Cube Survival Story‏
Cube Survival Story‏
4.2     33,082
vv1.0.4

Cube Survival Story‏

4.2 / 5    33,082
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
v1.0.4
حجم التطبيق :
99,6MB
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.1 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

مكعب البقاء على قيد الحياة هو مشروع جديد تم تطويره بموجب ترخيص من زعيم النوع الحالي - آخر يوم آخر على الأرض، والذي يقدم جديدة تأخذ على البقاء على قيد الحياة الكسول مع الحفاظ على السمات الكلاسيكية وأحب على نطاق واسع من هذا النوع. حضارة ميتة. أنت الحصن الأخير للبشرية. أنت وبندقيتك. وممدود العالم عرة حول يريد التهام لك. الشخص الوحيد الذي يمكن أن تساعدك على البقاء على قيد الحياة هو نفسك. وسوف، والإنسان الأخير المتبقي، والحاجة إلى التكيف مع البيئة، التي يقطنها الحي الميت، والمسوخ والحيوانات البرية لم تصل بعد بالفيروس. عندما يتربص الخطر في كل زاوية وفي كل خطوة قد تكون آخر واحد الخاص بك، والشيء الوحيد الذي يهم هو البقاء على قيد الحياة بأي ثمن!

- الغوص في عالم مألوف وضعت في إطار آخر يوم آخر على رخصة الأرض - واحدة من الاكثر شعبية في الألعاب غيبوبة البقاء على قيد الحياة. الرسومات مكعب غير عادية توفر تجربة جديدة في مغامرات مألوفة.

- بناء قاعدة خاصة بك وجعلها قلعة لا يمكن تعويضه الباقين على قيد الحياة. وجود المنزل الخاص بك هو ضرورة، كما أن هناك جحافل من الكسالى الطوف حول هناك. الحصول على الموارد والجدار قطعة الخاص بك من الأراضي غير ملوثة للاختباء من المعارك التي لا تنتهي مع أوندد وتخزين الكنوز المكتسبة في السفر واستكشاف مواقع اللعبة.

- احصل على الكثير من المواد في متناول اليد لتجميع كل ما هو ضروري من أجل البقاء. في بيئة معادية ينبغي للمرء أن يبقى دائما في حالة تأهب. تعلم وصفات والمخططات الجديدة، واتخاذ قرارات غير متوقعة والكسالى إظهار ما هو كل قطرة من دم آخر الناجين من يستحق!

- استكشاف الخريطة العالمية الضخمة، كل قسم منها مليء بالمفاجآت. محاربة الوحوش المختلفة حراسة الكنوز، والأساسية للبقاء على قيد الحياة. قدرات خاصة من القتلى المشي جعل نتائج المعارك غير مؤكدة، لذلك لا أعرف ما إذا كانت الحرب المقبلة ستكون آخر واحد الخاص بك.

- اكتساب الخبرة وتطوير الطابع الخاص بك. هزمت كل غيبوبة، كل قطع الأشجار وحطمت كل حجر تجعلك أقوى وتتيح لك رمي نفسك تحديا جديدا. تطوير المهارات الخاصة بك والقيام بكل ما يلزم للمطالبة مكانك في أعلى السلسلة الغذائية إلى الوراء!

يشتهي هذا العالم معادية للخلاص، وأنت الشخص الوحيد الذي يستطيع حفظه. في هذه الحرب يسمح بكل الوسائل. لقد حان الوقت لاتخاذ مصير البشرية في أيدي الخاصة بك واستعادة لقب قمة التطور. يضع جانبا كل الشكوك وتناول البندقية - لقد حان الوقت لاظهار الوحوش القاتلة ما هو إنساني آخر ما تبقى قادرة على!

عرض أكثر
متوفر
أندرويد 4.1 والأحدث
Feb 07 2019
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها ملكة الاندرويد
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
7,208
500 - 1,000
مراهقونالعناصر العنيفة, دماء‬

  الجديد في هذا الإصدار:

Various minor bug fixes.

تطبيقات أُخرى من المطور :

  • البقاء على قيد الحياة Jurassic Survival

    لعبة البقاء على قيد الحياة في العصر الجوراسي حيث اليناصورات والزواحف وهي لعبة مليئة بالاثار حيث انك..

    2.0.1
    الحجم : 100M
    مجاني
    4.7
    100M
    100M
المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :