
- Drive modern articulated bus with dual controls
- Multiple coach bus models to choose from
- Intelligent city traffic
- Provide pick drop service around metro city

Give us your feedback to improve the game for future updates.

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left