تحميل لعبة تبادل لاطلاق النار الملاكمة بالضربة القاضية 2021  APK
sync_alt

تحميل لعبة تبادل لاطلاق النار الملاكمة بالضربة القاضية 2021 APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة تبادل لاطلاق النار الملاكمة بالضربة القاضية 2021 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.9 المحدثة بتاريخ 2020-12-23 بحجم 0، هذه اللعبة من تطوير Top Fun Sports ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

التحديات الشديدة قتال الشوارع في بيتم أب تبادل لاطلاق النار الملاكمة العمل لعبة رياضية. بيتم أب لكمة لعبة الملاكمة يجمع مع معارك عمل وتجربة حقيقية مثل سوبر البطولات الاربع الثورة الملاكمة في مباراة واحدة واحدة. هي لعبة عمل الرياضة حتى لا تتردد في مواجهة خصمك. القضاء على جميع الملاكمين المتنافسين في هذه المسابقة تبادل لاطلاق النار لكمة الملاكمة ورئيسه تصبح عصابات بلدة البقاء على قيد الحياة حتى آخر رجل يقف. تصبح في نهاية المطاف بلا منازع بطل مدينة العصابات لبيتم أب التحدي تبادل لاطلاق النار الملاكمة بعد فوزه على جميع الملاكمين شوارع المدينة. العالم معظم النار الشهير لعبة لكمة الملاكمة متاحة الآن على متجر اللعب
.

وضع الممارسة:
بيتم أب تبادل لاطلاق النار الملاكمة لعبة التحدي سوف تعطيك الوصول إلى جميع الملاكمين شوارع المدينة في وضع الممارسة. تتكون وضع الممارسة مع 4 أنواع مختلفة من المباريات الممارسة حيث سوف تتعلم كيفية هزيمة منافسيه الخاص بك باستخدام لكمة، والركل، والمجموعات ويطلق النار القتال صعبة. الآن في محاولة لمعرفة لأعلى مرتبة في هذا الوضع تدريب الملاكمة لكمة تبادل لاطلاق النار.


وضع القصة:
في وضع قصة بعد كل نجاح في القتال الحلقة، سوف تكسب بعض النقاط لفتح مستويات المقبلة. يتكون أسلوب القصة مع اثنين من مختلف وأحدث المسرحية لعبة تحدي وسائط حلقة الشارع و واسطة خروج المغلوب.

قتال الشوارع الوضع:
بدء حملة قتال الشوارع. لديك لهزيمة جميع المقاتلين الخصم في طريقك للفوز في المعارك التي تسمح لك لفتح المستوى التالي والمقاتلين مختلطة ذكور / إناث. فاز م حتى لعبة الملاكمة العروض متعددة تجربة القتال شارع الملاكمون مع تحدي الحلقات. سوف حرة عشاق لعبة تبادل لاطلاق النار الملاكمة تجد أكثر إثارة للاهتمام والحقيقي الشارع وضع القتال. أصبح القتال بطل مسابقة الملاكمة لكمة المدينة بعد هزيمة.

تحميل APK النسخة 1.9 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة تبادل لاطلاق النار الملاكمة بالضربة القاضية 2021 APK 1.9 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Dec 23 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
52 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقعنف متوسط

eventالجديد في هذا الإصدار 1.9 :

• World Heavy Weight boxing stars Battle
• World Superstars Punch Boxing Tournament
• Real Rivals Engagements Boxing Motions
• Face Different Punch Boxing Boxing Rivals with Pro Fighting Techniques
• Ultimate World Action Packed Boxing Fighting Game
• World Professional Boxers in Fighting Tournament
• 3d Animations and Realistic Quality Sound Heat Your Blood