تحميل Zombies Halloween Survival 2019  New Zombie Games Free APK لـ Android
sync_alt
تفضيل
favorite_border
يتم الآن إعدادات واجهة المستخدم
ذكٍرني
notifications_none
يتم حالياً تهيئة اعدادات التذكير
تقييم
star_border
يتم حالياً تجهيز نظام التقييم لدينا
مُشاركة
share

تحميل لعبة Zombies Halloween Survival 2019 New Zombie Games APK مجاناً Free لـ Android

لعبة Zombies Halloween Survival 2019 New Zombie Games تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2019-10-21، هذه اللعبة من تطوير Modern Shooting Games ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

لعبة Zombies Halloween Survival هي لعبة إطلاق النار من منظور شخص أول من لعبة Zombie الحرة والبقاء على قيد الحياة والموجودة في بيئة ثلاثية الأبعاد. مع وجود الكثير من المستويات والبعثات لإكمال والكثير من الأسلحة والبنادق الحديثة للاختيار من بينها ، فستقتل موجات من جحافل الزومبي في لعبة إطلاق النار من zombie المجانية هذه لساعات من أجل إنقاذ مدينتك وعدد قليل من الناجين الباقين . البقاء على قيد الحياة وحفظ زملائه الناجين على أمل بناء عالم جديد ، يكون احتياجات العالم البطل. اسقاط أي غيبوبة تراها وتعيش لأنها حرب من أجل البقاء!

اندلعت حرب خالية من الأسلحة النووية بين مختلف البلدان مما أدى إلى استخدام مكثف للأسلحة النووية. لقد تم تدمير كل شيء في هذه الحرب الحرة بالنيران ، وكانت نهاية العالم. لم يبق بلد أو حدود. لا جيش أو بطل لخوض حروب إطلاق النار بعد الآن. Secuela من الحرب النووية كان الدمار الكامل. عدد قليل جدا من الذين نجوا من هذه الحرب المأساوية ولحسن الحظ كنت واحدا من الناجين. ردود الفعل التي تسببت بها الغازات التي تنتجها الأسلحة النووية أنجبت الفيروس الذي تحول جميع القتلى والمعرضين له إلى إنسان ميت الميت الكائنات الحية عصبي. كان هذا أصل الزومبي في عالمك. المخلوقات التي كانت جائعة للأكل القليلة المتبقية من الناجين. الفيروس الذي حول الموتى إلى كائن حي جائع للبشر. فيروس يمكن أن يعزل الموتى. مع عدم وجود حدود أو جيش أو جيش أو خط أمامي أو أي نوع من أنواع القوة الأمنية ، لم يكن هناك أحد لوقف أو السيطرة على الكسالى. لقد تحركوا في جحافل يأكلون ويقتلون أي إنسان يجدونه مما أدى إلى تحويل هؤلاء البشر إلى زومبي في نهاية المطاف يزيدون من نوعهم ، الأموات الذين كانوا يعيشون.

لقد كانت نهاية العالم ولم يتبق شيء. لم يترك أي بطل أو جيش أو قوة عسكرية لشن هجوم على الزومبي أو الاعتناء بالخط الأمامي. لا أحد لإنشاء الحدود لوقف الكسالى وحفظ الناجين القليلة المتبقية. هذا هو الوقت.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Zombies Halloween Survival 2019 New Zombie Games APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 5.0 والأحدث update Oct 21 2019
بواسطة
how_to_reg
المستخدم الذي قام بمراجعة التطبيق
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
المتجر حالياً تحت الصيانة، شكراً لإهتمامك
49 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام فما فوقعنف غير حاد
Zombies Halloween Survival 2019  New Zombie Games 1399067 v1.0 Zombies Halloween Survival 2019  New Zombie Games 1399068 v1.0 Zombies Halloween Survival 2019  New Zombie Games 1399069 v1.0 Zombies Halloween Survival 2019  New Zombie Games 1399070 v1.0 Zombies Halloween Survival 2019  New Zombie Games 1399071 v1.0

adb تطبيقات أُخرى من المطور

Gangster Mafia City Grand Auto Crime
Legends Free Firing Survival Squad Battlegrounds
Call Of Free Fire World War Shooter