تحميل لعبة ملك المغامرة - 3D Ludo Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة ملك المغامرة - 3D Ludo APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة ملك المغامرة 3D Ludo تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v0.1 المحدثة بتاريخ 2021-04-29، هذه اللعبة من تطوير GameEon ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

دحرج النرد لتلعب لعبة Adventure King مجانًا مع الأصدقاء والعائلة. هل أنت مستعد لتكون ملك لعبة Ludo ثلاثية الأبعاد الخاصة بنا؟

Adventure King: 3D Ludo Game هي لعبة نرد بسيطة للغاية ومثيرة ، وهي مبنية على المغامرة المطلقة التي تتنافس فيها مع خصومك لتكون الملك. لعبة استراتيجية ممزوجة بمغامرة لعبة النرد.

إذا كنت تحب لعب ألعاب لوح النرد ، فستحب بالتأكيد أن تلعب لعبة Adventure King: 3D Ludo. هذه لعبة لوح 3D Ludo مرتفعة مع بيئات وشخصيات ثلاثية الأبعاد مذهلة للعب بها. لعبة Ludo عالية المستوى يمكن لعبها مع ملك مثير ومغامرة. هذه اللعبة هي في الأساس لعبة نرد تحتوي على قائمة من الفوائد التي لا يمكن تحقيقها مع وسائل التسلية الأخرى ، مثل الألعاب. بالإضافة إلى المتعة ووقت الترابط الذي يمكن تحقيقه من خلال زوج بسيط من النرد والحنين إلى لعبتنا أثناء الجري مع شخصيات ثلاثية الأبعاد تتنافس ضد بعضها البعض.

لعبة الأصدقاء والعائلة التي لعبها الملوك في السابق ، يمكنك الآن الاستمتاع بها أنت وعائلتك وأصدقائك كونك الملوك. ستلعب هذه اللعبة المغامرة لساعات وهي ممتعة لجميع أفراد العائلة ومجموعة الأصدقاء.

Adventure King: 3D Ludo Game هي لعبة بها مكافآت وعقوبات. لعبة قائمة على الإستراتيجية مع بيئات ثلاثية الأبعاد مذهلة تتيح لك الاستمتاع وكذلك اللعب بشكل استراتيجي. Adventure King: تتمتع ألعاب Ludo ثلاثية الأبعاد بالعديد من المزايا وتعزيزات القوة التي يمكن أن تكون ميزة لك كلاعب في هذه اللعبة. يمكنك تخطي خطوات معينة من خلال تعزيز القوة والركض لتحقيق النصر. Adventure King: 3D Ludo Game هي لعبة مغامرة ملحمية عرضية مجانية مع العديد من المستويات لمتعة لا تنتهي أبدًا. في هذه اللعبة ، يمكنك رمي النرد وتحريك شخصيتك للوصول إلى نهاية الخريطة. تغلب على لاعبين آخرين ، ويمكنك أن تصبح الملك. يمكنك قتل خصم آخر من أجل أخذ مكانه في Adventure King: 3D Ludo Game تمامًا مثل أي لعبة Ludo كلاسيكية.

في Adventure King ، يتعين على المرء رمي النرد وتجاوز كل العقبات للوصول إلى.

تحميل APK النسخة 0.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة ملك المغامرة - 3D Ludo APK 0.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Apr 29 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
47 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية

adb تطبيقات أُخرى من المطور