تحميل محاكاة مدينة الفضاء البناء لعبة الكوكب المريخ 3D  APK
verified_user

تحميل لعبة محاكاة مدينة الفضاء البناء الكوكب المريخ 3D‏ APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة محاكاة مدينة الفضاء البناء الكوكب المريخ 3D تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v2.8 المحدثة بتاريخ 2022-11-22 بحجم 61,5MB، هذه اللعبة من تطوير Wacky Studios -Parking Racing &amp Talking 3D Games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

جمع كل الموارد ، بدء استعمار كوكب المريخ وبناء محطة فضائية!. الانضمام إلى أول محاكاة البناء الفضائية من أي وقت مضى لاستعمار المريخ في هذه الألعاب بناء محطة الفضاء. لعب أحدث محطة فضائية بناء مدينة كوكب المريخ مستعمرة لتشغيل الآلات المتطورة لبناء مدينة الفضاء وجعل الحياة الممكنة على كوكب المريخ. قيادة المركبات متعددة البناء واستكمال مهام تشغيل رافعة الفضاء على كوكب المريخ. يعتمد بقاءك على القدرة على جمع الموارد واستخدام آلات البناء المتقدمة لمساكن الفضاء الفوري.

محاكاة البناء الفضاء
وفقاً لبرنامج تطوير Archinaut ، أصبح إضفاء الطابع المؤسسي على بناء الفضاء حقيقة في عالم البناء الحقيقي. جمع كل الآمال كمسافر فضاء ، الشروع في السعي إلى بعثة النجاة الفضائية البيننجمي على كوكب المريخ. ادخل في عصر جديد من ألعاب بناء المدينة الفضائية وقم بقيادة العديد من آلات البناء المتقدمة لمباني الطباعة ثلاثية الأبعاد في المحطة الفضائية. يرتدي بدلة رائد فضاء وينجس بنجاح في مستعمرة المريخ في سفينة الفضاء الخاصة بك ، مهمتك النهائية هي تطوير تقنيات البناء الحقيقية في المجرات. بدء مهمتكم كمستكشف لمرسى المريخ ، وجمع الموارد من التربة المريمية والبدء في بناء محطة فضائية. تعيين HQ بناء الفضاء بين النجوم في مكان مناسب ، بدء بروتوكول الاستعمار الفضاء لموائل الفضاء الفوري. بدء مهمة بقاء الفضاء الخاص بك والبدء في مهام بناء المدينة الحديثة مع حفارة العنكبوت ، روفر روفر ومرسى المسبار. تصبح جزءا من قوة الاستعمار المجرة لبناء مستعمرة الفضاء والمساعدة في مهمة بقاء البشرية.

محاكاة العالم الخاص بك
السيطرة على أسطول من المريخ روفر واستخراج الموارد المختلفة من التربة المريمية لبناء محطة الفضاء والمنازل لرواد الفضاء. التعامل مع ظروف خطرة وغير متوقعة على كوكب المريخ ، والبدء في السيطرة على وظيفة البناء في الفضاء مع الآلات الثقيلة. السيطرة على رواد الفضاء لأنها بناء حدود الفضاء على كوكب المريخ في لعبة محاكاة البناء الفضائية. سيم البناء المكوك الفضاء في نهاية المطاف هو أفضل بالتأكيد من محاكي سفينة الفضاء ، ألعاب بناء جسر المدينة أو محاكاة بناء نفق صاعد.

مركبات البناء الفضائية
تعلم لإتقان القيادة الشاحنة الثقيلة على 0.5G جنبا إلى جنب مع واقعية محاكاة الجاذبية المنخفضة. تحدي مهارات القيادة الحقيقية الخاصة بك وتشغيل آلات البناء الثقيلة في النظام الشمسي على كوكب المريخ. محرك المريخ على قيد الحياة روفر ، حفارة ، رافعة كبل ، شاحنة قلابة ، آلة جرافة ، روفر روفر وغيرها من الآلات الثقيلة لبناء مدينة الفضاء في نهاية المطاف.

بناء محطة الفضاء مدينة كوكب المريخ مستعمرة لعبة الميزات:
البعثات الفضائية البناء فريدة من نوعها محاكاة على كوكب المريخ
مركبات مركبة فضائية متقدمة لدفع لبناء مستعمرة الفضاء
تشغيل حفارة العنكبوت ، كرين ، شاحنة قلابة ، المريخ روفر
ضوابط الجاذبية لقيادة شاحنة الفضاء في المدينة
تحكم سلس في التوجيه مع دواسة ونش الفرامل الهيدروليكية
رسومات 3D واقعية ومستعمرة المريخ ضخمة لاستكشاف

حتى هنا يأتي بناء محطة الفضاء المدينة مستعمرة كوكب المريخ ، في نهاية المطاف لعبة محاكاة شاحنة في سلسلة ألعاب عامل البناء الحقيقي..

تحميل APK النسخة 2.8 المجانية Free Download

يمكنك تحميل محاكاة مدينة الفضاء البناء لعبة الكوكب المريخ 3D APK 2.8 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Aug 28 2019
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدارات السابقة

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
66,327 visibility 500 - 1,000 accessibility الجميع
محاكاة مدينة الفضاء البناء لعبة الكوكب المريخ 3D‏ 106314 v2.8 محاكاة مدينة الفضاء البناء لعبة الكوكب المريخ 3D‏ 106315 v2.8 محاكاة مدينة الفضاء البناء لعبة الكوكب المريخ 3D‏ 106316 v2.8 محاكاة مدينة الفضاء البناء لعبة الكوكب المريخ 3D‏ 106317 v2.8 محاكاة مدينة الفضاء البناء لعبة الكوكب المريخ 3D‏ 106318 v2.8

eventالجديد في هذا الإصدار 2.8 :

***Optimized File Size***
- Mars Exploration with Xplorer rover
- Special Machinery for Space Construction
- Realistic Mars Terrain
- Space Station House Construction

Kindly give your feedback and help us improve this game in future updates. Thank

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left