تحميل لعبة Stella Arcana Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة Stella Arcana APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Stella Arcana تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة vيتباين بحسب الجهاز المحدثة بتاريخ 2021-04-29، هذه اللعبة من تطوير LRGame Inc ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

تجلب هذه المغامرة الجديدة في Land of Thel تهديد Druk ، Starsplitter ... من أجل المساعدة في إلحاق الهزيمة به ، فإن Rosen Knight في طريقه ، ويبدأ المغامرون في إطلاق العنان لقوة Astral Awakening وغموض Tír na nÓg على وشك الكشف عنها. ماذا سيحدث الان؟ لعبة جديدة تمامًا وأبراج محصنة وخرائط والمزيد في انتظارك!

1. فئة لعب جديدة: روزن نايت
Rosen Knight هو فئة من فئة Tank مع سلسلة من المهارات الموجهة ضد الضرر في منطقة AOE. إنه يرتدي درعًا ثقيلًا ، ورمحًا كبيرًا ، وتصميمه مستوحى بشكل كبير من صيادي التنين - قادم في الوقت المناسب للانضمام إلى القتال ضد Druk the Starsplitter ، التنين الشيطاني التالف لهذا التوسع.

2. وظيفة لعبة جديدة: صحوة نجمي
عندما يكمل اللاعبون الوصول إلى Lvl. 70 ومخطط Astro الخاص بهم ، يمكنهم بعد ذلك تنشيط الوظيفة الجديدة لهذا التحديث Astral Awakening! سيكتسب المغامرون الذين يفتحون هذا الشكل المستيقظ قوة لا مثيل لها ، وسيتم منحهم قوة النجوم من قبل الآلهة النجمية أنفسهم!

3. الزنزانة الجديدة: باب أفالون
باب أفالون هو أحدث إصدار من Lvl. 70 زنزانة قائمة على الفريق في عالم Stella Arcana ، وهذا التحديث يقدم وضع Hero Difficulty. سيتعين على المغامرين تنسيق فئات الشخصيات التي اختاروها والمعدات والتكتيكات واستراتيجيات المعركة بعناية بين بعضهم البعض من أجل إزالة هذا التحدي بنجاح!

4. خريطة اللعبة الجديدة: Tír na nÓg
Tír na nÓg هي الأرض الأسطورية لـ Elves ، Guardians of Cloudia. من هنا ، توسع سباق Elven وانتشر عبر القارة في الأيام التي سبقت حرب العاصمة المقدسة. من خلال خريطة اللعبة الجديدة هذه ، سيتمكن Adventurers من الوصول إلى سلسلة من الوحوش الجديدة ومواقع الكنوز والوصول إلى هذه التحديثات الجديدة لجميع الأبراج المحصنة الجديدة.

5. تحديث نظام Insignia
يوفر نظام Insignia طريقة للمغامرين لتحسين معداتهم وإحصائياتهم وسماتهم. مع توسع Age of Starlight الأخير ، تمت إضافة سلسلة من الوظائف الجديدة إلى نظام Insignia ، بما في ذلك Insignia Polishing و Insignia Advancement و Insignia Awakening.

6. رفع سقف.

تحميل APK النسخة يتباين بحسب الجهاز المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Stella Arcana APK يتباين بحسب الجهاز لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 5.0 والأحدث update Apr 29 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
37 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقعنف متوسط

eventالجديد في هذا الإصدار يتباين بحسب الجهاز :

1. Fixed several bugs
2. Optimized the game localization