تحميل لعبة 熱血復古傳奇-原始散人變態版私服百倍高爆率全開放屠龍一刀霸業攻沙176正版傳奇龍城霸業打金手遊  APK
sync_alt

تحميل لعبة 熱血復古傳奇-原始散人變態版私服百倍高爆率全開放屠龍一刀霸業攻沙176正版傳奇龍城霸業打金手遊 APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة 176 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v3.2 المحدثة بتاريخ 2021-03-23 بحجم 62M، هذه اللعبة من تطوير Interesting Games Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.2 والأحدث.

👇👇👇 فيديو ترويجي لأسطورة الرجعية الدموية:

Hot-blooded Retro Legend هي لعبة تقمّص أدوار ذات أسلوب لعب أسطوري. أسطورة الجليد والثلج ، مهنة قوية رجعية ، إعادة تمثيل مثالية للعبة النهائية ، رسومات أفضل للعبة ، مهارات قتالية رائعة غير محدودة ، معدل انفجار فائق لقتل الوحوش في ثوانٍ!
الظهور الكلاسيكي ، حرق الدم ، فقط من أجل PK! صور واقعية ، النكهة الأصلية 1.76 مستنسخة! PK في الوقت الحقيقي ، إعادة إنشاء تجربة صوتية مماثلة لألعاب الكمبيوتر الشخصي!
صور واقعية ، استنساخ الكلاسيكيات الأصلية!
اتصل بالأصدقاء والأصدقاء ، وخلق تألق مع إخوانك!
صوت في الوقت الفعلي ، قل وداعًا للقتال بلا عقل!
الآلاف من الناس يحاصرون المدينة ، وتشتعل السنوات العاطفية على الفور! دخان منارة في كل مكان ، الآلاف من القوات والخيول ، مما أسفر عن مقتل العدو في ساحة المعركة ، مثيرة! قطع التنين ليغطي السماء ، ولدت فقط من أجل PK!

الكلاسيكية تعود! افتح حصار الآلاف من الناس على الإنترنت في أيدي الشعب كله ، وقاتل من أجل خلق هيمنة الملك! هنا ، قم بإعادة زيارة Marfa الكلاسيكي. لا اخوة ولا دم! إنشاء رائعة معًا! اعتمد على المعدات ، ولكن المزيد على التكنولوجيا! بناء أقوى عصابة! حصري البدلة الاستبدادية حيازة! المظهر والمحتوى ينفجران!

مدينة التنين الرجعية الحقيقية الأسطورة
13 عامًا من المجد الأسطوري ، ملايين النقابات ، عشرات الملايين من الإخوة ، دعوة لمئة رد ، ومعركة أخرى ضد مدينة الرمال! يعيد الإصدار الأصلي تمثيل الإعدادات الكلاسيكية للعبة الطرفية ، والمهن الثلاثة للحرب ، والكنز ، والانفجار ، والدم الذي يهاجم الرمال ، وهو يركض بين أصابع الكلاسيكية المتوارثة.

معدل الاندفاع مفتوح بالكامل
تجربة صيد الكنوز فائقة الشغف ، معدات عالية الجودة ، مهارات متقدمة لقتل الوحوش ، تداول مجاني كما تريد. النقابات والأظرف الحمراء ... لعبة اجتماعية متنوعة ، فأنت لا تقاتل وحدك!

👊👊👊Sagain Legends.

تحميل APK النسخة 3.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة 熱血復古傳奇-原始散人變態版私服百倍高爆率全開放屠龍一刀霸業攻沙176正版傳奇龍城霸業打金手遊 APK 3.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.2 والأحدث update Mar 23 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
25 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية