كورة قدم الرأس Head Soccer Russia: كأس العالم روسيا
كورة قدم الرأس Head Soccer Russia: كأس العالم روسيا
  Genera Games مجاني
4.3     4,920
v1.0.0

كورة قدم الرأس Head Soccer Russia: كأس العالم روسيا

4.3 / 5    4,920
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.0.0
حجم التطبيق :
85M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.0.3 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

الاصدارة الاولى للعبة كرة القدم Head Soccer Russia Cup 2018 هيد سوكر وهي لعبة كرة قدم مجانية يتم تنظيمها في حدث كرة القدم لهذا العام: كأس العالم الذي سيقام في روسيا في صيف عام 2018. في هذه اللعبة يمكنك أن تأخذ المنتخب الوطني المفضل لديك إلى لعبة البطولة التي ستكون عقد في موسكو وأعلن بطل العالم لكرة القدم. Head Soccer Russia 2018 Worldll العثور على أفضل 32 لاعباً من فرق كرة القدم المؤهلة للحدث الكبير.

يتطور خصائص ومهارات لاعبيك. زيادة السرعة والتحرك بشكل أسرع في ملعب كرة القدم. تدريب اطلاق النار لجعله أكثر قوة ويدمر الشبكة أبعد من الهدف من ركلة جزاء. واحدة مهمة جدا في عنصر لعبة كرة القدم هذه هي القفزة التي يجب أن تتحسن لتصل إلى أعلى مستوى ممكن للدفاع عن أهداف الخصوم ليسجلوا الهدف الذي يجعلك تصبح بطل العالم لكرة القدم Head World Russia 2018.

Russia Head Soccer World 2018 هي لعبة كرة قدم مجانية يلعب فيها اللاعبون لقطات خاصة. إعادة توجيه شريط خاص بالرصاص من خلال حركة جيدة في الهجوم والدفاع وتجربة اللقطات الخاصة التي سيكون من الصعب الدفاع عنها من قبل حارس المرمى المنافس. تشيلي ، طلقات النار ، تجميد الخصم الخاص بك ، على العكس من ذلك ... الاحتمالات لا حصر لها عرض لقطات خاصة.

تحتوي لعبة كرة القدم هذه على أربعة أوضاع لعب ، كل منها أكثر متعة بالنسبة لك لتجربة كرة القدم من جميع المديرين المحترفين إلى لاعب كرة قدم مميز. أولاً ، لديه طريقة LIGA التي ستقيس فيها الفرق الوطنية الـ 32 المؤيدة للفوز بالبطولة بشكل منتظم. أنت لا تمنح الكثير من الهزائم ويمكنك الفوز في عصبة الأمم. بطولة KO ، و COPA. في هذا الوضع كأس كل مباراة نهائية لتصبح البطل. هزيمة جميع خصومك ويمر من خلال كل جولة من الكأس في نهاية المطاف الفوز في البطولة. ربما يكون الوضع الوظيفي الأكثر إثارة. في ذلك ، عليك أن تختار لاعبك المفضل وأن تأخذه أو تضعه في قمة كرة القدم العالمية عن طريق الفوز بالألعاب والحصول على نقاط لتدريبها وتحسين مهاراتها: الرماية والقفز والسرعة. وأخيرا ، وليس أقل إثارة ، هي الطريقة الودية التي يمكنك من خلالها لعب مباريات كرة القدم السريعة والعيش بكثافة كاملة من اللعبة الجميلة لتصبح مؤيدة للجميع.

في لعبة كرة القدم المجانية هذه ، يمكنك أيضًا تخصيص اللاعبين باستخدام محرر المحترفين. هناك يمكنك تخصيص كرة القدم الخاصة بك من تجهيز لهم ، والنظارات ، والشعر المستعار ، والقبعات ، والأقنعة لاعبين مع أفضل نموذج كرة القدم الأحذية

Head Soccer World Russia 2018 هي أفضل لعبة مجانية لكرة القدم كأس العالم. ركزت كل الأنظار على FIFA في أن تكون لاعب كرة قدم وأن تكون النخبة الدولية الأولى لكرة القدم.

عرض أكثر
متوفر
أندرويد 4.0.3 والأحدث
Jun 03 2018
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
620,507
10,000 - 50,000
مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوقمزيد من المعلومات
المزيد

تطبيقات أُخرى من المطور :

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :