تحميل لعبة العاب طبيب مخيفة - رعب مستشفى Free APK لـ Android
verified_user

تحميل لعبة العاب طبيب مخيفة - رعب مستشفى APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة العاب طبيب مخيفة رعب مستشفى تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.3 المحدثة بتاريخ 2020-11-14، هذه اللعبة من تطوير Funny Games Offline ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

انتشر جائحة وباء الزومبي في رعب مستشفى. ابق على قيد الحياة أثناء لعب لعبة الرعب من منظور شخص أول في ليلة منطقة الزومبي الشريرة. ابدأ مغامرة الهروب المخيفة الآن!

رعب البقاء

كان هذا هو تحول الليلة الماضية لك وصديقك كحارس أمن في منزل مهجور. في اليوم التالي يجب إغلاقها وتدميرها من قبل العمال. كان يوم عمل عاديًا ، ولكن من يعلم أنه بعد عدة ساعات ستتحول حياتك إلى كابوس حقيقي لا يمكنك تخيله ... تستيقظ في غرفة محاصرة لجوء عقلي مهجور. تذكر آخر أن الغاز الأخضر ... الآن ترى أن رفيقه تحول إلى جار زومبي شرير! من هذا النفسي الذي حول الواقع إلى كابوس؟ يبدو وكأنه أ طبيب مخيف ، جراح مجنون أو ربما ذلك روح شريره قام بحقن الطاعون من ليله ... حان الوقت للابتعاد عن هذا المكان الرهيب ومعرفة سر قصة المنزل.

رعب مستشفى المجانين

تحدي عقلك وحل الألغاز الهروب من الغرفة هذا القصر المهجور من ألعاب الإثارة! تجول حول مواقع المستشفى المهجور وحاول أن تجد كل أسرار المنزل المخيفة. لن تواجه الزومبي المصاب بالأمراض المعدية فحسب ، بل ستواجه أيضًا طبيب اللجوء الذي استقر فخ المغامرة أينما ذهبت!

رعب البقاء على قيد الحياة

احصل على تجربة اللعب الفريدة العاب رعب في المدرسه مع الوحوش الشريرة! استكشاف أ العاب رعب مستشفى عالم مليء بالمخلوقات التي تريد عضك وتحويلك إلى وحش مجنون مثلهم! إخفاء أي مكان لإنقاذ روحك من شيطان. اكتشف سر القصة المسكونة من خلال حل الألغاز السرية لفتح مواقع جديدة رعب مستشفى الرعب.

رعب المهرج البقاء على قيد الحياة

أجواء مثيرة ومخيفة الهروب من منزل الجار سيعطيك أفضل تجربة للجميع العاب رعب مجانا! هذه المغامرة الخارقة جعلت خاصة للجميع العاب طبيب مخيف عشاق!

العاب طبيب مخيفة

في هذا مستشفى المجانين ستواجه شيئًا لم تختبره أبدًا في ألعاب مثيرة أخرى! لغز مخيف من دار الأيتام سوف تشعرك بالإثارة! رعب مجانا سيغرقك في كابوس الصحوة الشرير! استخدم الأسلحة للمقاومة طبيب.

تحميل APK النسخة v1.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة العاب طبيب مخيفة - رعب مستشفى APK v1.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Jul 02 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,258 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقعنف متوسط, رعب
لعبة العاب طبيب مخيفة - رعب مستشفى 1856415 vv1.3 لعبة العاب طبيب مخيفة - رعب مستشفى 1856416 vv1.3 لعبة العاب طبيب مخيفة - رعب مستشفى 1856417 vv1.3 لعبة العاب طبيب مخيفة - رعب مستشفى 1856418 vv1.3 لعبة العاب طبيب مخيفة - رعب مستشفى 1856419 vv1.3

eventالجديد في هذا الإصدار v1.3 :

version 1.0
new music

adb تطبيقات أُخرى من المطور

الهروب من منزل الجار منزل مهجورمخيفه العاب مخيفه