محاكاة مدينة الفضاء البناء لعبة الكوكب المريخ 3D‏
محاكاة مدينة الفضاء البناء لعبة الكوكب المريخ 3D‏
3.1     1,656
v1.5

محاكاة مدينة الفضاء البناء لعبة الكوكب المريخ 3D‏

3.1 / 5    1,656
مجاني
الإصدار الحالي :
1.5
حجم التطبيق :
52M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.1 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

الانضمام إلى أول محاكاة البناء الفضائية من أي وقت مضى لاستعمار المريخ في هذه الألعاب بناء محطة الفضاء. لعب أحدث محطة فضائية بناء مدينة كوكب المريخ مستعمرة لتشغيل الآلات المتطورة لبناء مدينة الفضاء وجعل الحياة الممكنة على كوكب المريخ. قيادة المركبات متعددة البناء واستكمال مهام تشغيل رافعة الفضاء على كوكب المريخ. يعتمد بقاءك على القدرة على جمع الموارد واستخدام آلات البناء المتقدمة لمساكن الفضاء الفوري.

محاكاة البناء الفضاء
وفقاً لبرنامج تطوير Archinaut ، أصبح إضفاء الطابع المؤسسي على بناء الفضاء حقيقة في عالم البناء الحقيقي. جمع كل الآمال كمسافر فضاء ، الشروع في السعي إلى بعثة النجاة الفضائية البيننجمي على كوكب المريخ. ادخل في عصر جديد من ألعاب بناء المدينة الفضائية وقم بقيادة العديد من آلات البناء المتقدمة لمباني الطباعة ثلاثية الأبعاد في المحطة الفضائية. يرتدي بدلة رائد فضاء وينجس بنجاح في مستعمرة المريخ في سفينة الفضاء الخاصة بك ، مهمتك النهائية هي تطوير تقنيات البناء الحقيقية في المجرات. بدء مهمتكم كمستكشف لمرسى المريخ ، وجمع الموارد من التربة المريمية والبدء في بناء محطة فضائية. تعيين HQ بناء الفضاء بين النجوم في مكان مناسب ، بدء بروتوكول الاستعمار الفضاء لموائل الفضاء الفوري. بدء مهمة بقاء الفضاء الخاص بك والبدء في مهام بناء المدينة الحديثة مع حفارة العنكبوت ، روفر روفر ومرسى المسبار. تصبح جزءا من قوة الاستعمار المجرة لبناء مستعمرة الفضاء والمساعدة في مهمة بقاء البشرية.

محاكاة العالم الخاص بك
السيطرة على أسطول من المريخ روفر واستخراج الموارد المختلفة من التربة المريمية لبناء محطة الفضاء والمنازل لرواد الفضاء. التعامل مع ظروف خطرة وغير متوقعة على كوكب المريخ ، والبدء في السيطرة على وظيفة البناء في الفضاء مع الآلات الثقيلة. السيطرة على رواد الفضاء لأنها بناء حدود الفضاء على كوكب المريخ في لعبة محاكاة البناء الفضائية. سيم البناء المكوك الفضاء في نهاية المطاف هو أفضل بالتأكيد من محاكي سفينة الفضاء ، ألعاب بناء جسر المدينة أو محاكاة بناء نفق صاعد.

مركبات البناء الفضائية
تعلم لإتقان القيادة الشاحنة الثقيلة على 0.5G جنبا إلى جنب مع واقعية محاكاة الجاذبية المنخفضة. تحدي مهارات القيادة الحقيقية الخاصة بك وتشغيل آلات البناء الثقيلة في النظام الشمسي على كوكب المريخ. محرك المريخ على قيد الحياة روفر ، حفارة ، رافعة كبل ، شاحنة قلابة ، آلة جرافة ، روفر روفر وغيرها من الآلات الثقيلة لبناء مدينة الفضاء في نهاية المطاف.

بناء محطة الفضاء مدينة كوكب المريخ مستعمرة لعبة الميزات:
البعثات الفضائية البناء فريدة من نوعها محاكاة على كوكب المريخ
مركبات مركبة فضائية متقدمة لدفع لبناء مستعمرة الفضاء
تشغيل حفارة العنكبوت ، كرين ، شاحنة قلابة ، المريخ روفر
ضوابط الجاذبية لقيادة شاحنة الفضاء في المدينة
تحكم سلس في التوجيه مع دواسة ونش الفرامل الهيدروليكية
رسومات 3D واقعية ومستعمرة المريخ ضخمة لاستكشاف

حتى هنا يأتي بناء محطة الفضاء المدينة مستعمرة كوكب المريخ ، في نهاية المطاف لعبة محاكاة شاحنة في سلسلة ألعاب عامل البناء الحقيقي.

عرض أكثر
متوفر / مجاناً
أندرويد 4.1 والأحدث
Aug 28 2019
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها Imad abdi
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
43
100 - 500
الجميع

  الجديد في هذا الإصدار:

- Mars Exploration with Xplorer rover
- Special Machinery for Space Construction
- Realistic Mars Terrain
- Space Station

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • لعبة المحاكاة مدينة سنوبي Peanuts

    التحديث الجديد للعبه المحاكاة Snoopy Town Tale المقدمة من افضل مطو العاب في جوجلبلاي .
    اصدقاء سنوبي، تشارلي براون وبقية العصـابة وهم يبنون واستكشاف مدينتهم الحبيبة. سنوبي يكافح لكتـابة روايته العظيمة التالية عندما يلاحظ أن طفل جديد، ليتل ذو الشعر الأحمر فتاة، تحركت في البيت...

  • لعبة المحاكاة مدينة البناء 2 الشتاء

    التحديث الجديد للعبه محاكاه البناء Construction City 2 Winter وهي لعبة جديدة برسومات لطيفة تصلح لكافة الاعمار .
    يمكنك التحـكم في أكثر من 25 مركبات البناء، رافعات، حفارات، الشاحنات، الجرارات، وطـائرات الهلـيكوبتر، رافعة شوكية، رافعات وأكثر! استخدام تلك المركبات قوية لاستكمال جميع...

  • لعبة المحاكاة سيتي آيسلاند نسخة الشتاء

    التحديث الجديد للعبة City Island Winter Edition الجديدة والمخصصة لفصل الشتاء، وهي لعبة محاكاة رائعة جدا ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي.


    إذا كنت تعرف لعبتنا سيتي أيلاند، أو إذا كنت لعبت نسخ ألعاب المدائن السابقة، فإنه يجب عليك أن تجرب النسخة الثلجية لهذه اللعبة!

  • لعبة محاكاة مدينة التزلج

    التحديث الجديد للعبة التزلج RollerCoaster Tycoon وتلعب أونلاين استمتع بمستوى جديد كليا من التخصيص، ومشاهدة خط اللمحات الخاصة بك والانتظار لركوب الزلاجة الاتوماتيكية في حين يمكنك زيادة مستوى النبـض.

    بناء حديقة خاصة بك، وجعل اللحظـات سعيدة، وقتا ممتعا مع الملايين من اللاعبين ...