تحميل Counter Terrorist Critical Strike CS FPS Shooter  APK
verified_user

تحميل لعبة Counter Terrorist Critical Strike CS FPS Shooter APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Counter Terrorist Critical Strike CS FPS Shooter تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.2.5 المحدثة بتاريخ 2020-11-24، هذه اللعبة من تطوير 9 Pixels ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

مرحبا بكم في مكافحة الإرهاب الحرجة سترايك CS: FPS مطلق النار الحرة لعبة الرماية.

الحصول على يديك على أفضل لعبة fps مجانية مع البعثات قناص الصعبة. الهدف واطلاق النار! قم بالتنزيل الآن مجانًا واحدة من أفضل ألعاب الرماية FPS. اشتبك مع المجرمين على سيناريوهات مختلفة مليئة بالعمل.

هل أنت مستعد هذا الشتاء لأفضل لعبة مثيرة ولعبة حرب إطار في الثانية غير مرئية؟

كشف أحد آخر التقارير التي أرسلها عملاء سريون عن أهداف الأعداء الخبيثة للهيمنة على العالم. يخطط العدو للغارة عبر الأقمار الصناعية في جميع أنحاء العالم على كل قاعدة نووية عسكرية. اجتمع قادة الدول معًا وقرروا نشر جنود من النخبة لوقف العدو في لعبة المغامرة الحرة هذه. لقد قام العدو بإخفاء قاعدته في أقصى الشمال من العالم ، حيث يتم تغطية كل شيء بالثلج والعاصفة الثلجية.

كقائد فدائي عسكري أعلى ، لقد تم اختيارك لإكمال هذه اللعبة الهدف القائم على لعبة fps ثلاثية الأبعاد. هدفك هو أن تختار قبول هذه المهمة السرية وهو أن تتخفى في العواصف الثلجية المخيفة والعواصف الثلجية لإغلاق قاعدة عمليات العدو.

القفز مباشرة إلى عمليات رهيبة معبأة في بيئة مغطاة بالثلوج!
التمويه هو مفتاح التسلل إلى قاعدة العدو السرية في لعبة fps المجانية هذه. استخدم الغطاء الخاص بك لدخول المصنع لإنهاء مهمتك كأفضل مهمة للجيش من خلال الفوز في لعبة الحركة الغامرة على أجهزتك المحمولة.

استخدم تكتيكات الحرب الخفية الخاصة للتقدم في لعبة fps المجانية هذه على الإنترنت. سوف تأخذك هذه اللعبة العملية المثيرة إلى مصنع خفي في مكان ما في الشمال ، حيث يجب عليك استخدام مهاراتك الضاربة الخفية كقائد كوماندو للجيش الأسطوري. احصل على تجهيزات كاملة مع أفضل الأسلحة ذات التقنية العالية للعميل العسكري تحت تصرفكم لمهمة سرية لهزيمة فريق قناص العدو في لعبة fps المجانية هذه على الإنترنت.

تنغمس في هذه العملية العسكرية 3D واقعية للذهاب سرية في المصنع الخفي. اجعل.

تحميل APK النسخة v1.2.5 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Counter Terrorist Critical Strike CS FPS Shooter APK v1.2.5 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.4 والأحدث update Jan 14 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,289 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد
Counter Terrorist Critical Strike CS FPS Shooter 1463196 vv1.2.5 Counter Terrorist Critical Strike CS FPS Shooter 1463197 vv1.2.5 Counter Terrorist Critical Strike CS FPS Shooter 1463198 vv1.2.5 Counter Terrorist Critical Strike CS FPS Shooter 1463199 vv1.2.5 Counter Terrorist Critical Strike CS FPS Shooter 1463200 vv1.2.5

eventالجديد في هذا الإصدار v1.2.5 :

- Minor Crashes Fixed
- Improvements in Gameplay

adb تطبيقات أُخرى من المطور المزيدchevron_left