تحميل Heavy Excavator Simulator Indonesia - Crane Game  APK
verified_user

تحميل لعبة Heavy Excavator Simulator Indonesia - Crane Game APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Heavy Excavator Simulator Indonesia Crane Game تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2020-12-14 بحجم 45,3MB، هذه اللعبة من تطوير Private Kara Studio ومتوافق مع هواتف Android بحسب الجهاز.

لعبة Heavy Excavator Simulator Indonesia - Crane Game هي لعبة رائعة للمعدات الثقيلة ، وهي في صالح الرجال. يجب عليك اختيار حفارة مثالية وعملية في البداية ، واستخدام العملات المعدنية لترقيته مثل الجرافة ، الحفار ، شاحنة الرافعة وما إلى ذلك. وكل واحد منهم يناسب أوضاع مختلفة. مهمتك الرئيسية هي حمل كل الرمال لاستكمال بناء المدينة. عندما تواجه شيئًا ما صعبًا ، لا يمكن إنهاء عملية الهدم بسهولة ، لذلك تحتاج إلى بعض المهارات للاستمرار في لعبة حفارة ثلاثية الأبعاد هذه.
في جهاز محاكاة الحفار الثقيل هذا ، لن تقوم فقط بقيادة رافعة حفارة التحويل ولكن أيضًا يجب عليك تشغيل الرافعة أثناء تحميل شاحنة قلابة بالطين والرمل والأحجار وما إلى ذلك. باني من خلال لعب هذا محاكاة حفارة الثقيلة الحقيقي. في اكستر. انتهز فرصتك مع لعبة بناء المدينة هذه واستمتع بمتعة محاكاة بناء مدينة متعددة في لعبة واحدة. اربط حزام الأمان عند القيادة في طريق صعب.
السيطرة على حفارة كاتربيلر الثقيلة ، وبناء المباني ، ورفع وتحميل الصناديق ، وحفر التربة ، وملء شاحنات قلابة بالرمل ، ومواد البناء والنقل مع رافعة هيدروليكية ، وأكثر من ذلك بكثير. من خلال لعب هذه اللعبة ، يمكنك مواجهة مجموعة مختارة من التحديات من خلال مجموعة واسعة من السيناريوهات لإتقانها. إذا كنت تحب التحكم في الآلات الضخمة والرائعة ، فهذه هي اللعبة التي تبحث عنها! يجب أن تلتزم بقواعد المرور. سوف يعاقب السائق في حالة سكر.
لحفر الرمال والحفر في شيء ما ، يجب عليك اختيار كاتربيلر ، وبدء تشغيل المحرك ، واستخدام القابض عند الضرورة. قم بالقيادة إلى موقع معين ، عند الانتهاء من المهمة ، يمكنك كسب المزيد من العملات المعدنية. بالمقارنة مع لعبة المعدات الثقيلة السابقة ، فإن لديها مزايا أكثر ، حيث لا يمكنك قيادة الرافعات الثقيلة العملاقة مثل باجر حقيقي ولكنك ستواجه أيضًا؟ مع تحديات جديدة ومثيرة للاهتمام. كن سيدًا في لعبة البناء المجانية هذه ، وقم بلعبها .

تحميل APK النسخة v1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Heavy Excavator Simulator Indonesia - Crane Game APK v1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد بحسب الجهاز update Oct 17 2019
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,322 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
Heavy Excavator Simulator Indonesia - Crane Game 1483905 vv1.0 Heavy Excavator Simulator Indonesia - Crane Game 1483906 vv1.0 Heavy Excavator Simulator Indonesia - Crane Game 1483907 vv1.0 Heavy Excavator Simulator Indonesia - Crane Game 1483908 vv1.0 Heavy Excavator Simulator Indonesia - Crane Game 1483909 vv1.0

eventالجديد في هذا الإصدار v1.0 :

1.0

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left