تحميل Dragon Shadow Battle  Dragon Ball Z - Saiyan  APK
verified_user

تحميل لعبة Dragon Shadow Battle Dragon Ball Z - Saiyan APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Dragon Shadow Battle Dragon Ball Z Saiyan تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.2 المحدثة بتاريخ 2020-12-07، هذه اللعبة من تطوير Kazumo ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

إذا كنت تحب Dragon Ball Z ، فمرحباً بك في لعبة القتال القتالية الجديدة التي تم الوصول إليها للتو: Dragon Shadow Battle: Dragon Ball Super Saiyan Fighter Legends. إذا كنت تحب ألعاب stickman وألعاب القتال stickman ، فإن لعبة القتال هذه هي لك. أفضل لعبة أركيد وأفضل لعبة أكشن لعام 2020 واعدة لخلق زلزال كبير على Google Play. هذه معركة لا متناهية بين الله والشيطان في شكل الظل. الظلام قادم ، عالمنا يدعو إلى بطل خارق يمكنه القتال من أجل العدالة ، لإضاءة الأمل في الظلام وإنقاذ الأرض.

إذا كنت تحب ألعاب قتال الشوارع وألعاب قتال الشوارع ، إذا كنت تحب Dragon Ball Z ، فلن تخيبك هذه اللعبة. هذه اللعبة هي واحدة من أفضل ألعاب القتال وألعاب القتال المجانية مع الطاقة المجانية. هل أنت من محبي ألعاب القتال stickman ومقاتلي أبطال التنين؟ جميع الأبطال والأشرار من db Z / KAI / GT هنا ، اختر واحدًا ومحاربة الآخرين في 1vs1 أو في وضع البقاء على قيد الحياة. مرحبًا بك هنا في لعبة القتال هذه ، اختر محاربًا ، أو سايان ، أو صقيعًا ، أو اسمًا ، أو ملاكًا ، أو إلهًا للدمار ، هناك تحول فائق للغاية لمقاتل زي مثل إله سايان ، وأزرق إس إس جي ، وأشكال ذهبية من فريزا ، وخلية وفورست.

إذا كنت تحب Stickman ، Dragon Ball Z ، لعبة القتال Saiyan Z ، فإن هذه اللعبة هي الخيار المناسب لك مع رسوماتها الرائعة وطريقة لعبها الصعبة. ادخل إلى الساحة وقاتل من أجل البقاء. إذا كنت تحب لعب الألعاب ، فهذه هي اللعبة التي ستدهشك بالمعالجة السريعة والميزات المذهلة. لعبة القتال هذه مستوحاة من وعود Saiyan Battle Z للقيام بأكثر الألعاب إثارة في هذا النوع. هذه لعبة ممتعة لمحبي Stickman Saiyan stick fight.

Dragon shadow battle: Super Saiyan Fighter Legends هي لعبة حركة جديدة بلا إنترنت مع لعبة ابتكار ملحمية وصوت حيوي وتأثيرات جميلة. لا مزيد من المخاوف بشأن الإنترنت ، يمكنك الآن الاستمتاع بهذه اللعبة في كل مرة لديك وفي كل مكان تكون فيه مع تجارب ألعاب قتالية كاملة. من المقرر أيضًا إطلاق الوضع عبر الإنترنت في نهاية عام 2020. سيعمل.

تحميل APK النسخة v1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Dragon Shadow Battle Dragon Ball Z - Saiyan APK v1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Jul 26 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
10,554 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
Dragon Shadow Battle  Dragon Ball Z - Saiyan 1611063 vv1.2 Dragon Shadow Battle  Dragon Ball Z - Saiyan 1611064 vv1.2 Dragon Shadow Battle  Dragon Ball Z - Saiyan 1611065 vv1.2 Dragon Shadow Battle  Dragon Ball Z - Saiyan 1611066 vv1.2 Dragon Shadow Battle  Dragon Ball Z - Saiyan 1611067 vv1.2

adb تطبيقات أُخرى من المطور

لعبة Dragon Ball  Dragon Shadow Battle - Super Saiyan
لعبة Dragon Shadow Battle  Dragon Ball Z - Saiyan