لعبه Furistas Cat Cafe
لعبه Furistas Cat Cafe
  Runaway مجاني
4.6     31,681
v1.934

لعبه Furistas Cat Cafe

4.6 / 5    31,681
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.934
حجم التطبيق :
78M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 5.0 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

تحديث جديد لأفضل لعبة محاكاة قطط رائعة! Furistas Cat Cafe كهف القطط الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف apk واحد وبلامرفقات، اعتنى بقطتك اللطيفة ، وساعد عملائك في التوفيق مع قطتهم المفضلة ، وتخصيص المقهى الخاص بك لتحقيق الفرح في نهاية المطاف! يلتقط Furistas Cat Cafe شخصيات القطط الحقيقية اللي تدخل قلبك.

بعض الميزات التي تجعل Furistas أفضل لعبة قطة:
● اعتماد وجمع مجموعة غريبة رائعة من الأصدقاء فروي ، استنادا إلى القطط الحقيقية. كل قطة لديها خلفية رائعة وسلوكيات خاصة بشخصيتها.
● قم بمطابقة القطط والعملاء مع شخصيات متشابهة معًا لتحقيق أقصى قدر من السعادة ، والذي يفتح المزيد من الألقاب اللطيفة لتجمعها.
● تخصيص المقهى الخاص بك! المقهى قابل للتخصيص بالكامل من الجدران إلى الأرض. يمنحك هذا التحكم الكامل في إنشاء المساحة الخاصة بك. هل تريد تحويل المقهى إلى ملعب للحيوانات لطيف القط أو مخبأ القوطية بارد؟ هو تماما متروك لكم!
● هناك سرد لطيف للاعتماد على الحيوانات يجري في جميع أنحاء اللعبة ، يشجع بمهارة ملكية الحيوانات الأليفة الأخلاقية (العديد من القطط في اللعبة عبارة عن قطط إنقاذ!)

قابل بعض أفراد عائلة فروي اللطيفة التي تظهر في مقهى Furistas Cat!

بون تشان وتاكيشي هما من القطط الأولى التي أضفناها إلى اللعبة - كلاهما قطط إنقاذ ، يعيشان الآن في منزلهما إلى الأبد مع فناننا الرائد!

بون تشان
سمة الشخصية: ودية
بون تشان هو كيتي لطيف مع شعور كبير بالثقة بالنفس. منذ تبنيها في Cat Cafe ، وجدت سعادة كبيرة في الإشراف على أحبائها وتغذيتهم.

تاكيشي
سمة الشخصية: لعوب
على الأقل ضعف حجم شقيقته بون تشان ، Takeshi هي كرة كبيرة من الحضن لطيف. إنه يحب أن يأكل ، وغالباً ما يتم القبض عليه وهو يأخذ حلمة من الأطباق الغذائية للقطط الأخرى. شقي!

عرض أكثر
متوفر
أندرويد 5.0 والأحدث
Aug 23 2019
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
549,422
500 - 1,000
الجميع