تحميل لعبة 👗 Girl Dress Up Games Fashion Style 👠  APK
sync_alt

تحميل لعبة 👗 Girl Dress Up Games Fashion Style 👠 APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Girl Dress Up Games Fashion Style تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1.2 المحدثة بتاريخ 2021-02-20 بحجم 24M، هذه اللعبة من تطوير Fast Draw ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

يا بنات ، 💜 أحب الموضة؟

هل أنت مدمن على تحول الألعاب ولباس الألعاب؟

Girl Dress Up Games Fashion Style هي لعبة نهائية لمحبي الموضة ، فقط قم بتزيينها وتصميمها ولباسها. الحصول على لعبة تلبيس الأزياء تحول الادمان الحرة مهمتكم هي لباس جميع الفتيات. استخدم إحساسك بالموهبة وموهبتك الداخلية لتصميم الأزياء لخلق أفضل ملابس لكل فتاة في لعبة تحول جديدة مثل العصرية ، الفاخرة ، الأنيقة ، الملكية ، غير الرسمية وإضافة بعض البريق أو لمعان ★.

هل أنت مهتم في تصميم الأزياء؟ تعال و العب لعبة Girl Dress Up Games Fashion Style ، لقد حان الوقت لتحقيق أحلامك ، اختر شخصيتك الدمية و جرب كل فساتينك المفضلة لجعلها مثالية.

عارضات الأزياء الرائعتين ليلا الحفلات الراقصة ، والتاريخ غير الرسمي ، والتسوق ، والزفاف ، وعيد الميلاد ، ومسابقة الجمال ، ومسابقة مغني البوب ​​وعرض المشاهير ، هناك فساتين ساحرة مثل التنانير ، والقمصان ، والسترات الواقية من الرصاص ، والجينز ، والسراويل القصيرة ، المحملات غير تقليدي. اختر من بين العشرات من قصات الشعر الأنيقة ، والظلال والنظارات ذات العلامات التجارية ، والقفازات الملكية ، والعدسات ، والأحذية الفاخرة ، وحقائب اليد الأنيقة ، والمجوهرات الفاخرة وغيرها من الملحقات. Fashion Girl Dress Up وصالون للعناية بالجمال هي للفتيات fashionista. ياي! الفتيات الآن يمكنك تلبيس شخصيات مختلفة ما تريد. اللعبة مجانية تماما.

لجعل اللعبة أكثر إثارة للاهتمام ، قمنا بإضافة مشهد جديد لحفظ في لعبة تلبيس ، في هذا المشهد تظهر فتاة رائعة على الشاشة يجب عليك حفظ جميع العناصر التي ترتديها وتطبيقها بعد بدء تشغيل صفارة الإنذار. اختيار الملابس المناسبة لكل حدث أو مناسبة. اختر فستانًا كلاسيكيًا في الصيف ، وارتداء الحفلات ، وأسلوب الهبي ، وإطلالة بديلة مثيرة وغير ذلك الكثير! تسمح هذه اللعبة لمصممي الفتاة الصغيرة بتطوير مهاراتهم في تصميم الأذواق والمصممين. 👗

👗 فتاة اللباس وحتى الألعاب ميزات نمط.

تحميل APK النسخة 1.1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة 👗 Girl Dress Up Games Fashion Style 👠 APK 1.1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Feb 20 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
21 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية