تحميل لعبة صيد الطيور 2021 جديد قناص ألعاب  APK
sync_alt

تحميل لعبة صيد الطيور 2021 جديد قناص ألعاب APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة صيد الطيور 2021 جديد قناص ألعاب تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة vيتباين بحسب الجهاز المحدثة بتاريخ 2020-11-26، هذه اللعبة من تطوير Free Games 2k20 Super hero Action Games ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

هل أنت صياد الحقيقي؟ هل سبق لك أن اختبار عيار بك من الصيد؟ إذا لم يكن ثم صيد الطيور 2021 هو هنا لاختبار مهارات الصيد الخاصة بك. إنها لعبة اطلاق النار الجناح، حيث سيتم اطلاق النار وصيد الطيور الطائرة. فمن الصعب جدا لاصطياد الطيور تحلق. إذا كنت مطلق النار حاد ثم مواجهة التحدي من اطلاق النار الطيور. سوف هدف واطلاق النار على الطيور. وطلقة واحدة غاب تجعلك صياد سيئة. حتى إثبات قيمتها الخاصة بك وصياد الطيور الحقيقي من خلال اتخاذ أسفل كل لقطة. هذا قناص جديد ألعاب الصياد 2021 غير مثيرة لعبة الصيد مع البعثات اطلاق النار الطيور.

في صيد الطيور 2021: الألعاب الجديدة قناص هنتر 2021 سوف يكون باستخدام بنادق قنص 3D للصيد. وسيتم توفير لكم مع العديد من بنادق القناصة المجانية لصيد الطيور. وهو حاليا الصيد اللعبة، بحيث يمكن أن تكون صياد الطيور الحقيقي دون أي اتصال بالإنترنت. في ألعاب جديدة قناص هنتر 2021 سيكون لديك العديد من الخيارات لصيد الطيور. وتشمل هذه الطيور العصفور، النسر، البومة، والعديد من أنواع أخرى من الطيور. بالإضافة إلى صيد الطيور لديك أيضا خيار اطلاق النار على الحيوانات. هذه البعثات اطلاق النار الحيوان هي المكافأة بالإضافة إلى البعثات اطلاق النار الطيور العادية. لذلك، على كل إنجاز جيد المستوى الصيد سوف تكسب عملة وضعك وصياد سيتم تحسين. أيضا سوف تكون قادرة على رفع مستوى قناص 3D الخاصة بك في ألعاب الرماية الطيور 2021.

BIRD الصيد 2021 هو لمطلق النار الطيور الحقيقي. هو قناص ألعاب الرماية 2021 مصممة للصياد الطيور الحقيقي. كل مهمة من الألعاب الجديدة قناص هنتر 2021 مثيرة للاهتمام والتحدي. إذا فشلت في إنجاز مهمة فإنك سوف تكون تحت الهجوم من الطيور في الطيور ألعاب الصيد 2021. وهو حاليا كاملة والصيد ألعاب مجانية 2021. سيكون لديك العديد من السيناريوهات تحدي من صيد الطيور التي يمكن أن تكون كاملة إذا كان لديك فقط مهارات الرماية الحقيقي. يجب أن تكون الشبح جدا في حركاتك أثناء القيام.

تحميل APK النسخة يتباين بحسب الجهاز المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة صيد الطيور 2021 جديد قناص ألعاب APK يتباين بحسب الجهاز لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Nov 26 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
52 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقعنف متوسط

eventالجديد في هذا الإصدار يتباين بحسب الجهاز :

صيد الطيور 2021: جديد قناص ألعاب الصياد
الصيد مغامرة
الطيور ألعاب الرماية
حرة التحدي ألعاب الصيد

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left