تحميل المراقبة الابوية من جوجل Google Family Link  APK
verified_user

تحميل تطبيق المراقبة الابوية من جوجل ‏Google Family Link APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق المراقبة الابوية من جوجل Google Family Link تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أدوات.
تحميل النسخة vيتباين بحسب الجهاز المحدثة بتاريخ 2022-11-19 بحجم 66,3MB، هذا التطبيق من تطوير Google Inc. ومتوافق مع هواتف Android بحسب الجهاز.

المراقبة المستمرة لما يستكشفه الطفل على أجهزته المتوافقة. ‏Google Family Link هو تطبيق يقدّم أدوات الرقابة الأبوية التي تساعدك في الحفاظ على أمان عائلتك على الإنترنت. ندرك أنّ كل عائلة لديها أسلوبها الفريد في استخدام التكنولوجيا، لذلك صمّمنا أدوات مثل Family Link لتمنحك المرونة في اختيار التوازن المناسب لعائلتك ومساعدتها في إنشاء عادات رقمية سليمة. تسمح لك الأدوات السهلة الاستخدام في Family Link بالإشراف على كيفية قضاء طفلك الوقت على جهازه والاطّلاع على موقعه الجغرافي وإدارة إعدادات الخصوصية والمزيد.

يتيح لك تطبيق Family Link إجراء ما يلي:

إنشاء قواعد رقمية أساسية‏
• ضبط مدة النظر إلى الشاشة: يتيح لك تطبيق Family Link إمكانية ضبط وقت الاستراحة على جهاز طفلك وضبط الحدود الزمنية المسموح بها لاستخدام التطبيقات حتى تتمكّن من مساعدته في تحقيق توازن جيد بين عاداته.
• توجيه الطفل نحو المحتوى المناسب لفئته العمرية: يمكنك حظر أو السماح بالتطبيقات التي يريد طفلك تنزيلها. يتيح لك تطبيق Family Link أيضًا اختيار تجربة YouTube المناسبة لطفلك، وتكون تجربة خاضعة لإشراف الوالدَين على YouTube أو YouTube Kids.‏

إدارة حساب طفلك وتأمينه‏
• حماية خصوصياته: تسمح لك إدارة الأذونات في Family Link بالتوصل إلى خيارات مفيدة بشأن بيانات طفلك. يمكنك عرض وإدارة الأذونات للمواقع الإلكترونية والإضافات التي يتم الوصول إليها من خلال Chrome بالإضافة إلى التطبيقات التي يتم تنزيلها على جهاز طفلك.
• تأمين حسابه: يمنحك تطبيق Family Link إمكانية إدارة إعدادات بيانات طفلك وحسابه. بصفتك أحد الوالدَين، يمكنك مساعدة طفلك في تغيير كلمة مرور حسابه أو إعادة ضبطها إذا نسيها، أو تعديل معلوماته الشخصية أو حتى حذف حسابه إذا كان ذلك ضروريًا.

البقاء على اتصال أثناء التنقّل
• الاطّلاع على الموقع الجغرافي: من المفيد أن تتمكَّن من العثور على أفراد عائلتك أثناء تنقلهم. يمكنك باستخدام Family Link تحديد موقع أطفالك على خريطة واحدة طالما أنّهم يحملون أجهزتهم معهم.
• تلقّي إشعارات وتنبيهات: يرسل تطبيق Family Link إشعارات مهمة، بما في ذلك إشعارات وصول طفلك إلى موقع جغرافي معيّن أو مغادرته. يمكنك أيضًا إصدار رنين من الأجهزة والاطّلاع على عمر البطارية المتبقي.

معلومات مهمة

• تختلف أدوات Family Link بناءً على جهاز طفلك. يمكنك الاطّلاع على قائمة بالأجهزة المتوافقة على الرابط الرابط من هناgle/familylink/device-compatibility.‏
• يساعدك تطبيق Family Link في إدارة عمليات الشراء والتنزيل من Google Play التي يُجريها طفلك، ولكن لن يحتاج الطفل إلى الحصول على موافقة لتثبيت تحديثات التطبيقات (بما في ذلك التحديثات التي توسّع نطاق الأذونات) أو التطبيقات التي سبق أن وافقت عليها أو التطبيقات التي تمّت مشاركتها في مكتبة العائلة. بالإضافة إلى ذلك، ستسري عمليات الموافقة على الشراء فقط عندما يُجري طفلك عملية شراء من خلال نظام الفوترة في Google Play، ولكنّها لن تسري على عمليات الشراء التي تتم من خلال أنظمة الفوترة البديلة. يجب أن يراجع الوالدان بانتظام التطبيقات المثبَّتة لدى الأطفال وأذونات التطبيقات في Family Link.‏
• عليك مراجعة التطبيقات على جهاز طفلك الخاضع للإشراف بعناية وإيقاف التطبيقات التي لا تريد أن يستخدمها طفلك. يُرجى العِلم أنّك قد لا تتمكَّن من إيقاف بعض التطبيقات المثبَّتة مسبقًا مثل Play وGoogle وغيرها.
• للاطّلاع على الموقع الجغرافي لجهاز الطفل أو المراهق، يجب أن يكون الجهاز مشغّلاً ونشطًا في الآونة الأخيرة ومتصلاً بالإنترنت من خلال البيانات أو شبكة Wi-Fi.‏
• لا تتوفّر أدوات الرقابة الأبوية في Family Link إلا لحسابات Google الخاضعة للإشراف. يمكن للأطفال من خلال حسابات Google الخاضعة للإشراف الوصول إلى منتجات Google مثل بحث Google وChrome وGmail. ويمكن للوالدَين إعداد القواعد الرقمية الأساسية للإشراف عليهم.
• يوفّر تطبيق Family Link الأدوات اللازمة لإدارة تجربة طفلك على الإنترنت والحفاظ على أمانه على الإنترنت، ولكن ذلك لا يجعل الإنترنت مكانًا آمنًا تمامًا. لا يمكن لتطبيق Family Link التحكّم بمحتوى الإنترنت، ولكن يمكنه أن يمنح الوالدَين الفرصة لاتّخاذ قرارات بشأن كيفية قضاء طفلهما الوقت على جهازه وتحديد المسار المناسب لأمان العائلة على الإنترنت..

الرقابة الابوية للايفون المراقبة الابوية جوجل المراقبة الابوية برنامج الرقابة الابوية للاندرويد الرقابة الابوية لليوتيوب الرقابة الابوية للهاتف
الرقابة الابوية للواتس اب الرقابة الابوية تنزيل المراقبة الابوية اندرويد .

تحميل APK النسخة يتباين بحسب الجهاز المجانية Free Download

يمكنك تحميل المراقبة الابوية من جوجل Google Family Link APK يتباين بحسب الجهاز لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد بحسب الجهاز update Dec 17 2019
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدارات السابقة

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
148,605 visibility 1,000 - 5,000 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
المراقبة الابوية من جوجل ‏Google Family Link 1301860 vيتباين بحسب الجهاز المراقبة الابوية من جوجل ‏Google Family Link 1301861 vيتباين بحسب الجهاز المراقبة الابوية من جوجل ‏Google Family Link 1301862 vيتباين بحسب الجهاز المراقبة الابوية من جوجل ‏Google Family Link 1301863 vيتباين بحسب الجهاز المراقبة الابوية من جوجل ‏Google Family Link 1301864 vيتباين بحسب الجهاز

eventالجديد في هذا الإصدار يتباين بحسب الجهاز :

‏تمّت إعادة تصميم Family Link لإضفاء مظهر أكثر سلاسة على 3 علامات تبويب (أهم التفاصيل وعناصر التحكم والموقع الجغرافي) وتوفير ميزات جديدة، مثل حدود مدّة النظر إلى الشاشة اليوم فقط، وإشعارات الموقع الجغرافي التي يتم إرسالها إليك عندما يصل طفلك إلى مكان ما أو يغادره. يتضمّن هذا الإصدار أيضًا إصلاحات لبعض الأخطاء وتحسينات عامة في تجربة

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left