لعبة السباق منطقة القيادة Driving Zone 2‏
لعبة السباق منطقة القيادة Driving Zone 2‏
  AveCreation مجاني
4.3     12,510
v0.7

لعبة السباق منطقة القيادة Driving Zone 2‏

4.3 / 5    12,510
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
0.7
حجم التطبيق :
141M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.1 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

التحديث الجديد للعبة سباق منطقة القيادة Driving Zone 2‏ الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف apk واحد وبلامرفقات، وهي محاكاة سباق مع الفيزياء بسياران واقعية، ورسومات مذهلة واللعب فيها مبتكر ورائع ولن تمل منها.
يمكنك الاختيار من بين مجموعة واسعة من السيارات، من الهاتشباك الحضرية، وسيارات السيدان الفاخرة التجارية والسيارات الرياضية القوية المصممة للسباقات. فرص كبيرة لضبط تسمح لك بتعديل أي من السيارات الخاصة بك بصريا وفنيا. وتفصيل جميع السيارات من الخارج والداخل مع لوحة القيادة، والضوء ليلا، وهذا يخلق تأثير الوجود الكامل للواقع الافتراضي.

اكسب نقاط من خلال جعل يتفوق الخطرة بسرعة عالية، ولكن حذار من الشرطة، والتي سوف تخوض معها مطاردة عند كل حادث، تشغيل الاشارة الضوئية الحمراء والسرعة. منطقة القيادة 2 هي لعبة سباق لمحبي القيادة المتطرفة.

دافع بلا حدود
لديك لعبة عالم مفتوح مع المنعطفات الخطرة والتلال، وكذلك التقاطعات لا يمكن التنبؤ بها. قيادة السيارة في أي اتجاه خلال النهار والليل، في شوارع المدينة والطرق الريفية مع المناظر الطبيعية الرائعة. كن حذرا على الطريق في فصل الشتاء مع جوانب الطرق المغطاة بالثلوج لها، تسير على انها سوف تؤدي إلى الانجرافات وزلات. حركة المرور على الطرق يعيش حياته الخاصة وتلتزم قواعد الطريق. مع تجربة القيادة، يمكنك زيادة كثافة حركة المرور، من أجل زيادة صعوبة المباراة.

عرض أكثر
متوفر
أندرويد 4.1 والأحدث
Aug 18 2019
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها Qassem2024
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 1
  • 0
  • 0
593,147
50,000 - 100,000
مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
المزيد

تطبيقات أُخرى من المطور :

  • سباق  منطقة التفحيط Driving Zone روسيا

    التحديث الجديد للعبة السباق دريفينج زون روسيا Driving Zone Russia الرائعة التي تأتي برسومات ثلاثية الأبعاد واقعية وهي عباره عن لعبة سباق امحاكااة سباقات سيارات في الشوارع بالسيارات المنتجة في روسيا.

    يمكنك الاختيار من بين السيارات الكلاسيكية التي تنتج في روسيا، وأكثر...

  • لعبة السباق منطقة القيادة اليابان Driving Zone

    الإصدارة المحدثة من لعبة السباق الواقعية جداً والتي تبدو رسوماتها وكانها حقيقية إنها لعبه Driving Zone Japan وهي محاكاة سباق تمنحك القدرة على اختيار نمط القيادة التي يمكن أن تكون هادئة وآمنة أو سباق للغاية. ووفرة من الإعـدادات تسمح لك لتخصيص مستوى من الواقعية والفيزياء الحقيقية...

  • لعبة السباق Driving Zone Germany

    التحديث الجديد للعبة السباق دريفينج زون المانيا Driving Zone: Germany وهي لعبة سباق رائعة جدا برسوماتها الثلاثية الأبعاد وتمتاز بمنظور الكاميرات الداخلية للقمرة والخارجية للسيارة.

    في هذه اللعبة يتم عرض السيارات من الشركات المصنعة الألمانية: من السيارات الكلاسيكية المدينة...

  • لعبة السباق Driving Zone 2 lite

    التحديث الجديد من لعبة السباق دريفينج زون Driving Zone 2 منطقة القيادة الاصدارة الثانية الان يمكنكم تحميلها بنلف واحد وبلامرفقات وهي تاتي برسومات ثلاثية الأبعاد واقعية ومفصلة تفصيلا دقيقا وتتسابق في عالم مفتوح مع المنعطفات الخطرة والتلال، وكذلك التقاطعات لا يمكن التنبؤ بها....

  • سباق السيارات الالمانية German Road Racer

    الاصدارة الاولى من لعبة السباق German Road Racer وهي لعبة سباق جديدة ورائعة ورسوماتها ثلاثية الابعاد وفيها اوضاع متعددة للعب وتستحق التجربة .
    يمكنك اختيار السيارة المفضلة لطريقة لعبك والموقع، ووقم بمطاردة على الطرق في ألمانيا. لكسب المزيد من النقود المعدنية لتتفوق بسرعتك في...

  • لعبة السباق ثورة الطريق Road Racer

    التحديث الجديد للعبة سباق ثورة الطريق Road Racer Evolution وهي لعبة سباق جديدة . في اللعبة سوف تجد رسومات مذهلة، مع 20 من نماذج السيارات عالية الجودة، وترقيات لتحسين أداء السيارات، و 4 مستويات مع مختلف الظروف الجوية والوقت من اليوم.

    انماط اللعب:
    طريقة واحدة: أسهل طريقة للعب،...

المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • محاكاة قيادة السرعة بالمدينة Drive for Speed

    التحديث الجديد من لعبة السباق Drive for Speed Simulator وهي لعبة سباق جديدة برسومات ثري دي تحاكي قيادة السيارة في بيئات مختلفة ومقدمة من افضل مطور ألعاب في جوجلبلاي .
    قم بقيادة سيارتك من خلال مدينة مليئة بالعقبات. استكمال البعثات المختلفة في جميع أنحاء المدينة قبل نفاد الوقت،...

  • سباق  سيارة  تأكل سيارة Car Eats Car 3

    التحديث الجديد للعبة السباق سيارة تأكل سيارة Car Eats Car 3 Evil Cars وهذه هي النسخة الثالثة من هذه السلسلة وننوه الى ان النسخة الثانية لم تعد متوفرة في جوجلبلاي وقد نشرت هذه بإسم مطور آخر ومازالت متوفرة لدينا هنا في المتجر العربي. عموما هي لعبة جدا مسلية ومرحة وتستحق التجربة.
    لديك ...

  • لعبة سباق عربات الشاطيء Beach Buggy

    التحديث الجديد للعبة السباق التي اكتسحت الساحة Beach Buggy Racing سباق عربات الشاطئ التي تجرها الدواب المليئة بمفاجأة العالم من على الطرق الوعرة وسباقات الكارت.
    سباق ضد السائقين في مجال المنافسة, مع كل الشخصيات الفريدة والقدرات الخاصة. بنا مجموعة من باور أبس المجنونه, مثل...

  • لعبة السباق CarX Drift Racing 2‏

    التحديث الجديد للاصدار الثاني من لعبة سباق التفحيط CarX Drift Racing 2‏ الجديدة كليا وتأتي هذه الاصدارة بعد نجاح الاصدارة الاولى منها وتدعم اللعب المتعدد أونلاين , وهي لعبة درفت فعلا تستحق التجربة.

    سوف تسابق مرتين. في المرة الأولى التي سوف تتسابق فيها كقائد في انحراف ترادفي...

  • راسينج توب سبيد Top Speed

    التحديث الجديد للعبة السباق توب سبيد تفحيط وسرعة TopSpeed Drag Fast Racing وهي لعبة سباق رائعة جدا ورسوماتها واقعية وتحضى بتقييم جيد واستحسان المستخدمين.

    كن أسطورة سباقات الشوارع والدرفت
    أثبِت أفضليتك أمام عصابة المجرمين المجانين التي ستواجههم في سباقات خطيرة واحداً...

  • لعبة السباق Asphalt 8 Airborne

    التحديث الجديد كلياً لأفضل وأقوى لعبة سباق في العالم إنها Asphalt 8 Airborne اسفلت 8 ايربورن التي تصل بك إلى نقطة تحول جديدة! وهي اللعبة الأشهر عالمياً في مجال السباق ونالت اعجاب 200 مليون لاعب في العالم.
    في اسفلت 8 آيربورن التي تدعم اللغة العربية بالكامل، قم بالقيادة البهلوانية مع...

  • لعبة السباق ترافيك تور Traffic Tour

    التحديث الجديد من لعبة السباق Traffic Tour وهي لعبة سباق سيارات بطريق لا نهائي , بجَودة صورتها العالية وسهولة القيادة ستأخذك إلى عالم جديد من المتعة.
    قم بقيادة سيارتك ضمن الطرقات اللانهائة و تخطى سيارات المرور في مراحل اللعبة التشويقة,إجمع بطاقات السيارات وافتح الجديدة منها...

  • لعبة السباق اليابانية Hashiriya Drifter‏

    تحديث جديد للعبة سباق تفحيط الشوارع المستوحاة من المدرسة اليابانية القديمة العميقة مع القدرة على بناء سيارة من نقطة الصفر!
    هيكل قابل للفك والتعليق، ورسوماتها تبدو وكنها حقيقية!
    تلف سيارة واقعي!
    أكثر من 100 أجزاء لسيارة واحدة!
    لديها فيزيا الدريفت بارد جدا مثالية...

  • ركن السيارة الواقعي Real Car Parking 2

    التحديث الجديد للعبة السباق RCP2 مدرسه تعليم قيادة ركن السيارات Real Car Parking 2 : Driving School الاصدار الثاني التي تأتي برسومات ثلاثية الأبعاد رائعة جدا، والان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف apk واحد وبدون مرفقات.
    الان تدعم نظام الركن المتعدد وتدعم نظام الصداقه وهي تستحق التجربة حيث...

  • سباق  منطقة التفحيط Driving Zone روسيا

    التحديث الجديد للعبة السباق دريفينج زون روسيا Driving Zone Russia الرائعة التي تأتي برسومات ثلاثية الأبعاد واقعية وهي عباره عن لعبة سباق امحاكااة سباقات سيارات في الشوارع بالسيارات المنتجة في روسيا.

    يمكنك الاختيار من بين السيارات الكلاسيكية التي تنتج في روسيا، وأكثر...

  • تحطيم  السيارات اونلاين Crash of Cars متعددة

    التحديث الجديد من لعبة السباق الجديدة والرائعة Crash of Cars كراش اوف كارز الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف apk واحد وبلامرفقات، وهي لعبه سباق جديدة تُلعب أونلاين في الوقت الحقيقي مع العالم ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي وهي شبيه بلعبة رود رويت الشهيرة وتستحق التجربة.
    ...

  • دريفت  ماكس دنيا Drift Max World Racing‏

    نسخة تجريبية حصرية من لعبة السباق العربية درفت راسينج Drift Max World Racing‏ يمكنكم الان تحميلها وتثبيتها بملف apk واحد وبلامرفقت وتجربتها قبل اطلاقها رسميا وهي تستحق التجربة وتدعم اللعب أوفلاين .
    مرحبًا بك في الخطوة التالية من التطور المشهود في سلسلة ألعاب Drift Max! زِد السرعة...