تحميل تصفح كرافت يحبك المثيرة وتصفح الألعاب العالمية  APK
sync_alt

تحميل لعبة تصفح كرافت يحبك المثيرة وتصفح الألعاب العالمية APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة تصفح كرافت يحبك المثيرة وتصفح الألعاب العالمية تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0-minApi19 المحدثة بتاريخ 2019-06-07، هذه اللعبة من تطوير Fat Lion Games Crafting Building Adventure ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

هل تحب المتنزهات المائية والسرعة؟ يشعر المد والجزر في أفضل الألعاب سيرفر 3D 2019! تصبح متسابق تصفح أكثر شجاعة وأداء الأعمال المثيرة المدقع! يمكنك أيضا التمتع صياغة ووضع بناء لإعداد المثيرة أكثر إبداعا. تاريخ تصفح الجامعة - PLAY التزحلق كرافت مجانا!

السفر تصفح جميع أنحاء العالم!
استمتع العالم مصنوع من كتل! ركوب طائرة للتزلج المياه حيثما تريد وتصفح في دوري الأمواج. لعب الألعاب المصغرة رهيبة والعثور على كنز من أحلامك! تجنب تشغيل على الآخرين القوارب وركوب الأمواج أو التزلج على الماء الناس! أم لا! كنت سيرفر مجنون!

أيام مملة ذهب في بيكيني القاع!
لعب أفضل الألعاب سيرفر للبنات والبنين ومعرفة لماذا ولت أيام سيئة! بناء مدينة أو ماء متنزه إذا استطعت! تصفح كرافت هي لعبة الادمان مع صياغة وبناء عالم جديد كليا!

ليس آخر الامواج لعبة سباق!
تاريخ تصفح دوري والبدء في استكشاف عالم مفتوح والمثيرة! استمتع الزوارق السريعة أو Jetpack لمتعة الماء! استخدام صياغة ووضع بناء لتحرير خيالك. بناء مراحل ملحمة لالمثيرة، والتمتع بناء المدينة أو الذهاب في مغامرة وتجد كل جزيرة الكنز على العالم رمل مفتوحة!

ترك الناس عن الكلام أو التحدث!
توم - تصفح متحمس هو مروحة ضخمة الخاص بك! ولت أيام مملة بشكل دائم - الحفاظ على الهدوء والتمتع عمل الأمواج نقية! تصفح كرافت هو مزيج الأكثر إثارة للألعاب ركوب الأمواج، والألعاب جت سكي وصياغة الكلاسيكية وبناء في حديقة الماء!

تصفح دوري تدعو!
إذا كنت تريد أن تلعب واحدة من أفضل ألعاب التزلج على الماء مع جامعة تصفح الخاصة والسفر في جميع أنحاء العالم - اللعب التزحلق كرافت مجانا! هل أنت شجاع بما يكفي للذهاب في مغامرة المتطرفة؟ تصفح الجامعة هي واحدة من أكثر الرياضات الخطرة من أي وقت مضى! لعب التزحلق كرافت مجانا ويجرؤ على الحلم!

العلامة التجارية الجديدة لعبة القارب!
كنت متسابق تصفح حقيقي مع جامعة الأمواج الخاصة الذي يتحدى كل طاقم ضد التيار وحتى السوبر! سباق .

تحميل APK النسخة 1.0-minApi19 المجانية Free Download

يمكنك تحميل تصفح كرافت يحبك المثيرة وتصفح الألعاب العالمية APK 1.0-minApi19 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Jun 07 2019
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
41 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقعنف متوسط
تصفح كرافت يحبك المثيرة وتصفح الألعاب العالمية 1441803 v1.0-minApi19 تصفح كرافت يحبك المثيرة وتصفح الألعاب العالمية 1441804 v1.0-minApi19 تصفح كرافت يحبك المثيرة وتصفح الألعاب العالمية 1441805 v1.0-minApi19 تصفح كرافت يحبك المثيرة وتصفح الألعاب العالمية 1441806 v1.0-minApi19 تصفح كرافت يحبك المثيرة وتصفح الألعاب العالمية 1441807 v1.0-minApi19

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0-minApi19 :

New Game