تحميل لعبة Highway Rider Extreme Motorbike Racing Game  APK
sync_alt

تحميل لعبة Highway Rider Extreme Motorbike Racing Game APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Highway Rider Extreme Motorbike Racing Game تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب سباقات.
تحميل النسخة v9.9 المحدثة بتاريخ 2021-06-14 بحجم 9.3M، هذه اللعبة من تطوير Partha Bhowmick ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

وقتك في كل مستوى محدود ، لذا لا تتعطل وتصل إلى خط النهاية بأسرع ما يمكن. اجمع العملات المعدنية وتجنب حركة المرور وتجاوز المركبات الأخرى عن كثب لكسب وقت إضافي. قم بشراء ترقيات ودراجات جديدة رائعة في المتجر للسباق بشكل أسرع. افتح مستويات المكافآت اليومية وحاول إكمال الخريطة بدرجة عالية!

القفز على دراجتك والسباق في الشوارع! تجاوز المركبات على طريقك مع تجنب أي حوادث. حاول إنهاء كل مسار في أسرع وقت ممكن بينما تركب دراجتك النارية عبر الطريق السريع. استمر في تحسين مهاراتك في القيادة حتى تتمكن من التغلب على نتائجك السابقة.

Highway Rider Extreme هي لعبة سباق دراجات جديدة تسبب الإدمان ومصممة للأولاد من جميع الفئات. تحدي مهاراتك في القيادة للسيطرة على الطرق السريعة والوصول إلى الوجهة النهائية أولاً. احصل على استعداد لتشغيل أسرع الدراجات النارية في العالم. في لعبة سباق المرور المجانية التي لا نهاية لها على الإنترنت ، كل ما تحتاجه هو التحلي بالصبر لتحقيق نتيجة كبيرة في النهاية. سيكون من المثير تشغيل دراجتك بسرعة 180 ميلاً في الساعة على طريق مزدحم. تجنب كل السيارات التي تأتي في طريقك لتصبح متسابقًا حقيقيًا!

ابدأ لعبة السباق فائقة السرعة هذه بارتداء خوذة قبل ركوب دراجتك. سيتعين عليك إكمال كل مستوى خلال الوقت المحدد. مفتاح الفوز بلعبة السباق الجديدة هذه للأولاد والبنات هو الوصول إلى خط النهاية في أسرع وقت ممكن دون تعطل سيارتك. تأكد من جمع أكبر عدد ممكن من العملات المعدنية ، وتجنب حركة المرور بالإضافة إلى اجتياز المركبات الأخرى بأكبر قدر ممكن لكسب وقت المكافأة. سيساعدك أدائك الجيد في أفضل لعبة html5 في شراء ترقيات ودراجات متطورة من المتجر لتشغيل دراجتك بشكل أسرع.

يمكن فتح مستويات المكافأة اليومية مع الاهتمام المناسب. تأكد من إنجاز الخريطة بأعلى درجة ممكنة في لعبة سباق الدراجات الممتعة هذه. لذا ، ما رأيكم يا أصدقاء؟ ادخل إلى لعبة الدراجات النارية الأكثر.

تحميل APK النسخة 9.9 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Highway Rider Extreme Motorbike Racing Game APK 9.9 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Jun 14 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
28 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية