تحميل Walkthrough For Evil Nun Scary Horror Game  APK
verified_user

تحميل لعبة Walkthrough For Evil Nun Scary Horror Game APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Walkthrough For Evil Nun Scary Horror Game تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v5.0 المحدثة بتاريخ 2022-11-21 بحجم 10,3MB، هذه اللعبة من تطوير Apps Games guides ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

مرحبًا بك في أفضل دليل لـ Evil Nun: Scary Horror Game Adventure ، حل الألغاز والهروب من الجدة الشريرة في لعبة الهروب هذه!

قل مرحبًا للغموض والبقاء على قيد الحياة في مدرسة تحت حراسة الراهبة الشريرة المخيفة Scary Horror Game Adventure التي يمكنها سماع أي ضوضاء (كن حذرًا!). يبدو أن الراهبة الشريرة مزيج بين الجدة و ... شبح ، ضحية طاعون الزومبي أو أي روح ميتة أخرى. الرعب والموت بعدك ، ستقتلك الراهبة الشريرة إذا وجدتك وستنتهي مغامرة Evil Nun. اختبئ في أي مكان !! داخل المدرسة أو خارجها ... يمكن أن تكون المزرعة أو منطقة وقوف السيارات أماكن للاختباء جيدة!

هل تشعر بالوحدة؟ لن تكون Evil Nun في لعبة الهروب والبقاء على قيد الحياة. بصرف النظر عن الجدة الراهبة المخيفة ، هناك أيضًا بعض الجيران ... غرفة الغسيل تخفي لغزا: لماذا يوجد أطفال؟ هل هم أحياء أم أموات؟ من الواضح أنهم لا يستطيعون ترك هذه المدرسة المخيفة. لكن إنقاذهم وتصبح Evil Nun Scary Horror Game Adventure الهروب بطل ممكن! كيف تنقذ الأطفال الآخرين الذين حبستهم الجدة؟ انتبه إلى الألغاز السرية Evil Nun التي ستظهر في لعبة الرعب هذه ، الاختباء والركض ، هذا هو مفتاح البقاء على قيد الحياة!

تدور ألعاب Evil Nun Horror والألعاب المخيفة حول مزاجك ورعبك بداخلك من خلال التخلص من مهام الراهبة الشريرة مثل محاربة الراهبة الشريرة والقتال بالإرهاب والعثور على صديق مفقود وتعليم درسًا لـ Evil Nun erich.in حدث اللعبة هذه اللعبة المخيفة تدور حول الإثارة والرعب ومحاربة الراهبة الشريرة والشر ميتة. لا يستطيع non لعب هذه اللعبة إذا كان يخاف من الراهبة المخيفة والجارة المخيفة وألعاب الجدة المرعبة وجميع الألعاب المخيفة الأخرى. لكن هذه اللعبة يمكن أن يلعبها الأطفال لأنها لعبة رعب للأطفال.

استعد لحل اللغز والبقاء في قصر يحرسه شبح راهبة شرير يمكنه سماع كل صوت. سوف يقتلك شبح الراهبة الشريرة إذا أمسك بك وسوف ينتهي الهروب. مجرد خطوة واحدة خاطئة قد تكون موتك. استمع جيدًا للمنطقة المحيطة وأي ضوضاء.

walkthrough for assassin's creed valhalla walkthrough for lost lands 2 walkthrough for lost lands 3 walkthrough for resident evil village walkthrough for elden ring walkthrough for luigi's mansion 3
walkthrough for new york mysteries walkthrough for tricky doors walkthrough for lost lands 7 .

تحميل APK النسخة v5.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Walkthrough For Evil Nun Scary Horror Game APK v5.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Aug 27 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدار المتوافق

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
6,637 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
Walkthrough For Evil Nun Scary Horror Game 1820698 vv5.0 Walkthrough For Evil Nun Scary Horror Game 1820700 vv5.0 Walkthrough For Evil Nun Scary Horror Game 1820702 vv5.0 Walkthrough For Evil Nun Scary Horror Game 1820704 vv5.0