مهكرة
تحميل لعبة مستشفى الزومبي Zombie Hospital Tycoon Idle مهكرة Mod APK
verified_user

تحميل لعبة مستشفى الزومبي Zombie Hospital Tycoon Idle APK مهكرة Mod للاندرويد

لعبة مستشفى الزومبي Zombie Hospital Tycoon Idle تنزيل APK الاصدارة المهكرة Mod للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.9.10 المحدثة بتاريخ 2022-12-04 بحجم 76,7MB، هذه اللعبة من تطوير Hot Siberians ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

كن مهندسًا لمستشفى الزومبي! أنقذ العالم في هذا المشروع الفريد!. لقد تغير العالم منذ فترة طويلة. تحولت المباني إلى أنقاض وتمشي الزومبي المتعطش للدماء في الشوارع الخالية. انتشر جائحة الفيروس الخطير في جميع أنحاء الكوكب في مفتاح كهربائي والآن أصبح التعامل معك مع التأثير. يريد الجميع قتل الزومبي ، لكنك ستعالجهم في لعبة مستشفى الزومبي الخاملة هذه.

في لعبة محاكاة المستشفى الخاملة لدينا ، توحد عدد قليل من الناجين المروعين وقاموا ببناء العديد من المستوطنات الآمنة والمأوى. أخيرًا ، وجد العلماء علاجًا للفيروس ويمكننا التغلب على العدوى! بفضل العلاج في المستشفيات الخاصة ، أصبح الآن متاحًا لإعادة كل ميت يمشي إلى طبيعته. نحن لا نقتل أو نضع الزومبي في السجن ، بل نعالجهم.

هل أنت مستعد لتصبح مديرًا قطبًا في إحدى هذه المستشفيات للزومبي؟ في لعبة المحاكاة الخاصة بنا ، ستبدأ بالعيادة الصغيرة وستبذل قصارى جهدك لتحويلها إلى مبنى مجمع علاجي حديث للمرضى الأكثر خطورة في العالم. إنشاء مستشفيات خاملة جديدة في جميع أنحاء العالم لعلاج جميع الموتى!

في لعبة الفرس الخاملة هذه ، يمكنك إدارة الموظفين وبناء أقسام المستشفى وترقيتها وعلاج المصابين. إمداد المسعفين بأجهزة عالية الجودة ، وتوسيع منطقة الترفيه وتجهيز مركز القيادة. بناء إمبراطورية أعمال المستشفى الخاصة بك!

ما الذي يميز لعبة محاكاة الزومبي؟
💊 الزومبي بمستويات مختلفة من العدوى
💊 إجراءات طبية مختلفة
💊 محاكاة إدارة المستشفيات
💊 مواقع جغرافية مختلفة
احتمال انفجار العدوان وفقدان الأفراد

رفع جودة العلاج
مراقبة حالة الزومبي لمنع اندفاعات العدوان. انقر لترقية المختبر الذي يتم فيه إنشاء الأدوية. حافظ على نظافة مباني عيادتك. ضع أجهزة تلفزيون جديدة في الأجنحة ، ومقاعد إلى الفناء ، وقم بشراء القيثارات لتشغيل الموسيقى حول حفرة النار. سيساعد هذا مرضاك على هزيمة الوحش الداخلي. دعونا نظهر للعالم أنه ليس سجنًا ، إنه عيادة ومدرسة!

إدارة الموظفين
لعلاج مرضاك بشكل فعال ، تحتاج إلى تعيين موظفين مؤهلين! قم بتعيين وفصل العديد من المتخصصين وفقًا لاستراتيجية التطوير الخاصة بك وتجهيزهم بأفضل الأجهزة الطبية. المسعفون والعلماء والمعالجون والبناة والعاملون - جميع أنواع الموظفين ضرورية.

تجنب اندلاع العدوان
الزومبي هم أصعب وأخطر المرضى. إذا لم يمنحهم أطباؤك الاهتمام الواجب ، فقد يقعون في حالة من الغضب ويعضون الطاقم الطبي. يمكن أن يصبح مستشفى الزومبي الخامل بأكمله معرضًا لخطر الإصابة. لهذا السبب من المهم مراقبة الحالة المزاجية للمرضى بعناية ، ومنحهم الترفيه وتحسين مستوى الراحة في الأجنحة. ولكن إذا قاموا بأعمال شغب ، فسيتم وضعهم في منشأة ليست سجنًا لبعض الوقت.

استثمر أموالك الخاملة بذكاء
تعتمد سلامة موظفيك وفعالية العلاج على جودة غرفة المرافق والمختبر والإجراء وغرف المسعفين. قم ببناء وتحديث الأجنحة ومنطقة الترفيه ومكتب الأخصائي النفسي. ألق نظرة فاحصة على احتياطيات المياه والكهرباء في لعبة المحاكاة الخاصة بنا. كن ثريًا مثل إمبراطورية المافيا!

شفاء واكسب
تكرس الحكومات أموالًا رائعة وتتوقع النتيجة ذات الصلة من عمل عياداتك. إعادة تأهيل الزومبي هي عمل جيد في عالم ما بعد نهاية العالم. نمي سمعتك في لعبة محاكاة قطب الأعمال هذه وابدأ في شفاء الزومبي!

إذا كنت تستمتع بلعب ألعاب الفرس والمحاكاة والألعاب الخاملة ، فستحب لعبة Idle Zombie Hospital Tycoon Management. اتخاذ قرارات استراتيجية لتطوير الأعمال الخاملة وزيادة الأرباح. تبدأ حياتك المهنية في عيادة صغيرة ولكن سرعان ما يمكن أن تنمو لتصبح إمبراطورية أعمال مستشفى حقيقية وتصل إلى ارتفاعات غير عادية.

~~~~~~

قم بتقييمنا في متجر التطبيقات 🥰 وانضم إلى صفحتنا على Facebook:
الرابط من هنا

انضم إلى مجتمع Discord الخاص بنا! سنكون سعداء لتلقي ملاحظاتك: الرابط من هنا

لعبه مستشفى لعبة مستشفى الرعب لعبة مستشفى الحيوانات لعبة مستشفى الاطفال لعبة مستشفى الكلاب لعبة مستشفى المرضى
لعبة مستشفى الحيوانات الاليفة اللطيفة لعبة مستشفى العيون المرعبة لعبة مستشفى المجانين المرعبة .

تحميل APK النسخة 1.9.10 المهكرة Mod

يمكنك تحميل لعبة مستشفى الزومبي Zombie Hospital Tycoon Idle APK 1.9.10 لـ Android مهكرة Mod الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.4 والأحدث update Sep 09 2022
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدار المتوافق

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
127,158 visibility 1,000 - 5,000 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية
لعبة مستشفى الزومبي Zombie Hospital Tycoon Idle 2322165 v1.9.10 لعبة مستشفى الزومبي Zombie Hospital Tycoon Idle 2322166 v1.9.10 لعبة مستشفى الزومبي Zombie Hospital Tycoon Idle 2322167 v1.9.10 لعبة مستشفى الزومبي Zombie Hospital Tycoon Idle 2322168 v1.9.10 لعبة مستشفى الزومبي Zombie Hospital Tycoon Idle 2322169 v1.9.10

eventالجديد في هذا الإصدار 1.9.10 :

1. The long-awaited content expansion! A new hospital in hot Dubai.
2. Improved treatment of zombies. The process is now more enjoyable and clearer!
3. Assignment information made on the main screen to make them easier to track. Display of treatment progress is also redesigned.
4. Changes in tutorials and the first stages of the game. This will allow players to more easily get into the

adb تطبيقات أُخرى من المطور