تحميل سفينة حربية الحرب في حافة المحيط الهادئ Free APK لـ Android
verified_user
تفضيل
favorite_border
يتم الآن إعدادات واجهة المستخدم
ذكٍرني
notifications_none
يتم حالياً تهيئة اعدادات التذكير
تقييم
star_border
يتم حالياً تجهيز نظام التقييم لدينا
مُشاركة
share

تحميل لعبة سفينة حربية الحرب في حافة المحيط الهادئ APK مجاناً Free لـ Android

لعبة سفينة حربية الحرب في حافة المحيط الهادئ تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.6.5 المحدثة بتاريخ 2020-10-26، هذه اللعبة من تطوير PANGU GAME GLOBAL LIMITED ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

أفضل الألعاب الاستراتيجية بخصوص المعركة البحرية لعام 2017 تدخل الإنترنت بصدمة كبيرة!
مائة نوع من السفن، ألف نوع من التركيب، خشبة المسرح للاستراتيجي!

اللعبة الاستراتيجية بخصوص المعركة البحرية على المستوى العسكري-- (( سفينة حربية: الحرب في حافة المحيط الهادئ ))، لعبة استراتيجية تتمحور حول الحرب البحرية الافتراضية، وتتميز بالأساليب الجديدة للعب، وتتزود بالوسائل السمعية والبصرية الخاصة بالأفلام الرائجة الناجحة، لإعادة مشهد السيطرة على البحر بشكل حقيقي، وقد ظهرت حميع أوجه المتميزات لهذه اللعبة التي وصلت إلى قمة الألعاب الهاتفية بخصوص المعركة البحرية.

(( سفينة حربية: الحرب في حافة المحيط الهادئ )) لعبة على خلفية المعارك البحرية التي اندلعت في فترة الحربين العالميتين الأولى والثانية على وجه الأرض وفي الوقت نفسه يندمج بها جمع وتنمية حاملة طائرات وطرّادة وغيرها من السفن الحربية التي كانت وقتئذ أسطورية. تحتوي لعبة (( سفينة حربية: الحرب في حافة المحيط الهادئ)) على كثير من المعارك المعلومة في العصر الحديث، بما فيها هجوم بيرل هاربر ومعركة ميدواي ومعركة خليج لايتى ومعركة جوتلاند وإلخ؛ وما يجعل اللاعبين أكثر جنونا هو تلك السفن الحربية المشهورة في التاريخ الحديث ومن ضمنها بارجة بسمارك الألمانية وسفينة ياماتو اليابانية وحاملة الملكة إليزابيث البريطانية للطائرات وغيرها من البارجات والغواصات وحاملات الطائرات التي يمكن أن تحصل عليها في لعبة (( سفينة حربية: الحرب في حافة المحيط الهادئ)). ولا تستطيع استخدام هذه السفن فحسب، بل يمكنك التعرّف على تاريخها من خلال الشروح الدقيقة في للعبة.

لا معركة بحرية بدون الغواصة، وكيف تتمّ السيطرة على البحر بدون حاملة طائرات؟ يمكن القول إن قوة وجبروت التنافس على البحر سوف تفتر وتضعف كثيرا بلا غواصة أو حاملة طائرات في الحرب البحرية. بالإضافة إلى الطرّاد والكروزر والبارجة وغيرها من السفن الحربية التي تتبختر في .

تحميل APK النسخة v1.6.5 المجانية Free Download

يمكنك تحميل سفينة حربية الحرب في حافة المحيط الهادئ APK v1.6.5 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.0.3 والأحدث update Sep 27 2018
بواسطة
how_to_reg
المستخدم الذي قام بمراجعة التطبيق
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
المتجر حالياً تحت الصيانة، شكراً لإهتمامك
3,255 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقتلميحات جنسية
سفينة حربية الحرب في حافة المحيط الهادئ 1330946 vv1.6.5 سفينة حربية الحرب في حافة المحيط الهادئ 1330947 vv1.6.5 سفينة حربية الحرب في حافة المحيط الهادئ 1330948 vv1.6.5 سفينة حربية الحرب في حافة المحيط الهادئ 1330949 vv1.6.5 سفينة حربية الحرب في حافة المحيط الهادئ 1330950 vv1.6.5

eventالجديد في هذا الإصدار v1.6.5 :

1.fix some bug;
2.optimization of display experience;

adb تطبيقات أُخرى من المطور

الشيف بابا - قصة مطعم